أخبارمنوعات

أسباب إعادة عروض مسرح مصر علي شاشة MBC Masr

بعد الإقبال الكثيف علي مشاهدة عروض مسرح مصر والذي يعرض علي قنوات إم بي سي مصر ( MBC Masr )، ومتابعتها كل يوم جمعة لمشاهدة العروض الجديدة .

فوجئ الكثير من المتابعين قناة إم بي سي مصر بعرض إعادة للمسرحيات والعروض السابقة، تابعنا عبر هذا المقال لتتعرف علي أسباب قيام قناة إم بي سي مصر بإعادة عروض مسرح مصر، وموعد إنتهاء العروض والموسم الأول من العروض .

وأصبحت عروض مسرح مصر والذي يقدمها النجم الكبير، أشرف عبد الباقي، بالإضافة لفرقته المسرحية علي مسرح جراند نايل تاور، والذي تُعرض العروض علي شاشة MBC Masr، ذات شعبية كبيرة بين الشباب والعائلات، حيث ينتظرن الكثير من الناس لمتابعة العروض الجديدة أسبوعياً عبر إم بي سي مصر .

ورغم الإعلان عن تقديم 3 عروض جديدة عبر الشاشة كل شهر، على أن يكون الأسبوع الأخير حاملا للعروض القديمه التي يعاد عرضها عبر الشاشة، فوجئ المشاهدون بمخالفة الأمر، وعرض عروض معادة عبر الشاشة في الأوقات المخصصة للعروض الجديدة، وكان آخرها حلقة الأسبوع الأخير التي عرض فيها عرض “أنا إيه اللي جبني هنا”.

  • أسباب عدم عرض العروض الجديدة عبر قناة إم بي سي مصر :

هناك سببان يدفعان شبكة MBC لتقديم عروض معادة :

  • السبب الأول : الطلبات التي تتلقاها القناة لتقديم عروض بعينها سبق وأن قدمت، خاصة وأن مواعيد الإعادة الخاص بالعروض غير كافية، وهو ما يجعل القناة تستجيب وتقوم بإعادة تلك العروض.
  • السبب الثاني : فيتعلق بالفرقة نفسها، حيث لا تتواجد عروض جديدة في بعض الأوقات لعرضها على التليفزيون، وهو أمر يتعلق بالضغط الذي يتحمله الفريق، خاصة مع انشغال بعض أفراده بتصوير بعض الأعمال الدرامية والسينمائية، وهو ما يجعل هناك بطئ في تقديم عروض جديدة للجمهور على المسرح ومن ثم تصويرها وعرضها تلفزيونيا.

وينتهي الموسم الأول من “مسرح مصر” في يناير المقبل، وتم الاتفاق على تقديم موسم ثاني من العروض.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى