أخبارتكنولوجيا

ما هي خدمة يوتيوب ريد YouTube Red الجديدة وما هي مميزاته ؟

أخيراً يوتيوب ريد YouTube Red المنتظر من موقع اليوتيوب والتابع لموقع جوجل ينطلق بخدمة جديدة ومميزة وبإشتراك شهري بمبلغ 9.99 دولار يمكنك مشاهدة الفيديوهات وتصفح اليوتيوب بدون أي إعلانات نهائياً، حسب ما أعلنه موقع اليوتيوب .

وبذلك الإشتراك ستكون قادر علي مشاهدة أي فيديو تريد بدون أي إعلان مزعج وبدون أي إعلانات بالموقع نهائياً بعد الإشتراك، كما سيكون الحساب الخاص بك متصلاً بمتجر جوجل بلاي أيضاً .

هيا بنا نتعرف على خدمة يوتيوب ريد YouTube Red

كما صرح موقع اليوتيوب بأن جوجل قامت بإرسال رسالة بريديه لأصحاب قنوات مميزه تعلمهم بتغير النظام والشروط الخاصة بالإستخدام، وطلبت منهم الموافقة علي ذلك، وفى مقابل الموافقة سيتم عرض مقاطعهم على المستخدمين، وفى حال عدم الموافقة لن تقوم بعرض مقاطعهم .

وأضاف بان الشركة تزيد الخيارات وهذا من خلال نظام الدفع الشهرى، وهذا يزيد من نسبة تصفح المواقع، كما أعربت بان الخدمة ستعود بالربح الذي يعوض أصحاب القنوات من دخل الإعلانات التي سيتم وقفها وبذلك لن تخسر شيئا، وبذلك تكون اليوتيوب رائده في فكرتها وخدمتها التي سترضى جميع المشتركين بها وتزيد عدد عملائها.

هيا بنا نتعرف علي شرح خدمة يوتيوب المدفوعه يوتيوب ريد YouTube Red :

وهذا الاشتراك يسمى  يوتيوب ريد Red ومتوفر حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، ومقابل الخدمة هناك هو 10 دولارات، ومن الطبيعي أن قيمة الاشتراك الشهرى ستعود بربح مالي كبير جدا على اليوتيوب ولكنه لن يستفيد وحده من هذا الربح، حيث اكد بان هذا الربح سيزيد من عائدات المنشئين للمحتوى والمشتركين في برنامج شركاء .

وقد أكدت الشركة بان عدد المستخدمين يقدر بمليار شخص في العالم، ومن الإضافات التي تجدها أيضا هو تطبيق اليوتيوب ميوزيك وبه فيه فيديو خاص بالفنانين، وهى خطوه جريئه وهامه حيث يستغنى مشجعيها عن الإعلانات .

ومع أن عدد المستخدمين يصل لمليار ولكن على ما يبدو فان يوتيوب غير متأكدة من شيء حتى الآن فشركات التكنولوجيا قد تفصل برامج التطبيقات وخدمات الفيسبوك وغيرهم بالإضافة لتويتر وانستجرام .

مميزات يوتيوب الاحمريوتيوب ريد YouTube Red :

  • اليوتيوب الاحمر : هو موسيقى ويقدم أيضا برامج تليفزيونيه وأفلام ، وسوف يجعلون العروض الحصرية وبالإضافة للأفلام عليه نجمه بيو دى بي وتتوفر هذه الخدمة  في الخدمة المدفوعة، وتوجد خدمه للمشاهدين الصغار يتم أضافتها في الموقع لهم وهذا يزيد عدد المشاهدين اكثر .
  • ويضيف المسئول روبرت كنيكل، بان اليوتيوب شكل تطور هام في تحقيق رغبات العملاء وحقق مطالبهم لكى يستمتعوا بالخدمة.
  • اليوتيوب ريد سوف يسمح للمستخدمين خدمة تخزين الأشرطة على جهازك اللاب توب أو الهاتف النقال حتى يتسنى لك مشاهدتها في وقت لاحق وهذا من غير الحاجة أن تكون متصل بالنت حيث انك قد نزلتها بالفعل على جهازك .

الموعد النهائي لانطلاق خدمة يوتيوب ريد YouTube Red :

وتضمنت رسائل جوجل أن يوم 22 أكتوبر سيكون موعد نهائي للموافقه على الشروط للاستخدام الجديد حتى تضمن أن تظهر جميع الفيديوهات لجميع المشتركين بالولايات المتحدة الأمريكية، ويوجد بالاندرويد خدمه مشابهه تتيح الاشتراك شهريا من متجر بلاى ،لتشاهد مقاطع فيديو غناء دون إعلان وتستطيع التشغيل في الخلفية وبعد طرح الخدمة يكون لدى المستخدم خياران لتخلص من الإعلانات :

  • الحل الأول خاص بالاندرويد
  • الحل الثاني مقابل 10 $  في الشهر .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى