تكنولوجياغير مصنف

أسعار الإشتراك في bein sports الجديدة 1/11/2015 في مصر، باقات بي أن سبورت في مصر

زوار موقع فسفس نيوز، نقدم لكم اليوم أسعار الإشتراك في bein sports الجديدة 1/11/2015 في مصر، أسعار الإشتراك الجديدة في باقات بي إن سبورتس المشفرة علي النايل سات، أسعار إشتراكات قنوات bein sports علي النايل سات في مصر 2016، سعر الأشتراك في باقات بي أن سبورت bien sports فى مصر 1/11/2015، ترددات بي إن سبورتس في مصر 1/11/2015 .

أسعار الإشتراك في باقات بي إن سبورتس في مصر بالجنيه المصري، وذلك بعد إضافة الباقات الترفيهية لباقتها والتي تضم العديد من قنوات الأفلام المتنوعة و قنوات الأفلام الوثائقية وغيرها من الخدمات .
لمن لا يعرف باقات بي إن سبورتس الرياضية، تعتبر شبكة bein sports الرياضية أو الجزيرة الرياضية ” سابقاً ” هي الشبكة الرائدة في مجال التلفزيون الرياضي في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، شبكة بي أن سبورتس الرياضية تمتلك الحقوق الحصرية لتغطية و بث أهم الأحداث الرياضية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز و الدوري الإسباني و الدوري الإيطالي و بطولة أبطال أوروبا في كرة القدم بالإضافة إلى المزيد من الأحداث الهامة، و أيضا تقوم بتغطية اهم الأحداث الرياضية الآخري مثل مباريات التنس، كرة السلة و كرة القدم الأمريكية، بالإضافة إلى متنوعات من الرياضات المختلفة، شبكة bein sports الرياضية تقدم تغطية و أستوديوهات تحليلية بعدة لغات منها الإنجليزية, الفرنسية و الأسبانية بالإضافة إلى اللغة الأساسية و هي العربية .

فنعرض لكم متابعينا، أسعار الإشتراك في باقات بي إن سبورتس الرياضية والترفيهية المشفرة في مصر، بالجنيه المصري .

أولاً : باقة ACCESS :  مع باقات Access من بي إن سبورتس، ستكون قادرا على مشاهدة مباريات كرة القدم المحلية ورياضات أخرى، المزيد من الترفيه و قنوات المنوعات، الأخبار وقنوات الواقع وثلاث قنوات مخصصة للأطفال، أما بالنسبة لعشاق الأفلام توفر لهم في هذه الباقة  قناة مخصصة للأفلام، إنها الطريقة المثلي للبدأ بالإستمتاع بمشاهدة التليفزيون مع قنوات beIN  عالية الجودة بتقنية HD .

ويمكنك الإشتراك بباقة Access من قنوات بي إن سبورتس في مصر بمبلغ 65 جنيه شهرياً .

أسعار الأشتراك في قنوات بي إن سبورتس في مصر
القنوات المتوفرة بباقات Access

 

■ شاهد أيضاً:   رابط معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة 2016 لينك معرفة أرقام الجلوس عبر موقع التربية والتعليم

ثانياً : باقات Top Sports : مع باقات Top Sports من بي إن سبورتس، ستعيش تجربة مثيرة في عالم الرياضة المحلية، الإقليمية والعالمية ومع Top Sports سوف تشاهد كل البطولات الدولية والإقليمية مثل الدوري الإسباني، الدوري الإنكليزي الممتاز ، البوندسليغا ، الدوري الفرنسي و دوري أبطال أوروبا، وكذلك البطولات الإقليمية مثل بطولة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم و كأس أمم افريقيا.
وبالإضافة إلي ذلك يمكنك مشاهدة الرياضات العالمية المتميزة الأخرى مثل التنس، الرغبي، الفورمولا وان الغولف وألعاب القوى. فإذا كنت من عشاق الرياضة فهذه هي الباقة الأفضل بلا منازع كل ذلك بتقنية عالية الوضوح HD .

ويمكنك الإشتراك بباقة Top Sports من قنوات بي إن سبورتس في مصر بمبلغ 165 جنيه شهرياً .

أسعار الإشتراك بباقة بي إن سبورتس في مصر
القنوات المتوفرة بباقة Top Sports

 

ثالثاً : باقات Top Movies مع باقات Top Movies من بي إن سبورتس، ستستمتع بعالم الترفيه اللامتناهي، ولو كنت من عشاق الأفلام، ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام فهذه الباقة قد صممت لك، بفضل هذه الباقة يمكنك الحصول على قنوات أفلام إضافية تقوم بتوفير الترفيه لك و لعائلتك.

ويمكنك الإشتراك بباقة Top Movies من قنوات بي إن سبورتس في مصر بمبلغ 165 جنيه شهرياً

أسعار الإشتراك في باقات بي إن سبورتس في مصر
القنوات المتوفرة بباقة TopMovies

رابعاً : باقات Complete : مع باقات Complete من بي إن سبورتس، يمكنك الحصول علي كل ما تتمناه من فعاليات رياضية رائعة إلى آخر إصدارات الأفلام الأكثر رواجا في العالم وقنوات ترفيهية شيقة و قنوات المنوعات و قنوات الأطفال دون انقطاع وقنوات الواقع والأخبار والكثير الكثير.
في هذه الباقة تجد الأفضل من العالمين على حد سواء ، الرياضة والترفيه يجتمعان لإنشاء باقة تجذب العائلة بأسرها و توفر لها الترفيه الكامل . لا تذهب بعيدا، مع باقة beIN Complete لن تحتاج إلى الإشتراك مع مزود ثاني للتليفزيون المدفوع ، كما يمكنك الحصول على كل ما تريد من خلال جهاز استقبال واحد و باقة واحدة فقط.
اشترك في باقة Complete و استمتع بمحتوي beIN SPORTS حصريا في أي وقت وفي أي مكان من خلال beIN CONNECT

ويمكنك الإشتراك بباقة Complete من قنوات بي إن سبورتس في مصر بمبلغ 200 جنيه شهرياً

أسعار الإشتراك بباقة بي إن سبورتس في مصر
القنوات المتوفرة بباقة Complete

 

■ شاهد أيضاً:   أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء وأخر أخبار الملكي قبل موعد مباراة الكلاسيكو في الكامب نو
الوسوم

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق