إذاعة فرنسا عن فتاة المول.. لمثل هذه الفضائح ظهرت ريهام سعيد

ريهام سعيد


إهتمت إذاعة فرنسا الدولية بأزمة مذيعة قناة النهار، ريهام سعيد، قائلة إن “مصر اهتزت بفضيحة إعلامية بعد نشر مقدمة البرنامج الشهيرة صورا خاصة لفتاة ضحية تحرش وعنف جسدي داخل مول بالقاهرة”، وأوضحت أن ريهام سعيد تعرضت لهجوم شديد إعلامي وتليفزيوني، فضلا عن الحملات المثارة ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الإذاعة، اليوم الجمعة، أن شريط فيديو للاعتداء على الفتاة في متجر أثار ضجة على الإنترنت، وأنه “لمثل هذه النوع من الفضائح تسعى مقدمة البرنامج المولعة بمدمني المخدرات واستضافة العاهرات ومشعوذين”، مشيرة إلى أنه بعد إجراء مقابلة مع الضحية، نشرت المذيعة صورا “حميمية” للفتاة على الشاطئ مع أحد أصدقائها.

وقالت ريهام سعيد خلال برنامجها: “لو أنا أقبل أن أظهر بالمايوه مع شاب، فسأقبل بالتأكيد أن يتم التحرش بي، لدينا الكثير من الصور لكن لا أستطيع نشرها، هناك فتيات تعدت الحدود، حافظوا على بناتكم ولن يحدث لهن شيء”.

اقرأ أيضاً :  المقتصد الجنوني الذي لايدفع شيئاً مقابل الطعام

ويوضح الموقع أن هذه الصور تم سرقتها من تليفون الفتاة خلال الحوار، مشيرا إلى أن نشر هذه الصور أثار غضبا غير مسبوق في مصر “الدولة المحافظة”، حيث أطلقت حملة مقاطعة جميع المنتجات التي ترعى البرنامج واتسعت في يوم واحد، حتى أن جميع الشركات قررت سحب دعايتها عن البرنامج.


السابق
ريهام سعيد تعلن إستقالتها من قناة النهار عبر الفيس بوك
التالي
تعرف علي تشكيل الأهلي أمام بتروجت بالدوري المصري يوم الأحد

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..