ليلة الدخلة طرق فض غشاء البكارة.. الأخيرة الصحيحة

طرق فض غشاء البكارة


” ليلة الدخلة ” تتحول في بعض الأحيان من ليلة العمر إلى “أبشع ليلة” قد تمر على الفتاة، وذلك بسبب الممارسات الخاطئة للتأكد من عذرية “شريكة الحياة”.

وتقول الدكتورة رحاب عبدالله، أخصائية أمراض النساء والتوليد، إن كثيرا من التصرفات الخاطئة، وخاصة التي تتم بالريف والصعيد، لإثبات أن الفتاة لم تمر بأي علاقة جنسية من قبل، تؤثر سلبا على النساء، وتجعلها تصاب بالبرود الجنسي، ومن تلك الطرق الخاطئة:

الأصابع

يلجأ بعض الأزواج في الليلة الأولى إلى فض غشاء بكارة الفتاة من خلال إدخال إصبعه للتأكد من عذريتها، وتلك الطريقة تسبب مشكلة نفسية للفتاة التي ترى أن الزوج لا يهتم بها ويتعامل معها كدمية.

خاصة أن تلك الطريقة تسبب آلاما شديدة، وفي بعض الحالات النزيف.

الدخلة البلدي

وفي تلك الحالة، يفض أحد من الأهل غالبا غشاء البكارة بنفسه، ويضع منديلا أبيض لنزول الدم عليه للتأكد من البكارة، إلا أن كشف جزء حساس كهذا من جسم الفتاة يسبب شعورا بالخجل والعار، فضلا عن “الارتباط الشرطي السلبي” بالعلاقة الجنسية.



ويقصد هنا أن العلاقة ترتبط بحدوث آلام شديدة، وبالتالي تتحول العلاقة إلى مجرد طرف يفرغ رغبته وآخر لا يستجيب.

العادة السرية

ممارسة العادة بعنف مع إدخال أصابع أو أشياء حادة قد يؤدي إلى فض البكارة، ولكنه يسبب مشاكل للفتاة التي لا تعرف كيف تخبر أهلها بما حدث في ليلتها الأولى، وفي بعض الحالات قد تلجأ إلى جراحات.

العلاقة الجنسية

وتعتبر هي أفضل الطرق لأنها هي الفطرية والطبيعية، وتخلق نوعا من التآلف بين الزوجين، كما أنها عندما تأتي بعد مداعبة فإنها تقلل من مشاكل العروسين بعد ذلك.

اقرأ أيضاً :  مسرحية البخل صنعة : أجدد عروض "مسرح مصر" غداً

السابق
شاهد ردود فعل الجماهير ضد ريهام سعيد بعد مهاجمتها لفتاة المول
التالي
وصفة سحرية تمنع النمل من دخول منزلك لأطول فترة ممكنة

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.