صورمنوعات

شاهد ردود فعل الجماهير ضد ريهام سعيد بعد مهاجمتها لفتاة المول

دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) حملة ضد الإعلامية ريهام سعيد، من خلال  event بعنوان: “Unlike لصفحة صبايا الخير – ريهام سعيد “. وانتقدت الحملة ريهام سعيد ، وأسلوبها في تناول القضايا إعلاميًا، وكان نص البوست الرئيسي للـ event كالتالي:

شاهد ردود فعل الجماهير ضد ريهام سعيد بعد مهاجمتها لفتاة المول 1

جاءت الحملة، بسبب الجدل الذي أثارته ريهام سعيد مؤخرًا، بعد مهاجمتها لفتاة تم التحرش بها، بأحد مولات مصر الجديدة، واسترجع النشطاء تاريخ ريهام سعيد متحدثين عن حلقات سابقة لها، عرضت فيها موضوعات عن الجن والعفاريت، والملحدين، وغيرها، حيث رأوا أنها تختار عرض موضوعات للحصول على نسبة مشاهدة عالية، دون مراعاة المهنية، بحسب قولهم.

شاهد ردود فعل الجماهير ضد ريهام سعيد بعد مهاجمتها لفتاة المول 2
شاهد ردود فعل الجماهير ضد ريهام سعيد بعد مهاجمتها لفتاة المول 3
شاهد ردود فعل الجماهير ضد ريهام سعيد بعد مهاجمتها لفتاة المول 4

فتحت ريهام سعيد على نفسها نار مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحادثة التي اشتهرت إعلاميًا بـ “فتاة المول”:

قصة فتاة المول

بدأت القصىة، عندما قدمت الطالبة سمية عبيد، بلاغًا بقسم مصر الجديدة، قالت فيه إنها كانت في طريقها لمدخل الحرية مول، وعقب وصولها فوجئت بشاب يقف أمام البوابة ويتحرش بها، وعندما قالت له إنها سوف تحضر له أمن المول، سبها وتعدى عليها بالضرب.

موقف الإعلام والرأي العام

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساءً” على فضائية دريم 2 الطالبة سمية، وعرضت الفيديو، الذي حصلت عليه من أمن المول التجاري، الذي يظهر الشاب وهو يعتدي عليها بالضرب.

 انتصر لها العديد من الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة، ومبادرات مكافحة التحرش، وبدأت النيابة، الأربعاء 28 أكتوبر، التحقيق مع المتهم الذي ظهر في الفيديو.

ريهام تفاجئ الجميع
استضافت ريهام سعيد الفتاة، في برنامجها صبايا الخير، المذاع على فضائية النهار. وانتقدت، حديث الفتاة، وقالت إنها لم تقتنع بكلامها، وأضافت: “أكيد هناك سبب، ثم لماذا ارتدت تلك الملابس في مول، وقصة البنت غير منطقية، لأنها لم تتأثر بالضرب مطلقا وكانت ثابتة”.
وعرضت مجموعة من الصور الشخصية للبنت التي استضافتها، وهي ترتدي مايوه.
وتابعت: “مستحيل تبقى البنت متصورة صور زي دي والراجل يضربها من غير سبب، أكيد هي عملت حاجة، فيا ريت الأهالي تلم بناتها شوية، لأن العملية بقت صعبة والبنات هي اللي بتعاكس الرجالة”.

السوشيال ميديا تهاجم ريهام

لاقت ريهام سعيد انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها رواد هذه المواقع بأنها تتجنى على الفتاة المتحرش بها، واللافت أن الانتقادات أيضا جاءتها من متابعيها عبر صفحة البرنامج على موقع “فيس بوك”، التي يتابعها ما يقرب من ثمانية ملايين شخص، من خلال مئات التعليقات الرافضة لطريقتها في التعليق على الواقعة.

ريهام ترد: خلوا راسكوا دايمًا في التراب

ردت ريهام سعيد على أحد التعليقات التي اتهمتها بالتشهير بالفتيات دون وجه حق، قائلة: “خلي راسكوا دايما في التراب، واضحكوا على بعض، برافو”.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى