تكنولوجيارياضة

تعرف علي جميع مباريات الإسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز

متابعينا، نعرض لكم موعد جميع مبارايات الإسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز موسم 2015/2016، ينقل التليفزيون المصري ابتداءً من السبت، مباريات الأسبوع الثالث للبطولة عبر قنوات الثانية والإقليمية والنيل للرياضة.

وتنقل القناة السادسة، في الأسبوع الثالث، مباراة غزل المحلة ×وادي دجلة، بستاد غزل المحلة الساعة 2.45، من تعليق هشام فرحات وإخراج علي شرف، كما تنقل القناة الرابعة، مباراة الإسماعيلي × الداخلية من ستاد الإسماعيلية، الساعة الخامسة، من تعليق صلاح بدران، وإخراج حسام هشام.

كما تنقل القناة الثانية وقناة النيل للرياضة مباراة الزمالك × الإنتاج الحربي من ستاد بتروسبورت الساعة 7.45 تعليق خالد كامل إخراج تامر خالد.

كما تنقل القناة الثالثة والرابعة، الأحد، مباراة إنبي × المصري، من ستاد الإسماعيلية، الساعة 2.45 تعليق محمد الغاياتي، إخراج شادي مبارك.

كما تنقل القناة الثانية والنيل للرياضة مباراة بتروجيت × الأهلي من ستاد السويس الساعة 5.30، تعليق مصطفى الكيلاني إخراج هشام نصر.

تنقل القناة السابعة، الاثنين، مباراة مصر المقاصة ×سموحة من ستاد الفيوم، الساعة 2.45، تعليق محمد وجيه إخراج قطب حاتم، كما تنقل القناة الثالثة مباراة طلائع الجيش ×أسوان من ستاد جهاز الرياضة، الساعة 2.45، تعليق نادر مجدي إخراج رمزي ناصر.

كما تنقل القناة الخامسة الاتحاد ×المقاولون العرب من ستاد الإسكندرية الساعة 5.00 تعليق علاء متولي إخراج تليمة فاروق، كما تنقل القناة السادسة مباراة الشرطة × ح. الحدود من ستاد الشرطة الساعة 7.45، تعليق عبد الحميد حافظ، إخراج هاني إيناس.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى