أفضل وجبات الإفطار التي تضمن لك بناء عضلات قوية

  • لكل من يبحث عن عضلات قوية ، نستعرض لكم اليوم مجموعة من الوجبات التي تؤدي إلي بناء عضلات سواء للرجال أو للنساء، وبما أن وجبة الإفطار هي الوقود الذي يشعل العضلات ويضمن لها النمو في حال تم اختيار المواد الغذائية السليمة المناسبة لها ، نستعرض لكم في السطور التالية توضيح أفضل وجبات الإفطار التي سوف تضمن بناء عضلات قوية:

طبق بناء العضلات:

  •   ضع 6 بياض بيض مع نصف كوب دقيق شوفان مطبوخ ونصف موزة وثمن كوب جوزهند وربع كوب توت وملعقة قرفة وملعقة عسل نحل خام وهي وجبة بها 447 سعرة حرارية و31 جراماً من البروتين و48 جرام كربوهيدرات و16 جراماً من الدهون.

قطع الموز:

  • حبة متوسطة الحجم من الموز وكوب زبادي خالي من الدسم مع نصف ملعقة بروتين مع حبة فراولة وربع كوب من التوت وملعقة كبيرة من رقائق الشوكولا الداكنة وهي وجبة بها 383 سعرة حرارية و32 جراماً من البروتين و53 جرام كربوهيدرات و7 جرام دهون.

وجبة الإفطار الباكر:

  • إفطار مكون من 6 بيضات ودقيق الشوفان المطبوخ وشرائح الفلفل الأحمر والثوم والجريب فروت الوردي المضاف إليهم ملعقة واحدة من بودرة وأي عنصر غذائي آخر غني بالبروتين وهي وجبة بها 407 سعرة حرارية و52 جراماً من البروتين و46 جرام كربوهيدرات و2 جرام دهون.

البيض بالفلفل:

  • وصفة تضم بيضتين و6 بياض بيض وكوب واحد من السبانخ الخام وحلقات فلفل بأي لون وخلطة صلصة البيكو دي جالو وهي وجبة بها 468 سعرة حرارية و48 جراماً من البروتين و33 جرام كربوهيدرات و10 جرامات من الدهون.

مزيج الشيكولاته:

  • ضع ملعقة واحدة من مسحوق البروتين، مع ملعقة كبيرة من النسكافيه وملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو وكوب زبادي خالي من الدسم و2 ملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني المجفف مع العنب البري الطازج وملعقة كبيرة من رقائق الشوكولا الداكنة وهي وجبة بها 435 سعرة حرارية، و55 جراماً من البروتين و34 جرام كربوهيدرات و9 جرامات من الدهون.

توست فرنسي بالتفاح:

  • وجبة التوست الفرنسي بالتفاح تتكون من 2 أو 3 شرائح توست فرنسي، وملعقة بروتين فانيليا وربع كوب حليب باللوز وبيضة و1 بياض بيض وملعقة قرفة و6 قطع تفاح أخضر، وهي وجبة بها 445 سعرة حرارية و37 جراماً من البروتين و44 جرام كربوهيدرات و12 جراماً من الدهون.

وافلز الشوكولا الداكنة:

  •  وجبة شهية تتكون من ملعقة مسحوق بروتين بالشوكولا وبيضة و1 بياض بيض وربع كوب دقيق ذرة وربع كوب دقيق لوز وثلث كوب حليب لوز وملعقة سكر وقطع كعك الشوكولا وهي وجبة بها 467 سعرة حرارية و43 جراماً من البروتين و40 جرام كربوهيدرات و16 جراماً من الدهون.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى