الطب والصحةمنوعات

مشروبات لخسارة الوزن بطريقة سريعة وآمنة

  • يعتبر من أكبر المشاكل التي تواجه المرأة هي زيادة الوزن ، وأيضاً صعوبة الوصول للوزن المثالي والمناسب، لذا تقضي معظم النساء كثيرًا من الوقت بين التمارين الرياضية الشاقة والأنظمة الغذائية المتنوعة.
  • لذلك نقدم لكِ طريقة آمنة وسهلة تساعد على فقدان الوزن من خلال 5 مشروبات تسرع من عملية حرق الدهون في الجسم، وتفقده الوزن الزائد بشكل أكثر كفاءة.

الشاي الأخضر:

  • الشاي الأخضر له فوائد كبيرة منها فقدان الوزن، فتناول كوب من الشاي الأخضر يوميًا بشكل منتظم يقدم للجسم جميع المواد المضادة للأكسدة والتي يحتاج إليها ويساعد في حرق الدهون، وتناول من 3 لـ 5 أكواب منه يوميًا ولمدة أسبوع كامل يحرق من 35٪ إلى 43٪ من الدهون.

الماء المثلج :

تناول نحو 10 أكواب من الماء المثلج يوميًا، يجعلك تخسر من 250 إلى 500 سعرًا حراريًا؛ لأن مجرد تناول هذا الماء يقوم الجسم بإحراق عدد من السعرات لتعديل حرارة هذا الماء إلى درجة حرارة الجسم العادية؛ مما يؤدي لخسارة وزنك بطريقة ملحوظة للغاية.

الحليب خالي الدسم:

  • تناولك كوب من الحليب خالي الدسم يوميًا، يساعدك على خسارة 70% من دهون جسمك على عكس من يتناولوا الحليب كامل الدسم.

الزنجبيل والشاي الأخضر والكمون والنعناع:

  • الزنجبيل له تركيبة خاصة تعمل على زيادة معدل الحرق وبالتالي خسارة الوزن بشكل أسرع، ومع إضافة الكمون والنعناع والشاي الأخضر إليه، فيقوم بحرق الدهون بسرعة ويساعد على التخلص من “الكرش”.

عصير الأناناس والكيوي:

تناول عصير الكيوي والأناناس يوميًا لمدة 15 يوم سيساعد جسمك على فقدان نحو 10 كيلو جرامات، مع الالتزام بالتمارين الرياضية ونظام غذائي متوازن.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى