غير مصنفمنوعات

10 صفات رائعة في المرأة يحبها الرجل في المرأة المستقلة المبدعة

  • يبحث الرجل دائما عن شريكة مناسبة، تساعده على إنجاز طموحاته وأحلامه في المقام الأول، وتتفهم طبيعة حياته، وصفاته، وتتقبله بكل عيوبه، والعكس أيضا صحيح، فـ المرأة في المقابل تبحث عن فتى أحلامها الأمثل، الذي يحقق لها الأمن والراحة، والاستقرار، والحرية دون فرض سيطرة غير مقبولة، لذلك تبدو عادة العلاقات بين الرجل والمرأة معقدة، تحتاج إلى بعض التفاهم والمشاركة من الطرفين.
  • نستعرض معكم في هذا التقرير، 10 متطلبات جانب من جوانب هذه العلاقة، الرجل تحديدًا، والتي يبحث عنها في شريكته، ويعتبرها مؤشراته الأولى في الحصول على أنثى مثالية، بحسب ما جاء في موقع «goldmyne».

1. الأمانة :

  • يجب على المرأة أن تكون وفية لجذب رجل أحلامها، فالكثير من الرجال يريدون أن يكونوا مع سيدة مخلصة وصادقة، لا تحب الكذب أو الغش، حتى لا يقع تحت طائلة الشك، وليتأكد أنها ستصون علاقتهما. لذلك، حاولي أن تكوني صادقة، وعلى الرغم من أنكِ تعتقدين أن الحقيقة ستدخلك في مشاكل، إلا أن عليه تقدير الصدق.

10 صفات رائعة في المرأة يحبها الرجل في المرأة المستقلة المبدعة 1

2 . الاستقلال :

  • الرجال في حاجة إلى الكثير من المودة والرعاية، لكن أيضًا بحاجة إلى العزلة بين الحين والآخر. لهذا فإنه يكون أكثر انجذابًا لامرأة مستقلة، تتفهم تمامًا الرغبة في الإنعزال بعض الوقت. أن يكون لديها صديقات، وهوايات خاصة، خارج العلاقة التي تجمعها به.

10 صفات رائعة في المرأة يحبها الرجل في المرأة المستقلة المبدعة 2

3. التفاهم :

  • كل رجل يريد أن يكون مع امرأة تتفهمه، ليست مزعجة في كل وقت، ولا تحاول فرض السيطرة على حياته، وأن تتقبله بكل صفاته، وتراعي كافة تقلباته ومشاعره. امرأة تحاول بكل سرور تحسين السلوك لجعل الشخص الذي أحبته سعيدًا، باختيارها لا بالإجبار.

10 صفات رائعة في المرأة يحبها الرجل في المرأة المستقلة المبدعة 3

4. الود :

  • معظم الرجال يفضلون امرأة ودودة، تقف جواره كالصديق الحميم، لطيفة وهادئه كنسمة الربيع، تستطيع أن تحتويه كأمه تمامًا.

10 صفات رائعة في المرأة يحبها الرجل في المرأة المستقلة المبدعة 4

5. المرح وروح الفكاهة :

  • لا أحد يحب أشخاص جادة جدًا ومتوترة أغلب الوقت، الغالبية تسعى للفكاهة وخفة الظل، الرجال تحديدًا كذلك، يريدون شخص يمكنهم من الضحك والمتعة، لأن كل علاقة تتخللها الكثير من المشاكل والضغوط، لذا يفضل أن تكوني تلقائية، ومرحة، تبحثين عن السعادة دائما، ولا تقلقي من تصرفاتك الصبيانية، فقط كوني نفسك.

10 صفات رائعة في المرأة يحبها الرجل في المرأة المستقلة المبدعة 5

6. الرقة :

  • ينجذب معظم الرجال إلى النساء الذين يظهرون اهتمامًا بالناس أو الحيوانات أو الأشياء من حولهم. يبحثون عن شخص لطيف يكفل لهم سبل الرعاية والاحتواء، لتلبية احتياجهم للعاطفة، فهم في أغلب الأوقات يبدون كطفل يحتاج لضمة أو لمسة رقيقة. لذلك، لا تخافي من إظهار مشاعرك، ولا تعتبريها أمر مزعج بالنسبة له.

10 صفات رائعة في المرأة يحبها الرجل في المرأة المستقلة المبدعة 6

7. الإبداع :

  • الرجال يحبون المرأة التي تملك أفكارها الخاصة، ولديها وجهات نظر جديدة حول القضايا. أن تكون مصدر إلهام لخلق شيء جديد وأفكار جديدة، حتى لا تصاب الحياة اليومية بالملل والركود. وكونك خلاقة أيضًا فهذا يجعلك أكثر سعادة، مع الرجل أو بدونه.

10 صفات رائعة في المرأة يحبها الرجل في المرأة المستقلة المبدعة 7

8. التشجيع :

  • الرجال كالبطاريات، تحتاج لشحنها من وقت لآخر حتى تتمكن من التواصل، لذلك فإنه دائما بحاجة لتشجيعك، للحصول على ترقية في العمل، أو أنجاز مهمة شاقة، أو للتعامل مع قضية صعبة. التشجيع والدعم أمران في غاية الأهمية، سواء عن طريق ترك مذكرة، أو حتى بإرسال رسالة قصيرة، مدون فيها «أحبك».

10 صفات رائعة في المرأة يحبها الرجل في المرأة المستقلة المبدعة 8

9. لمسة خاصة :

  • الرجال يحبون التميز، والشعور بأن شريكهم يبذل جهدا في إضافة لمسة خاصة ومميزة من أجلهم، سواء في الطبخ، أو الهدايا الصغيرة، الخ، حتى لو كانت أقل من المستوى المطلوب، فكونها أعدت خصيصا لهم يعتبرونها هدية ممتازة.

10 صفات رائعة في المرأة يحبها الرجل في المرأة المستقلة المبدعة 9

10. رائحة لطيفة :

  • ليست كل شيء، لكن على الأقل يحب كل رجل أن تكون للمرأة رائحة لطيفة، ومميزة، لذلك يمنح بعض تركيزه مع رائحة الشامبو المستخدم، والعطور، والغسول.

10 صفات رائعة في المرأة يحبها الرجل في المرأة المستقلة المبدعة 10


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى