تكنولوجياغير مصنف

ما هي قناة شغف الأكثراً بحثاً على جوجل ؟ تعرف عليها

  • نتعرف سويا علي قناة شغف الفضائية، والتي تنبث علي القمر الصناعي اليوتلسات، ونرصد لكم فرق التوقيت للقناة والتردد والخط الزمني للقناة، حيث انتشرت أخبار كثيرة عن قناة شغف التي تبث بعض المواد الخارجة عن الآداب العامة ، حيث أنها تذيع محتوى غير لائق أثار انتباه كثير من المصريين والعرب.
  • فعند البحث عن القنوات على قمر النايل سات ، تظهر هذه القناة بالرغم من أنها تبث من خلال قمر اليوتلسات ، وأكدت على ذلك إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية  النايل سات ، حيث نفت علاقتها بالسماح ببث قناة شغف.
  • وبعد البحث تأكدنا أن قناة شغف يتم بثها عن طريق شركة فيو سات ومقرها لندن التابعة لإدارة القمر الفرنسي اليوتلسات  ، وعن سبب ظهور مثل هذه القنوات على قمر النايل سات ، علمنا أيضاً أن اليوتلسات يقوم ببث قنواته عبر مدار 7.3 غرباً والذي يغطي منطقة شمال أفريقيا والخليج العربي ، وهو قريب من مدار النايل سات الذي يقع على 7 درجات غرباً.
  • يشار أن قنوات عديدة أخرى أثارت الجدل في الفترة الأخيرة تبث موادها عبر أقمار أخرى تشترك في مدارها مع قمر النايل سات مثل قنوات فلول ، قناة التت.
  • رصد “دوت مصر” تردد القناة، وعن طريقه، اتضح من الخط الزمني للقناة، أن فرق التوقيت بين مصر والساعة الزمنية للقناة، يقدر بنحو 4 ساعات، وهو نفس الفرق الزمني بين مصر و3 مدن، هي: أستانا في كازاخستان، وداكا في بنجلادش، ونوفوسيبيرسك في روسيا.
     
     أستانا في كازاخستان
    ما هي قناة شغف الأكثراً بحثاً على جوجل ؟ تعرف عليها 1
    نوفوسيبيرسك في روسيا
  • ما هي قناة شغف الأكثراً بحثاً على جوجل ؟ تعرف عليها 2
    داكا في بنجلادش
    ما هي قناة شغف الأكثراً بحثاً على جوجل ؟ تعرف عليها 3
    وصرح رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، أسامة هيكل، بأن القناة التي تعرض مواد إباحية “شغف” لا تبث على القمر الصناعي المصري نايل سات، بل تبث من الأوروبي يوتل سات. 
     
    ونفى في تصريحات، أن يكون هناك صلة لمدينة الإنتاج الإعلامي بهذه القناة، موضحا أنه عند البحث على نايل سات تظهر أكثر من 1000 قناة، لا يمتلك منها إلا 600 لديها تصريح، وغير ذلك من القنوات فهي تبث من أقمار خارجية.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى