موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينغ خيخون الدوري الاسباني اليوم

  • يلتقي نادي ريال مدريد الاسباني اليوم في مباراة افتتاحية ضد نظيره فريق سبورتينغ خيخون على ملعب المولينون ضمن منافسات مباريات اليوم في الجولة الاولى من بطولة الدوري الاسباني 2015 لكرة القدم والتي ستذاع عبر مشاهدة البث المباشر قناة beIN SPORTS 2 HD بين سبورت 2 “الجزيرة الرياضية سابقا” بـ تعليق خليل البلوشي , وسيكون توقيت موعد مشاهدة لعبة مباراة ريال مدريد اليوم الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية, ويترقب الجميع نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد وخيخون اليوم.
  • ويخوض الريال اليوم، إختبارا هاماً ضد فريق سبورتينج خيخون في إطار الأسبوع الاول من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم، مباراة الريال وسبورتينغ خيخون والتي ستدعم الفريق في بداية الدوري، وعودته لطريق الإنتصارات فشله في تحقيق اللقب الاسباني الموسم الماضي .
  • وكان صيف ريال، الذي يحل على سبورتينج خيخون هادئا مع تعيين رافاييل بينيتز خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي، ووصف مدرب ليفربول وتشلسي الانجليزيين وفالنسيا السابق تشكيلته الحالية بانها “الاكثر موهبة التي عرفتها”. ولم يعقد رئيس النادي فلورنتينو بيريز اي صفقة فلكية هذا الموسم، واكتفى بضم لاعب الوسط الكرواتي الشاب ماتيو كوفاسيتش من انترميلان الايطالي في صفقة ترواحت بين 30 و35 مليون يورو، الظهير البرازيلي دانيلو من بورتو البرتغالي، لاعب الوسط الهجومي ماركو اسينسيو من ريال مايوركا، الجناح لوكاس فاسكيز والحارس كيكو كاسيا من اسبانيول. وكان ريال سجل عودة البرازيلي كاسيميرو من بورتو والروسي دنيس تشيريشيف من فياريال.
  • ووجد الفريق الملكي استقرارا دفاعيا، لكن نجاعته الهجومية لا تزال مفقودة برغم جهوزية الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الويلزي جاريث بايل والفرنسي كريم بنزيمة. ومدد ريال عقد مدافعه الدولي سيرخيو راموس حتى 2020، منهيا بذلك جدلا كبيرا حول مستقبله بعد اهتمام مانشستر يونايتد الانجليزي به. وكان عقد راموس (29 عاما و128 مباراة دولية) ينتهي في 2017.
  • وكان المدافع الدولي انتقد قرار اقالة انشيلوتي من منصبه في نهاية الموسم الماضي بعد ان فشل خلاله في قيادة الفريق الى اي لقب، علما بأنه قاده الى لقبه العاشر في دوري ابطال اوروبا في الموسم قبل الماضي. وكثر الحديث في الايام الماضية عن صفقة انتقال الحارس الاسباني دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد الى ريال مدريد، واتجاه معاكس لراموس من مدريد الى مانشستر، لكن الفريق الاسباني منح الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس القميص رقم 1 في مؤشر على فشل المفاوضات المتعلقة بدي خيا.
  • وزاد الإسباني رافائيل بنيتيز، المدير الفني لريال مدريد، من التكهنات حول تشكيلة ريال مدريد الأساسية التي سيخوض بها مباراة سبورتينغ خيخون وريال مدريد الرسمية الأولى له هذا الموسم أمام سبورتنج خيخون الأحد على ملعب الأخير، المولينون، في مستهل مبارياته بالليجا الإسبانية.
  • ولم يحسم بنيتيز بعد اختياراته لبعض المراكز في مباراة ريال مدريد وسبورتينج خيخون مثل الظهير الأيمن بين البرازيلي دانيلو أو الإسباني داني كارباخال، أو البدء بإيسكو ألاركون وخيسيه رودريجيز في الخط الأمامي. مؤكدا “لا يمكنني الإفصاح عن التشكيلة الأساسية للفريق، نعمل مع جميع اللاعبين بقدم المساواة ليشعروا بأنهم أساسيين في أي مباراة لتزيد حدة المنافسة بينهم”.
  • ويبرز لاعب ريال مدريد الجديد، الكرواتي ماتيو كوفاسيتش ضمن قائمة المدرب رافائيل بينيتيز لأولى مباريات ريال مدريد الملكي خلال موسم الليغا الجديد أمام سبورتنج خيخون في ظل استبعاد آسيير إيارامندي وألبارو أربيلوا والروسي دينيس تشيريشيف.
  • كما استبعد بينيتيز أيضا كل من أربيلوا وإيارامندي الذي بات على وشك الرحيل من النادي الملكي خلال الساعات القادمة، بينما يغيب بسبب الإصابة البرتغالي فابيو كوينتراو وكريم بنزيمة، فيما يعود البرتغالي بيبي بعد تعافيه من الاصابة.
  • وضمت قائمة تشكيلة الريال لمباراة الريال وخيخون كل من كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبين يانيز ودانيلو لويز دا سيلفا وداني كارباخال ورافائيل فاران وبيبي وسيرخيو راموس وناتشو ومارسيلو فييرا وكاسيميرو وتوني كروس وماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش وإيسكو وجيمس رودريجيز ولوكاس فاسكيز وخيسيه رودريجيز وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

بطاقة المباراة :

  • توقيت المباراة :21:30 بتوقيت السعودية, 20:30 بتوقيت مصر, 18:30 بتوقيت جيرنتش.
    القناة الناقلة : بي ان سبورت 2 اتش دي , beIN SPORTS 2 HD.
  •  دهوك HD مجاناً ، شرح إستقبال قناة دهوك
    الملعق: خليل البلوشي
    ماعب المباراة : ملعب المولينون
    الحكم : خافيير ايسترادا فرنانديز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى