تكنولوجيا

طريقة إظهار أيقونات سطح المكتب في ويندوز 10 بدون برامج

طريقة إظهار أيقونات سطح المكتب في ويندوز 10 بدون برامج والتي تكون من قائمة ستارت في ويندوز 10 والتي تضم أهم الإختصارات والخيارات التي تحتاج إليها .

فقد تم تطويرها بشكل ممتاز للغاية أفضل من السابق بمراحل حيث تستطيع الوصول إلي الضبط وتصفح الملفات وكل التطبيقات التي تم تنصيبها علي النظام وتشغيل ماى كمبيوتر و الالة الحاسبة إلي غير ذلك .

لكن ماذا عن إظهار ايقونات سطح المكتب في ويندوز 10 مثل ماي كمبيوتر والكنترول بنل والخيارات الأخري التي تعودنا عليها ؟

يأتي الويندوز 10 بسطح مكتب نظيف رائع لا يحتوي سوي علي سلة المهملات فقط وذلك نظرا لان قائمة ستارت توفر كل الخيارات الأساسية كما وضحنا في الفقرة السابقة بالإضافة إلي مربع البحث والذي يمكنك من الوصول السريع لأي شيء سواء ملفات أو خيارات مختلفة علي الجهاز فقط أكتب ما تريد الحصول عليه .

 وحتي تستطيع إظهار ماي كمبيوتر علي سطح المكتب فقط أضغط كليك يمين ثم إختصار Personalization

 

ثم من القائمة الجانبية حدد علي Themes ثم خيار Desktop icon settings ليظهر لك نفس الإختيارات التي كانت متاحة من قبل في الويندوز 7 فقط حدد علي √ كل الأيقونات التي تريد أن تظهر علي سطح المكتب ثم أضغط Apply .

بعكس الخطوات السابقة تستطيع حذف أي من الأيقونات التي تم إضافتها كما تستطيع الوصول لنفس الإعدادات عن طريق البحث السريع desktop ثم بالدخول إلي This PC في الشريط الجانبي اضغط كليك يمين علي الكلمة This PC ثم Pin to Start حتي يتم تثبيت ماي كمبيوتر للوصول السريع إليها .

الوسوم

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..

إغلاق