أحدث تردد لقناة ام بي سي سبورت الرياضية الجديدة ترددات قنوات MBC PRO SPORTS على نايل سات

ننشر تردد قناة ام بي سي سبورت الرياضية، التي تقوم بإذاعة جميع مباريات دوري عبد اللطيف جميل، أو مايسمى الدوري السعودي، فمع عودة المتعة والإثارة إلى الكرة السعودية من جديد، مع بداية مباريات الدور الثاني من الدوري السعودي، بعد توقف إستمر لأكثر من شهر ونصف بسبب مباريات كأس أسيا 2015، يعود الأن البحث على تردد قناة ام بي سي سبورت الرياضية من جديد.

حيث أن قناة ام بي سي سبورت الرياضية، تم إنشائها مع بداية الموسم الحالي من الدوري السعودي، وذلك من أجل تغطية جميع مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي، بالإضافة إلى تغطية أخر أخبار الكرة السعودية والرياضية السعودية أيضا، بالإضافة إلى بث العديد من مباريات المنتخب السعودي، رغم أن قنوات ام بي سي سبورت السعودية، لم تقم ببث مباريات خليجي 22، أو مباريات كأس أسيا 2015.

حيث أن قناة ام بي سي سبورت الرياضية، أو مايسمى قنوات MBC PRO SPORTS، سوف تقوم هذا الأسبوع بإذاعة مباريات  الأسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي، حيث سيتم إذاعة مباراة النصر ونجران اليوم، بالإضافة إلى مباراة الشباب والخليج، وأيضا مباراة الأهلي وهجر، في حين سوف يتم إذاعة باقي مباريات الدوري السعودي يوم غد الجمعة على قناة ام بي سي سبورت الرياضية الناقلة الحصري لدوري عبد اللطيف جميل.

وبخصوص تردد قناة ام بي سي سبورت الرياضية، ففي بلدان الخليج العربي وفي مصر والسعودية، يمكن إستقبال قناة ام بي سبورت على التردد رقم 11470، وذلك على الإستقطاب الرأسي ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5، في حين أن قنوات ام بي سي سبورت، فيتم إستقبالها في بلدان شمال إفريقيا على التردد رقم 11559.

ومع قناة ام بي سي سبورت الرياضية السعودية، فاليوم الجمعة 6 فبراير 2015، سوف تقوم بإذاعة مباراتين ضمن مباريات الدوري السعودي اليوم، حيث ستذيع أولا مباراة الإتحاد والفتح اليوم، ثم سوف تقوم بعد ذلك بإذاعة مباراة الهلال والشعلة اليوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر في الدور الثاني من دوري عبد اللطيف جميل، حصريا على قنوات ام بي سي سبورت الرياضية السعودية على نايل سات.

اقرأ أيضاً :  أفضل الطرق والوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة

وللإشارة فإن قناة ام بي سي سبورت الرياضية، سوف تقوم اليوم بإذاعة مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد، حيث سوف تذيع مباراة الهلال والخليج اليوم على قناة mbc sports 2، في حين أن المباراة الثانية من النصر والأهلي، سوف يتم إذاعتها عبر قناة ام بي سي سبورت 2.

وللإشارة فإن قناة ام بي سي سبورت اليوم، سوف تقوم بإذعة مباراة نهائي كأس ولي العهد 2015، والتي سوف تجمع بين الهلال والأهلي اليوم، على إستاد الملك فيصل بن فهد، في العاصمة السعودية الرياض، حيث سوف يتم إذاعة المباراة، على قناة ام بي سي سبورت 1 .

التعليقات

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..