التخطي إلى المحتوى

إنتهت الان نتيجة مباراة الهلال وبيغ بولتس اليوم، بفوز نادي الهلال السوداني بأربعة أهداف مقابل صفر، ضمن مباراة الذهاب في دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا 2014-2015، وذلك على إستاد نادي الهلال في السودان، ليتم الفريق السوداني م تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة، التي سوف يخوضها الفريق في دولة مالاوي بعد أسبوعين.

حيث تمكن اللاعب مدثر الطيب كاريكا، من إفتتاح نتيجة مباراة الهلال وبيغ بولتس اليوم، في الدقيقة 9 من المباراة، وسجل الهدف الأول لنادي الهلال السوداني، وبعد ذلك بثلاثة دقائق فقط، في الدقيقة 12، تمكن زميله في الفريق، اللاعب بوباكر كيبي، من إضافة الهدف الثاني، وتنتهي بذلك نتيجة مباراة الهلال وبيغ بولتس في الشوط الأول، بهدفين مقابل صفر.

وفي الجولة الثانية من المباراة، دخل أصحاب الأرض نادي الهلال السوداني، بنفس القتالية والفعالية الهجومية، التي بدأ بها المباراة، وتمكن من تسجيل هدفين أيضا، حيث أضاف اللاعب مدثر الطيب كاريكا الهدف الثاني له في المباراة، والثالث من أهداف مباراة الهلال السوداني اليوم، وذلك في الدقيقة 51.

وقبل نهاية المباراة بحوالي خمسة دقائق، سجل اللاعب نزار حامد الهدف الرابع والأخير في المباراة، وذلك في الدقيقة 85 من الشوط الثاني للمباراة، لتنتهي بذلك نتيجة مباراة الهلال وبيغ بولتس بأربعة أهداف مقابل صفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *