أفضل فلل للبيع فى الشيخ زايد وفقا لـ”شركة نيو ستارت العقارية”

اكتسبت شركة نيو ستارت للتسويق العقارية الثقة الكبيرة بسوق العقارات المصري في السنوات السابقة من خلال امتلاكها الخبرة الكافية أصبحت من أفضل الشركات العقارية داخل مصر ، تقدم الكثير من الخدمات العقارية من استشارات وترشيحات لافضل استثمار عقاري يناسبك.

يتميز فريق المبيعات في شركة نيو ستارت العقارية بقدرته في ترشيح الكثير من الوحدات بكافة انواعها بداخل افضل المشروعات السكنية التي تم انشائها في مصر وذلك يضمن للعميل الحصول على الوحدة السكنية الملائمة لرغباته واحتياجاته.

أفضل فلل للبيع فى الشيخ زايد وفقا لـ"شركة نيو ستارت العقارية" 1

اطلع علي أفضل فلل للبيع فى الشيخ زايد

منطقة الشيخ زايد هي من أكثر المناطق التي يرغب الكثيرين السكن بداخلها نظرا لموقعها الحيوي على طريق القاهرة اسكندرية الصحراوي بجانب مدينة السادس من أكتوبر ومحور 26 يوليو كما تتميز مدينة الشيخ زايد بكثرة المساحات الخضراء بداخلها، كل هذه الاسباب جعلت الكثيرين يرغبون في الحصول على فلل للبيع فى الشيخ زايد سواء كان الهدف من ذلك هو الانتقال والسكن والاستثمار.

فلل للبيع بالتقسيط في الشيخ زايد

يحلم الكثير من المستثمرين في الحصول على فلل للبيع بالتقسيط في الشيخ زايد نظرا لما تتميز به من بنية تحتية ممتازة كما توافر كافة الخدمات من مدارس دولية وجامعات بالإضافة إلى كثرة المشاريع العقارية في مدينة الشيخ زايد التي أدت إلى التنافس بين شركات التطوير العقاري ليقدموا الكثير من فلل للبيع فى الشيخ زايد بالتقسيط انظمة سداد سهلة ومريحة.

تعرف على أفضل كمبوندات الشيخ زايد

السكن في مدينة الشيخ زايد يضمن لك الهدوء والراحة والرقي نظرا لانها من افضل المدن الجديدة في مصر ولهذا يرغب الكثيرين في معرفة افضل كمبوندات الشيخ زايد ، تبلغ مساحة مدينة الشيخ زايد 10.3 ألف فدان التي ساهمت في تنوع وكثرة المشاريع السكنية من قبل افضل المطورين العقاريين وتنافسوا في تقديم أفضل الخدمات والمميزات في مشاريعهم المميزة.

عندما ترغب في الانتقال والسكن في مدينة الشيخ زايد فإنك ترغب في الحصول علي كافة أنواع الخدمات المختلفة مثل الخدمات التعليمية عن طريق المدارس والجامعات الدولية القريبة بالاضافة الى الخدمات التجارية مثل أركان مول و مول الداون تاون بالإضافة الحصول على الخدمات الصحية من المستشفيات الكبري مثل مستشفي زايد التخصصي بالاضافة الكثير من اماكن الترفية المختلفة داخل مدينة الشيخ زايد.h

كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد

تم انشاء كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد من قبل اشهر رجال الاعمال في مصر وهو نجيب ساويرس حيث تم تنفيذ المشروع علي مساحة عملاقة تبلغ 165 فدان التي ساهمت في تنوع الوحدات السكنية داخل المشروع من فلل للبيع فى الشيخ زايد ، بنتهاوس ، دوبلكس ، شقق سكنية.

أبرز خدمات كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد:

  • تخصيص أماكن لممارسة الرياضة
  • تخصيص مسارات لركوب الدراجات
  • حمامات سباحة متنوعة
  • منطقة أطفال
  • بحيرات صناعية

فلل للبيع في دي جويا الشيخ زايد

يتجه المستثمرين في الوقت الحالي إلى الاستثمار العقاري في المشاريع السكنية العملاقة في أرقى المدن الجديدة، ومن هنا بدأت شركة تاج مصر في البحث عن منطقة راقية حتى وقع اختيارها على مدينة الشيخ زايد الجديدة كي تضع شقق للبيع في دي جويا الشيخ زايد كأحد المحطات الاستثمارية الحديثة لها.

مزيد من التفاصيل يرجي التواصل مع موقع نيو ستارت العقاري علي رقم :- 01146812776

لم يكن الموقع الجغرافي لمشروع دي جويا نيو زايد هو الميزة الاستثمارية الوحيدة بل هناك عدة مزايا أخرى تتمثل في المساحة الضخمة والتصميمات الراقية التي نالت اعجاب العملاء بشدة، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة، لذا بادر بحجز وحدتك في مشروع joya new zayed قبل نفاذ عدد الشقق الجاهزة للتسليم الفوري.

شقق للبيع في كمبوند دي جويا الشيخ زايد بمساحات متعددة تختلف باختلاف نوع الوحدة والتي تتمثل في وجود توين هاوس وفلل مستقلة و أيضا قصور بأفضل الأسعار وبالتقسيط على 10 سنوات بدون فوائد سنوية.

امتلك الان فلل للبيع في كمبوند دي جويا الشيخ زايد وكن على مقربة من أهم المناطق.

اين يقع كمبوند دي جويا الشيخ زايد

يقع كمبوند دي جويا الشيخ زايد في أحد أكثر المناطق حيوية في مدينة أكتوبر. يتميز الموقع بأفضل أحياء مدينة الشيخ زايد، حيث تتمتع ببنية تحتية عالية الجودة. يقع المشروع مباشرة على طريق إسكندرية الصحراوي وطريق الشباب، بالإضافة إلى قربه من محور 26 يوليو، وصلة دهشور، وطريق الواحات.

وبالنسبة المعالم القريبة من شقق للبيع في كمبوند دي جويا الشيخ زايد:-

  • يقع بالقرب من هايبر وان، ويمكن الوصول إليه في دقائق قليلة.
  • يبعد مطار اسفنكس مسافة 3 دقائق فقط عن الكمبوند.
  • يفصل بينه وبين أركان مول مسافة 10 دقائق.
  • يبعد 15 دقيقة عن المتحف المصري الكبير.
  • يستغرق الوصول إلى المهندسين حوالي 25 دقيقة.
  • يستغرق الوصول إلى قلب مصر الجديدة حوالي 50 دقيقة.
  • يتميز بقربه من القرية الذكية.
  • يقع بالقرب من مول العرب، ويبعد جاراً عن كمبوند ذا ستيتس سوديك.

الشركة المطورة كمبوند دي جويا الشيخ زايد

تاج مصر العقارية، شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، تمتلك فروعاً متعددة داخل مصر وخارجها. تأسست الشركة في عام 2006، مما يعني أنها تتمتع بخبرة تزيد عن 16 عامًا في صناعة العقارات وتحقيق إنجازات ضخمة. تهدف شركة تاج مصر للتطوير العقاري إلى توفير أفضل المشاريع السكنية لعملائها، وتقديم فرص استثمارية ممتازة وبدء حياة جديدة راقية وفاخرة.

من بين أبرز مشاريعها وأعمالها العقارية الحديثة، يتميز مشروع دي جويا نيو زايد الذي وضعت فيه شركة تاج مصر كل جهودها وخبرتها الواسعة في مجال الاستثمار العقاري. يتميز الكمبوند بموقعه الفريد وتصميمه المميز لوحداته السكنية والخدمات المتنوعة التي تضفي رونقًا رائعًا على المشروع وتجعله مميزًا ومختلفًا عن المشاريع السكنية الأخرى الكبيرة.

ومن بين أهم أعمال شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري:-

  • كمبوند دي جويا 1 في العاصمة الإدارية.
  • كمبوند دي جويا 2 في العاصمة الإدارية.
  • كمبوند دي جويا 3 في العاصمة الإدارية.
  • دي جويا ستريب مول في العاصمة الإدارية.
  • ازدان مول في العاصمة الإدارية.

فوائد الاستثمار داخل كمبوند دي جويا الشيخ زايد

يعَد كمبوند دي جويا الشيخ زايد أحد أبرز المشاريع السكنية التي توفر العديد من الفوائد الاستثمارية لأصحاب الوحدات. وتشمل هذه الفوائد:-

الحصول على دخل شهري ثابت من خلال تأجير الوحدة السكنية، حيث تُعَدُّ وحدات المشروع من أكثر الوحدات طلبًا للإيجار.

تحقيق ربح مالي كبير من خلال إعادة بيع الوحدة، وهو مكسب يصعب تحقيقه من خلال أي وسيلة استثمارية أخرى، نظرًا للزيادة المستمرة في أسعار الوحدات منذ الإطلاق الأول للمشروع.

الحفاظ على استقرار قيمة رأس المال دون تأثر بالعوامل الاقتصادية المختلفة مثل التضخم وغيرها، وذلك لأن قيمة العقار تظل ثابتة ولا تتأثر بتلك العوامل التي يمكن أن تقلل من قيمة رأس المال.

بفضل هذه الفوائد الاستثمارية، يعتبر دي جويا الشيخ زايد خيارًا ممتازًا للمستثمرين الذين يسعون للاستثمار في العقارات السكنية.

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

تم تنفيذه من قبل شركة إعمار مصر العقارية حيث حرصت على اختيار ارقي الاماكن في الشيخ زايد لإنشاء المشروع ، فهو يقع أمام داندي مول مدخل الشيخ زايد على طريق القاهرة اسكندرية الصحراوي ، كما تم تنفيذ المشروع على مساحة 133 فدان مع تخصيص الجزء الأكبر للمساحات الخضراء واماكن الخدمات.

أبرز خدمات كمبوند كايرو جيت:

  • مطاعم وكافيهات
  • نادي اجتماعي
  • ملاعب رياضية متنوعة
  • حمامات سباحة متنوعة
  • لاند سكيب ومساحات خضراء واسعة

فلل للبيع الشيخ زايد بيفرلي هيلز

تم تنفيذ المشروع على مساحة 2100 فدان وهو من انشاء شركة سوديك للتطوير العقاري التي حرصت على تنوع الوحدات السكنية داخل المشروع ، كما حرصت على اختيار الموقع المتميز والحيوي للمشروع فهو يقع بالقرب من محور 26 يوليو وطريق إسكندرية الصحراوي كما يقع بالقرب من مول العرب ومول مصر.

أهم خدمات كمبوند بيفرلي هيلز:

  • ملاعب رياضية
  • حمامات سباحة مختلفة
  • خدمات طبية من خلال المراكز الطبية الموجودة في الكمبوند
  • مساحات خضراء واسعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى