أفضل العملات الرقمية المشفرة للمقامرة عبر الإنترنت لعام 2023

تعتبر المقامرة بالعملات الرقمية المشفرة أحد أسرع الابتكارات نموًا في عالم الكازينوهات عبر شبكة الإنترنت لعام 2023، وبات الاهتمام بالعملات الرقمية المشفرة للمقامرة مزدهرًا بشكل كبير، خاصة بعدما دعمت العديد من الكازينوهات العملات الرقمية واعتبرتها خيارًا متاحًا للإيداع واللعب.

تعتبر العملات الرقمية المشفرة ملاذًا أمنًا لمحبي المراهنات الرياضية وألعاب الكازينوهات اون لاين والمقامرة عبر شبكة الإنترنت، حيث أن هذه العملات تتميز ببعدها عن المركزية والمراقبة ومستوى أمانها العالِ، الأمر الذي جعلها خيارًا محبب لرواد الكازينوهات اون لاين في العالم العربي عامة، ودول الخليج خاصة،  للعب مقابل ربح المال الحقيقي والمكافآت المالية عبر موقع www.a7labet.com الأكثر شهرة في العالم العربي للمقامرة والمراهنات الرياضية.

أفضل عملات الكريبتو للمقامرة عبر الإنترنت لعام 2023

تطور عالم المقامرة بالعملات الرقمية المشفرة، وبات خيارًا مدعومًا في معظم الكازينوهات عبر الإنترنت مع حلول عام 2023، وهنا سنتطرق للحديث عن أفضل عملات الكريبتو للمقامرة عبر شبكة الإنترنت لعام 2023، ومنها:

البيتكوين

البيتكوين هو عملاق العملات الرقمية المشفرة، وهي عملة افتراضية تحتل شعبية وشهرة كبيرة وتتداخل بشكل كبير في عالم المقامرة، وذلك لرسومها المنخفضة ومستوى أمانها وسرعة معالجتها، ناهيك عن كونها ملاذًا محببًا لأولئك الذين لا يريدون الكشف عن هويتهم أثناء المقامرة، وهي من أكثر العملات قبولًا في الكازينوهات لعام 2023، الأمر الذي يجعلها خيارًا محبب للمراهنة والمقامرة في معظم الكازينوهات بمحفظة واحدة.

لربما يكون من غير العدل الحديث عن العملات الرقمية الأفضل للمقامرة عبر الإنترنت في ظل وجود عملة البيتكوين، كونها تحلق عاليًا بعيدًا عن العملات الأخرى، لذلك سنتطرق هنا للحديث عن أفضل 10 عملات رقمية باستثناء عملة البيتكوين عملاق سوق الكريبتو، ومنها:

عملة Ethereum ETH

عملة الإيثيريوم ورمزها ETH هي عملة لا مركزية تعتبر من أفضل عملات الكريبتو بعد البيتكوين، وتدعم كافة العملات البديلة الأخرى، وقيمتها عالية جدًا.

عملة Litecoin LTC

عملة اللايت كوين ورمزها الـ LTC هي أحد العملات القائمة على نفس مفهوم البيتكوين، وهي عملة لا مركزية تم طرحها عام 2011، وكانت من أوائل العملات الرقمية المشفرة في سوق الكريبتو.

عملة Shiba Inu SHIB

عملة شيبا إينو ورمزها SHIB اللا مركزية تم طرحه في مطلع عام 2020 كمزحة في البداية، ومن ثم باتت من العملات الرقمية الشهيرة من ضمن عملات الميم الشهيرة.

عملية Tether USDT

هي عملة مستقرة ترتبط بالأصول وتستخدم الدولار الأمريكي لها كمعيار، وتمتلكها شركة هونغ كونغ للتكنولوجيا المالية، وتديرها شركة iFinex INC.

عملة Bitcoin Cash BCH

هي فرع من عملات البيتكوين، وتعرف باسم بيتكوين كاش، طرحت في الأسواق عام 2017، وتقدم معاملات سريعة ورخيصها مقارنة بالبيتكوين الرئيسي.

عملة Dogecoin DOGE

هي عملة من ضمن عملات الميم كوين، وهي من العملات التي يفضلها إيلون ماسك، طرحت في عام 2013، وتحمل رمز الكلب كونها أول عملة كلب عبر شبكة الإنترنت، والفكرة من الرمز كان هو السخرية في البداية من عالم الكريبتو.

عملة Neo NEP

هي عبارة عن منصة تطبيقات لا مركزية مرتبطة بالبلوك تشين، تم تطويرها في عام 2014 بهدف بدء ما يعرف بالاقتصاد الذكي، وتتم المعاملات اليومية بها من خلال تقنية العقود الذكية.

عملة Monero XMR

هي عملة رقمية مشفرة لا مركزية، نالت شهرة كبيرة لكونها تدعم وسيلة عدم الكشف عن هوية المستخدمين، وتم تطويرها من خلال ورقة بيضاء تركز على إخفاء هوية المستخدمين وعدم التسلل لخصوصياتهم.

عملة Nem XEM

عملة رقمية قيمتها منخفضة تطمح لبناء بيئة اقتصادية قائمة على الحرية والمساواة واللامركزية.

عملة Binance USD

عملة باينانس هي عملة مستقرة مرتبطة بالدولار الأمريكي، يتم إدارتها من بورصة باينانس الرائدة في العالم.

مزايا المقامرة عبر الإنترنت بالعملات الرقمية المشفرة

تتميز المقامرة عبر شبكة الإنترنت بالعديد من المزايا والإيجابيات مقارنة بالمقامرة التقليدية، منها: المعاملات السريعة والسرعة في معالجتها، الرسوم المخفضة، الخصوصية العالية وحماية بيانات المستخدمين، اللعب الأمن دون التدخل من جهات ولجان خارجية.

كما وتقدم الكازينوهات المرتبطة بتقنية البلوك تشين مجموعة متنوعة من الألعاب ووسائل الترفية والتقارير العادلة المثبتة، وكثيرًا ما تكون الكازينوهات المشفرة أمنة مقارنة بالكازينوهات التقليدية عبر شبكة الإنترنت، وذلك بفضل تقنية البلوك تشين الأمن والحساسة للمعلومات، وتعد المقامرة بالعملات الرقمية خيارًا مثالي لمحبي المقامرة بالعملات الرقمية المشفرة لجني الأموال وزيادة رصيد أرباحهم.

نصائح لاختيار عملة رقمية صحيحة للمقامرة

لربما يجد المستخدمين صعوبة في اختيار العملة الرقمية المشفرة للمقامرة عبر شبكة الإنترنت، لذلك هنا سنتطرق للحديث عن 7 نصائح تساعد المستخدمين على اختيار العملة الرقمية الأمثل للمقامرة بما يتناسب مع احتياجاتهم، ومنها:

  1. اختر العملة الرقمية المتوفرة على أكبر عدد من الكازينوهات المفضلة لديك عبر شبكة الإنترنت.
  2. كن على يقين بتقلب قيمة الرموز اللامركزية، لذلك اختر العملة التي تناسب أموالك وحجم تقلباتها.
  3. طالع قوانين الضرائب لفهم تأثير امتلاك العملات الرقمية على ضرائبك وأموالك.
  4. بعيدًا عن عالم المقامرة، الأصل المشفر هو استثمار، لذلك لا تركز على الهبوط والصعود اليومي للعملة.
  5. اتخذ قرار مسبق بطريقة الحصول على العملة، سواء بالشراء بالعملة الورقية أو الاستثمار والتعدين.
  6. اختر أفضل البورصات ذات العمولات والرسوم المناسبة.
  7. تأكد من أن قيود الإيداع والسحب تتناسب مع احتياجاتك وتلبي رغباتك، فهناك العديد من الكازينوهات تضع حدودًا للسحب والإيداع وشروطًا قد لا تناسب البعض.

الآن بعدما تعرفت على أفضل العملات الرقمية للمقامرة عبر الإنترنت، سنتطرق هنا للحديث عن أفضل 3 كازينوهات رقمية تمنحك تجربة مقامرة مليئة بالمتعة والإثارة، ومنها:

كازينو 1xBet

تم تأسيسه عام 2016، وهو من أوائل الكازينوهات التي دعمت العملات الرقمية المشفرة، وحاليًا يدعم أكثر من 20 نوع من العملات المشفرة.

كازينو YYY

بدأ كازينو YYY عام 2018 من خلال شركة Velorum Corporation NV التي تعمل وفقا لترخيص قانوني من ولاية كوراساو، ويتولى على الموقع مجموعة من خبراء ألعاب المقامرة ممن لديهم باع طويل في المجال. يرحب الكازينو اللاعبين من الدول العربية بمكافآت متعددة وكما يوفر اللغة العربية كلغة رئيسية على الموقع.

كازينو Guru

يضم كازينو Guruplay المئات من الألعاب المتقدمة والحديثة المزودة من قبل أفضل شركات البرمجيات؛ كما ويتيح الكازينو للمستخدمين إمكانية الوصول لجميع الألعاب. يتيح الكازينو للمستخدمين إمكانية الوصول لجميع مساحاته من خلال تطبيق خاص بالكازينو للهواتف المحمولة متوافق مع جميع أنظمة التشغيل، كما ويقدم حزم متنوعة من المكافآت والعروض الترويجية والترحيبية.

مقالات أعجبت زوارنا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى