من هو سامر دواي ويكيبيديا

سامر دواي ناصر، يبلغ من العمر 33 عامًا مواليد 28/4/1989، من مدينة بغداد بدولة العراق، وحاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال، وطالب متفوق في دراسته ومن المنتظر قريبا مناقشته لرسالة الماجستير في إدارة الأعمال ببيروت.

ماذا يعمل سامر دواي

يعمل ضمن إطار دراسته في إدارة الأعمال، ويطبق الدراسة الأكاديمية في مجال العمل وهو متجر الساعات. ويحاول الاستفادة من دراسته حتى يطور هذا المجال، بالإضافة إلى أنه خبير تسويق إلكتروني أيضا.

سامر دواي
سامر دواي

وذكر سامر سبب اختياره لهذا المجال حيث أوضح أنه أحب مجال التسويق الإلكتروني منذ عام 2008م. وكان هذا المجال سببا لدخوله كلية إدارة الأعمال حتى يحقق أحلامه.

ثم أضاف معلومات عن متجر الساعات، وقال إنه متجر ساعات يدوية ولديه موقع يسمى “رهيب للساعات” ولهذا يمارس اختصاصه به حتى يطوره.

 ما هي هواية سامر دواي

تابع بذكر هواياته وهي “الصيد، قراءة الكتب، رياضة كمال الأجسام، وأيضا يحب التمثيل والفن”. أما حالياً هو دائم العمل والانشغال في رسالة الماجستير.

أضاف بالذكر عن موضوع رسالة الماجستير وهو “أثر التسويق الإلكتروني على الخدمات المصرفية” في جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا ببيروت، والمقرر مناقشتها في شهر يونيو العام المقبل 2023.

وأثنى بالشكر داعمة في الدراسة وهو دكتور جامعي حاصل على دكتوراه في المالية من بغداد، وذلك لأن رسالة سامر عن المصارف. واختتم سامر حديثه بأن حلمه الوصول للدكتوراه، ثم بعدها إكمال دراسته مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى