منصة XLNTrade هل هي الخيار الأفضل للتداول؟

يتوفر أمام المتداولين عدد كبير من الأسواق المالية التي يمكنهم الاختيار من بينها. وبرغم الشعبية الكبيرة التي حظي بها تداول العملات المشفرة خلال الآونة الأخيرة، لا تزال أسواق العملات الأجنبية (الفوركس) والأسهم هي الأكثر شعبية.

ولقد استطاعت شركة XLNTrade للتداول أن تثبت بشكل عملي أنها واحدة من رواد التداول العالم عن طريق توفير مجموعة من الخدمات والامتيازات الحصرية التي يستطيع المتداولين الجدد والقدامى الاستفادة منها والتمتع بها، في هذه المقالة، سنتناول تعريف التداول، بالإضافة إلى تعريفات وتفسيرات لمختلف المفاهيم حول التداول حتى تتمكن من بدء التداول في الأسواق المالية مع منصة XLNTrade .

ما هو التداول عبر الإنترنت؟

لفترة طويلة، كانت المعاملات المالية تتم إلكترونياً فقط بين البنوك والمؤسسات المالية. هذا يعني أن التداول في الأسواق المالية كان مغلقًا أمام أي شخص خارج هذه المؤسسات.

مع تطور الإنترنت، يمكن الآن لأي شخص يرغب في المشاركة في التداول القيام بذلك عبر الإنترنت.

يوجد في الواقع في الوقت الحاضر العديد من الوسطاء عبر الإنترنت الذين يمكن الوصول إليهم برأس مال صغير جدًا. ستوفر لك هذه الشركات منصة تداول، والتي ستتيح لك الاتصال بالسوق في الوقت الفعلي، ووضع أوامر التداول وعرض الرسوم البيانية الحية وتحليلها.

يمكن تداول أي شيء تقريبًا عبر الإنترنت: الأسهم، العملات، السلع ومجموعة كاملة من الأدوات المالية الأخرى، وهناك طرق مختلفة لممارسة تداول العملات الأجنبية، لكنها تعمل جميعًا بالطريقة نفسها: شراء عملة وبيع أخرى في نفس الوقت.

تقليدياً، كان تداول الفوركس يتم من خلال وسيط تقليدي، ولكن بفضل مزودي خدمة التداول عبر الإنترنت، يمكنك الآن الاستثمار أينما كنت، والتداول هو نشاط يومي ودولي حيث تتداول الحكومات والشركات وحتى الأفراد في العملات يوميًا.

تعرف على مميزات منصة XLNTrade

XLNTrade هي علامة تجارية مخصصة للتداول عبر الإنترنت وخدمات الفوركس التي تديرها Securcap Securities Limited. تم تأسيس هذا الوسيط عبر الإنترنت في عام 2018 واكتسب منذ ذلك الحين شعبية في مختلف البلدان الناطقة بالإسبانية. يقع مقرها الرئيسي في قبرص، على الرغم من أنها تعمل على مستوى العالم.

إنهم يعملون من خلال منصة PROfit الخاصة بهم، ويسمحون لعملائهم بأن يكونوا جزءًا من أسواق الصرف الأجنبي المختلفة والمواد الخام والعملات المشفرة والأسهم والمؤشرات.

منصة XLNTrade توفر لعملائها معلومات عالية الدقة عن أسعار العملات وتقلباتها مما يجعل العملاء محيطين بكل ما يجري في السوق ويسهل ذلك عمليات البيع والشراء، كما تهتم بالعملاء الذين يهتمون بمجالات المواد الخام من ذهب ونفط ومواد زراعية فتمدهم بمخرجات السوق وما يطرأ عليه ليكونوا على دراية تامة بكيفية توظيف تغيرات السوق لخدمة مصلحتهم وزيادة أرباحهم.

XLNTrade تتعامل مع متخصصين في إدارة المال والأعمال فيوفرون للشركة تقارير مما يجعل العميل مطمئنا أنه سيجد استشارت موثوقة تساعده في تطوير عمله واكتساب خلفيات تعينه في عمله مستقبليا حتى ينطلق في الطريق قاصدا التمييز واحتراف مهنة التداول.

لماذا تختار شركة XLNTrade للتداول ؟

إذا قام أي شخص محايد بعمل أبحاث وتحليلات حول حقيقة شركة XLNTrade سوف يجد من دون أدنى شك أن منصة XLNTrade هي واحدة من أفضل شركات الفوركس وبالفعل هي شركة موثوقة في هذا المجال، فالشركة تتمتع بقدر عالي جداً من الأمان بخصوص كافة تعاملاتها وخصوصاً المادية وهو أمر لا يمكن الاستغناء عنه في أي استثمار، فغياب عامل الأمان يجعل الجميع ينفر من أي شركة أو حتى من المجال ككل، ولذلك راعت إدارة شركة XLNTrade وجود هذا العامل على أعلى مستوى.

مميزات موقع شركة XLNTrade ؟

  • موقع شركة XLNTrade منظم بصورة ممتازة يسهل فهمها مما جعل أمر تفقده والتعرف على كل خبر جديد أمرا في غاية السهولة، كما يحوي موقعها على نقاط تعريفية تدور عن الشركة والنشاطات التي تقوم بها، في خدمات العملاء تجد كل ما هو جديد في مجال الاستثمار ليسهل عليك تخطيط استراتيجياتك لكسب المال، تستعمل شركة XLNTrade أيضا ملفات تعريف الارتباط التي تقوم على جعل العملاء أكثرا حرصا لما يدور في الموقع فهذه المواقع ترسل إشعارات للعملاء ليكونوا محيطين بكل ما يحدث بالسوق من تغيرات.
  • منصة XLNTrade تعتمد على المنصات القوية فهي تقوم على الأدوات التداولية القوية لا مهارات العملاء فقط، فهي تتقن مهارات استغلال السوق وتنظيم وإدارة حسابات العملاء بدرجة عالية من المهنية لتضمن لعملائها الفرص الملائمة لكسب المال.
  • موقع XLNtrade متعدد اللغات حيث يدعم أكثر من 6 لغات من بينها اللغة العربية
  • التسجيل والتداول مع شركة XLNtrade متاح للجميع بشرط أن تكون دولتك من الدولة المدعومة من قبل المنصة،  فمثلا تقريبا كل دول الخليج مثل السعودية والإمارات والكويت والبحرين وقطر وعمان يمكنهم التداول بشكل عادي من خلال شبكة XLNtrade .

هل  XLNTrade موثوقة ؟

ما هو مستوى الأمان الذي يقدمه هذا الوسيط ؟هل تعمل في إطار اللوائح الأمنية ؟ هل يمكن القول أن هذا الوسيط موثوق به؟

هذه الأنواع من الأسئلة هي ما يطرحه كل مستخدم قبل التسجيل، وإنشاء مستخدم، والبدء في الاستثمار. نظرًا للعدد الكبير من الوسطاء عبر الإنترنت المعروضين، من الضروري معرفة العلاقة بين الخيار الذي نحن بصدد اختياره وضمانات الأمان. وسيط XLNTrade مرخص ومنظم من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل تحت رقم SD012 .

أدوات التحليل والدعم في منصة XLNTrade

أدوات التحليل هي مفتاح النجاح لأفضل المتداولين في العالم، ويبدو أن XLNTrade تعرف ذلك جيدًا. لذلك، فإن هذا الوسيط مسؤول عن تزويد مستخدميه بأفضل أدوات التحليل من أجل دراسة أفضل للأسواق والأوراق المالية. للقيام بذلك، يتم تكليفهم بمهمة إتاحة الأدوات التالية لمستخدميهم:

  • الاتجاهات : تتيح للمستخدمين معرفة سلوك سعر الأصل في فترة زمنية معينة.
  • الرسوم البيانية : تعرض للعملاء ما كانت عليه حركة السعر بالنسبة للوقت المحدد على الخريطة حيث يمثل المحور الأفقي الوقت ويمثل المحور الرأسي السعر.
  • التقويم الاقتصادي : من أكثر الأدوات فائدة، حيث يتيح لمستخدميه معرفة وتوقع الأحداث التي من شأنها تعديل سعر الأصل، لذلك من خلال هذه الأداة يمكنهم توقع ومنع التقلبات.

استنتاجات حول XLNTrade

بشكل عام، يمكننا إبراز XLNTrade كوسيط آمن وموثوق، على الرغم من حداثة نشأته على الإنترنت منذ أربع سنوات، إلا أنه يتمتع بإمكانية أن يصبح واحدًا من الأفضل.

XLNTrade تميز نفسها من خلال تزويد عملائها بأدوات مفيدة ومواد تعليمية وطرق دفع موثوقة ومنصات صلبة للقيام بأنشطتهم التجارية دون التضحية بجودة الخدمة. بالإضافة إلى تجنب توجيه المستخدمين للخسائر بسبب أخطاء التداول الشائعة، مثل المعلومات الخاطئة أو الدراسة السيئة للسوق بسبب نقص البيانات ذات الصلة.

أخيرًا، بفضل رخصة التشغيل الصادرة والمُنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل، تضمن XLNTrade العمل بشكل قانوني وشفاف. بالتأكيد لا تزال هناك العديد من التفاصيل التي ينبغي أو يمكن أن تتحسن فيها، وهو أمر سيحدث بالتأكيد عامًا بعد عام، والذي نعطيه تصنيفًا إيجابيًا إلى حد ما.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى