سوق مون للتجارة الإلكترونية تبدأ عملها فى مصر

أعلنت منصة سوق  مون للتجارة الإلكترونية بدأ عملها الرسمي في مصر، وتعتبر منصة مون منصة تجارية اجتماعية بدأ عملها في دولة عمان منذ 3 سنوات وفي خلال هذه الفترة قامت مون بالاستحواذ على العديد من الأعمال التجارية للتسجيل بها كتجار.

وتقوم منصة سوق مون بالربط بين التاجر والمشتري، وتختلف مون  كثيرًا عن منصات الإعلانات المبوبة، والأدلة الإلكترونية  حيث تساعد التاجر على التسجيل من خلال باقاتها المتعددة وبعدها يقوم التاجر بإضافة خدماته أو منتجاته بكل سهولة من خلال لوحة تحكم خاصة به، وفي نفس الوقت تجذب مون العديد من المستخدمين المهتمين بخدمات التجار المتواجدين معها على المنصة، من خلال قنواتها التسويقية المتعددة.

مميزات سوق مون

تقدم مون العديد من المميزات للتاجر والتي تسهل له عملية تسويق متجره وسهولة التواصل مع المستخدم من خلال لوحة تحكم واحدة ومن أهم المميزات التي تقدمها منصة سوق مون للتاجر هي:- 

  • 1- إنشاء متجر إلكتروني خاص للتاجر، ويكون له صفحة خاصة على منصة سوق مون وبداخلها كل المعلومات عن التاجر سواء طرق التواصل والمنتجات أو الخدمات التي يقدمها مع أزرار سهلة لتواصل المشتري بسهولة.
  • 2- لوحة تحكم خاصة بها إحصائيات المتجر، مثل أكثر الإعلانات مشاهدةً أو المستخدمين الذين قاموا بالاتصال أو التواصل، كل هذه الإحصائيات مثبتة داخل لوحة التحكم بكل تفاصيل المشتري لسهولة رجوع التاجر له في أي وقت.
  • 3- إمكانية إضافة ” ستوري ” أو ” قصة ” وتعتبر من أهم مميزات منصة مون لان التاجر يقوم بإضافة ستوري لمنتج أو خدمة مع وجود رابط للمحادثة الفورية عند ضغط المشتري أو المستخدم عليه يقوم بتوصيله مباشرة بالتاجر، تضفي هذه الميزة نوع من الربط بين التواصل الاجتماعي والتجارة الإلكترونية، مع إمكانية تواصل التاجر مع من شاهدوا ” الستوري ” ولكن لم يقوموا بالتواصل معه.
  • 4- ظهور متجر التاجر في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ مون، وذلك لتوصيله بالمهتمين به بكل سهولة.

كل هذه المميزات وأكثر موجودة بمنصة سوق مون، والتي من خلالها يمكنك الاستغناء عن إنشاء موقع أو متجر إلكتروني خاص بكل سهولة وأيضا ظهورك في قنوات تسويقية عديدة تجذب المهتمين بالخدمات أو المنتجات التي تقدمها.

سجل الآن كتاجر: من هنا 

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى