6 أشياء يجب أن تشتريها في السنة الجامعية الأولى

يعد الذهاب إلى الكلية علامة فارقة في حياة أي شخص. يمكن أن يكون مثيرًا ومثيرًا للأعصاب في نفس الوقت. من أهم الأشياء التي عليك القيام بها قبل التوجه إلى الكلية الاستعداد لما ستحتاج إليه. هناك الكثير من الأشياء التي ستحتاجها، لكننا قمنا بتجميع قائمة من العناصر الستة الأساسية التي يجب عليك شراؤها لعامك الأول!

أشياء يجب شراءها في السنة الجامعية الأولى

الأول: حقيبة ظهر جيدة

أول شيء ستحتاجه هو حقيبة ظهر جيدة. قد تحتاج إلى حقيبة أكبر وأكثر تنوعًا لحمل كؤوس الماء والكمبيوتر والكتب والفوضى الأخرى غير تلك التي استخدمتها في المدرسة الإعدادية. نظرًا لأنك في الجامعة قد تأخذ دروسًا في العديد من الفصول الدراسية المختلفة، فستكون الحقيبة المدرسية معك طوال اليوم، لذا فأنت بحاجة إلى شيء يمكنه حمل كل شيء بشكل مريح وتوزيع الوزن بالتساوي. حقيبة الظهر الجيدة ستجعل حياتك أسهل كثيرًا.

الثاني: كمبيوتر محمول مناسب

العنصر الثاني في قائمتنا هو جهاز كمبيوتر محمول. من المهم جدًا شراء دفتر ملاحظات مناسب، حيث ستحتاج إليه لأخذ دروس عبر الإنترنت وإكمال المهام وتخزين المستندات اللازمة. يمكنك أيضًا استخدامه للترفيه، مثل ممارسة الألعاب ومشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. باختصار، لا غنى عن الكمبيوتر في الحياة الجامعية. لذلك ستحتاج إلى التسوق لاختيار أفضل كمبيوتر مقابل السعر.

هواوي لاب توب
هواوي لاب توب

الثالث: كمبيوتر لوحي

إذا كنت تعتقد أن جهاز الكمبيوتر المحمول لا يزال غير خفيف بدرجة كافية، فيمكنك أيضًا شراء جهاز لوحي. على الرغم من أن الكمبيوتر اللوحي ليس بنفس قوة أداء الكمبيوتر المحمول، إلا أنه يمكن بالتأكيد تلبية احتياجات طالب جامعي للاستماع إلى المحاضرات وقراءة جزء لكل تريليون وتدوين الملاحظات. سيوفر لك الجهاز اللوحي راحة كبيرة خاصة عند إلقاء خطاب. بالطبع، إذا كنت تفضل الورق والقلم لتدوين الملاحظات، أو تعتقد أن الكمبيوتر يكفي، يمكنك أيضًا شراء جهاز لوحي لاحقًا.

الرابع: الفراش

العنصر الرابع في قائمتنا هو الفراش. إذا لم تكن لديك خبرة سابقة في الإقامة، فيمكنك أن تطلب من والديك النصيحة. سترغب في التأكد من حصولك على فراش مريح يمكنك الاسترخاء فيه بعد يوم طويل من الدروس. احصل على بعض الملاءات اللطيفة ووسادة مريحة وبطانية مريحة.

الخامس: مستلزمات المرحاض

العنصر الخامس في قائمتنا هي مستلزمات المرحاض. ستحتاج إلى تخزين جميع أدوات النظافة المفضلة لديك حتى تشعر بالانتعاش والنظافة. تأكد من تعبئة كمية كافية من الشامبو والبلسم والصابون ومزيل العرق لتستمر طوال الفصل الدراسي بأكمله. بالطبع، يمكنك أيضًا الشراء عبر الإنترنت. لكننا ما زلنا نوصيك بإحضار بعضها في البداية، حيث يوجد الكثير من الأشياء التي يمكنك شراؤها في بداية المدرسة.

السادس: حقيبة إسعافات أولية

مقتنيات السنة الجامعية الأولى
مقتنيات السنة الجامعية الأولى

العنصر السادس والأخير في قائمتنا هو مجموعة الإسعافات الأولية. من المحتم أن تشعر بتوعك في المدرسة، وسيساعدك تحضير بعض الأدوية والضمادات على عدم الذعر في حالة الطوارئ. بعد كل شيء، لا تعرف أبدًا متى قد تحتاج إلى بعض الضمادات أو مسكنات الألم. احصل على مجموعة إسعافات أولية صغيرة يمكنك حملها معك بسهولة في حقيبة ظهرك أو وضعها في مسكنك.

هذه فقط ستة من العناصر الأساسية التي يجب عليك شراؤها للعام الأول في الكلية. لدينا بعض الأشياء الإضافية لنقولها. بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، أجرينا القليل من البحث واخترنا أفضلها لطلاب الجامعات. من بينها، أكثر ما نوصي به هو Huawei Matebook D 15 2021. هذا هواوي لاب توب نحيف وخفيف للغاية، ويزن 1.56 كجم فقط، مما يجعله سهل الحمل. وهو مزود بمعالج Intel Core من الجيل الحادي عشر والذي يتميز بأداء جيد وكافي لدعم الاحتياجات اليومية لطلاب الكلية. أفضل ما في الأمر أن هذا الكمبيوتر معروض للبيع الآن، وهو بسعر مخفض للغاية. إذا لم تكن قد اشتريت جهاز كمبيوتر محمول بعد، فإن جهاز Matebook D 15 2021 يعد خيارًا رائعًا.

تأكد من استعدادك لكل ما تقدمه الكلية عن طريق الحصول على هذه العناصر قبل التوجه إلى المدرسة. كل التوفيق لك!

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى