افضل موقع شراء عملة رقمية وأهم 3 نصائح للمبتدئين

العملة الرقمية هي عملة أو أموال يتم إدارتها أو تخزينها أو تبادلها بشكل أساسي على أنظمة الكمبيوتر الرقمية. وتتم عملية شراء عملة رقمية مشفرة في بورصات خاصة بالعملات المشفرة، ومواقع معينة تتيح القيام بمثل هذه العملية.

يحتاج المتداول إلى فتح حساب صرف أو تبادل من خلال ملء نموذج عبر الإنترنت، حيث تحتوي معظم البورصات على ملفات تشير إلى ما يقوم المتداولون بشرائه وبيعه وأين ومتى يفعلون ذلك.

طريقة شراء عملات رقمية

يمكن شراء العملات المشفرة عبر منصات الإنترنت، ومواقع خاصة تقدم هذه الخدمة، وتسمح للمستخدم بشراء وبيع العملات، وتقدم ميزات كثيرة يمكن معرفتها عند تصفح المواقع.

لشراء عملات رقمية قم باتباع الخطوات التالية :

  • قم باختيار موقع وسيط أو بورصة تبيع العملات.
  • ثم قم بإنشاء حساب خاص بك مع التحقق من الهوية، والعنوان.
  • ثم قم بإيداع نقدي للاستثمار.
  • بعد ذلك قم بتحديد العملة التي تريد شراءها.
  • حدد طريقة التخزين.

أفضل موقع شراء عملة رقمية

شراء عملات رقمية
شراء عملات رقمية

شراء عملات رقمية ليس بالأمر المعقد عندما تعرف الموقع المناسب للشراء.

يوجد الكثير من منصات التداول المشهورة التي يمكن استخدامها ومنها NSFX، وهو موقع سهل الاستخدام، ويقدم ميزات كثيرة، حيث يمكنك بيع وشراء +20 عملة ويمكن استخدامه عن طريق الجوال أو الكمبيوتر.

كما يتميز الموقع بإمكانية استخدامه في الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، عمان، الأردن، مصر والمغرب. مع إمكانية تداول بالدرهم الإماراتي والريال السعودي.

يسمح الموقع أيضاً بالقيام بعمليات تداول كبيرة جداً مع وجود فريق دعم مخصص لمساعدتك على مدار العملية.

هل تداول العملات الرقمية آمن؟

يجب الأخذ بالعلم أن العملات المشفرة التي يتم الاحتفاظ بها في البورصة أو في محفظة ليست مؤمنة من قبل مؤسسة التأمين الفيدرالي (FDIC) مثل الأموال الموجودة في البنك.

لذلك تأكد من تداولك، واحتفاظك بالعملات المشفرة على منصة توفر تدابير أمنية قوية – بما في ذلك الاحتفاظ بقدر كبير من المقتنيات في التخزين الخاص بها، والمصادقة الثنائية للمستخدمين.

يجب عليك التأكد من فهمك الكامل للمخاطر المرتبطة  بالتداول قبل البدء به، والبحث عن ميزات مواقع تداول العملات الرقمية من أجل معرفة الموقع الأنسب لك.

استثمر فقط إذا كنت مستثمراً ملماً بجميع أسرار العمل، ولديك معرفة متطورة بالأسواق المالية. فقد لا يكون تداول العملات المشفرة مناسباً للجميع.

نصائح للمبتدئين قبل البدء بالتداول :

يبحث المبتدئون دوما عن نصائح تفيدهم في الانطلاق بمجال التداول والدخول إليه بشكل صحيح.

سنورد لكم الآن بعض النصائح للمبتدئين :

1-وجود حافز للتداول :

من الضروري دائما وجود حافز يدفعك للتداول والتركيز على هدف محدد للاستمرار بالتداول، كأن تهدف إلى الربح السريع أو الاستثمار لمدة طويلة وبذكاء بعيدا عن الطمع.

2-الابتعاد عن المخاطر :

كن حكيماً بما يكفي بمحاولة شراء عملات رقمية بأسعار جيدة وانتظار ارتفاع قيمتها فيما بعد.

3-مبيعات الجماهير :

مع العرض الأولي للعملة، تقدم الشركات للجمهور فرصة مبكرة للاستثمار في فكرتهم من خلال عملية بيع كبيرة.وهم يحصلون في المقابل على الرموز المميزة بأقل سعر لبيعها بسعر أعلى خلال التبادلات.

 لذلك فإن مراقبة الفريق المسؤول عن المشروع وتحليل قدرتهم على الوفاء بوعدهم أمر في غاية الأهمية.

في نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قد أجبنا عن تساؤلاتكم فيما يتعلق بالتداول وأفضل موقع شراء عملات رقمية.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى