تخفيضات رمضان عرض الهاتف المحمول من هواوي

تخفيضات رمضان عرض الهاتف المحمول متعددة وتقدم من بعض الشركات سنويًا وبفوارق هائلة في الأسعار، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم مجموعة متنوعة من عروض الهواتف المحمولة مع دخول شهر رمضان، والخصائص المميزة لكل هاتف وسعره ومقدار الخصم فيه، وإليكم تفاصيل ذلك.

تخفيضات رمضان عرض الهاتف المحمول من هواوي

  1. هواوي مات 20

أطلقت شركة هواوي مجموعة واسعة من الهواتف المحمولة هواوي مات 20 والذي ادعت عليه اسم الهاتف الذكي الفائق، وقد صمم هذا الجهاز بدقة عالية تبلغ 7 نانومتر والتي تعد أول مجموعة نقالة لرقاقات الهاتف مصنعة بدقة عالية

وبالإضافة إلى ذلك تتميز هذه المجموعة من الهواتف ببطارية ضخمة تبلغ قدرتها 4200 مللي أمبير، كما أنها مرفقة بشاحن بخواص مذهلة وقدرة على الشحن السريع “super charge” والذي يبلغ قدرته 40 وات.

وفضلًا عن كل هذه المميزات المذهلة يتضمن الجهاز أيضًا كاميرا أمامية بدقة 20 بيكسل وكاميرا خلفية بدقة 40 بيكسل؛ مما يجعل دقة الصورة عالية ولا تخرج الأشخاص من حيز الصورة.

ويدعم الهاتف أيضاً إمكانية الشحن اللاسلكي من خلال شاحن كويك تشارج اللاسلكي 15 وات، كما أنه بإمكانه شحن الأجهزة الأخرى من خلال الشاحن العكسي اللاسلكي.

وفيما يتعلق بسعر الجهاز فيبلغ 2700 درهم إماراتي بدلًا من 2900 درهم إماراتي، وذلك في جميع المتاجر الإلكترونية.

  1. هواوي نوفا 4

يتابع الهاتف الذكي هواوي نوفا نفس السمات الأساسية لسلسلة نوفا من هواوي والتي تعد من العلامات التجارية المميزة بما يقدمه من أجهزة ذات مواصفات عالية وتقنيات رائعة فضلًا عن السعر المناسب للجميع.

وقد قدمت الشركة في هذا الجهاز مواصفات مميزة بداية من الكاميرا ذات الدقة العالية والتي تبلغ 25 ميجا بيكسل بإضافة إلى ثقب مزود في الشاشة وهو عبارة عن كاميرا سيلفي ذات دقة عالية.

كما أنه مزود بعدسة عريضة وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 + 8 جيجا بايت، والجهاز متوفر في الأجهزة الكبرى بمناسبة تخفيضات رمضان عرض الهاتف المحمول بسعر 1600 درهم إماراتي بدلًا من 1800 درهم إماراتي.

تخفيضات رمضان عرض اللابتوب من هواوي

  1. جهاز لابتوب هواوي مات بوك

يتسم هذا الحاسب المحمول بعدة مميزات، ونقدم فيما يلي أبرزها:

  • خفيف الوزن؛ إذ يبلغ وزنه 8 جم فقط.
  • يتيح لك الانتقال من الجهاز اللوحي إلى الكمبيوتر المحمول في عدة ثواني فقط.
  • يحتوي على شاشة عرض بألوان احترافية ومزودة بميزة تدرج الألوان.
  • يعمل بنظام ويندوز
  • يمكنك من الارتباط بشاشات الهواتف الذكية كما يمكن مشاركة الشاشة بسهولة ونقل المعلومات ومقاطع الفيديو لأجهزة الحواسب المحمولة أو الهواتف الذكية.
  • يحتوي على معالج قوي يتيح لك القدرة على اللعب أو تصفح الهاتف بأقصى سرعة وكذلك عند تحميل التطبيقات.
  • يتضمن ذاكرة ذات سعة كبيرة تبلغ 16 جيجابايت.
  • يدعم تقنية الذكاء الاصطناعي AI، والتي تزيد من كفاءة الصوت.
  • يدعم الجهاز قلم الجيل الثاني 4096 بوقت استجابة قصير للغاية وحساسية عند الضغط.
  1. هواوي مات بوك إكس برو

والذي يمكن اعتباره أول حاسوب نقال قدمته شركة هواوي ملحق بشاشة ذات دقة عالية وبتقنية LTPS التي تتسم بقدرتها على إظهار كل التفاصيل بألوان زاهية تتيح لك المشاهدة بأريحية.

ويمكن من خلال هذا الجهاز أن تكبر الصورة بسهولة من خلال لمس أجزاء معينة في الشاشة وهي عبارة عن عشر نقاط، والشاشة مصنوعة من زجاج كورنينج جوريلا ذات الدرجة العالية من النقاء والمغطى بطلاء مقاوم لملوثات بصمة الأصابع.

وأخيرًا وفيما يتعلق بالسعر نذكر أنه متوفر في جميع المتاجر الكبرى بسعر رائع بمناسبة تخفيضات رمضان عروض الهاتف المحمول واللاب توب، وذلك بقيمة 6400 درهم إماراتي بدلًا من 7000 درهم إماراتي.

وختامًا وبعد أن تعرفنا على تخفيضات رمضان عرض الهاتف المحمول ننصحكم بالإسراع في انتهاز هذه الفرصة التي لا تتكرر إلا كل عام مرة واحدة؛ حيث يمكنكم اقتناء الهواتف المحمولة بأرخص الأسعار.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى