واتساب جي بي الأخضر الجديد بدون حظر 2022 للاندرويد GBwhatsapp APK  

أعلن الموقع الرسمي لتطبيق واتساب، عن التحديث الجديدة لتطبيق واتساب جي بي، والذي يعتبر آخر الإصدارات الخاصة بالتطبيق خلال عام 2022، موضحا أن التطبيق يحتوي على العديد من المميزات والإمكانيات التي ساعدته على الانتشار بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف الموقع، أن التحديث الجديد لتطبيق GBwhatsapp، يحتوي على مميزات ووظائف لا تتواجد في واتس آب الأخضر الأصلي، مؤكدة على أن التطبيق آمن جداً وخالي من الفيروسات، وهذا بجانب أنه يعمل من خلال استخدام سيرفرات تطبيق المراسلة الأصلي نفسها، ولا يمتلك سيرفرات خارجية خاصة به.

تحميل Gbwhatsapp جي بي واتساب أحدث إصدار من whatsgold: تحميل مباشر من هنا: تحميل Gbwhatsapp جي بي واتساب.

وأوضح، أن التطبيق الجديد تم التركيز من خلالها على إدخال العديد من الخدمات الإضافية، والتي يأتي من أبرزها إخفاء العلامتين وتبديل الثيمات، بجانب القدرة على تمكين وتحديد حالة النت، واستعمال حساب واتساب بدون إجراء أي عملية دفع من خلاله، وهذا ما يجعله يحظى بالكثير من المميزات التي لا تتوافر في واتساب الأصلي.

وأشار الموقع، إلى أن واتساب جي بي، يعتبر أحد أشهر برامج الدردشة والتواصل التي يفضلها الملايين من المستخدمين في مختلف دول العالم، وهذا لأن الواتساب الأصلي يحتوي على الكثير من القيود، مما يتيح للمستخدمين القدرة على التحكم في شكل الواتساب وحفظ حالة الواتساب وإخفاء آخر ظهور للمستخدم على التطبيق بشكل كبير، بفضل التعديلات الجديدة التي تم إضافتها عليه بشكل كبير.

وتابع الموقع: أن برنامج واتساب جي بي للأندرويد يعتبر هو أول تعديل لتطبيق الواتس أب الرسمي، حيث يحتوي على العديد من الخصائص المتقدمة، التي تمنح المستخدمين تجربة مميزة وفريدة من نوعها مقارنة بالتطبيقات الأخرى المنتشرة على شبكة الإنترنت.

واتساب جي بي الأخضر
واتساب جي بي الأخضر

مميزات واتساب جي بي

وأوضح الموقع الرسمي لتطبيق واتساب، أن هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها واتساب جي بي، والتي يتم استخدامها بطريقة سهلة وبسيطة على الهواتف المحمولة التي تحمل أنظمة الأندرويد أو الأيفون بحرية كبيرة مقارنة بالتطبيق الأصلي، مضيفة أن من أبرز المميزات التي يحتوي عليها التطبيق تتمثل في الرد التلقائي، وهذا عند التواصل مع الأصدقاء في أي وقت، بجانب وجود خاصية DND، التي تتيح إمكانية تعديل اتصال الإنترنت بتطبيق جي بي واتساب، مشيرة إلى أن من ضمن المميزات أيضا تصفية الرسائل، والتي توفر للمستخدمين خيار مسح الدردشة وتصفية الرسائل بطريقة سهلة وبسيطة.

وتابع الموقع: ومن ضمن المميزات أيضا خاصية منع حذف الرسائل التي ترسل لك من قبل أي شخص وقام بمسحها، بجانب التأُثيرات الرائعة التي تتواجد خلال إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى الأصدقاء، وخاصية إبطال الرسائل المتعددة، وإرسال أكثر من 90 صورة في المرة الواحدة، مقارنة بتطبيق WhatsApp الرسمي.

وأيضا يمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 50 ميجا بايت، ومقطع صوتي بحجم 100 ميجا بايت، وهذا بجانب وجود خطوط رائعة، وتحديد الرسائل غير المقروءة من الإشعارات.

وأكمل: ويوجد من المميزات أيضا سجلات الرسائل، التي تتيح التحقق من الرسائل التي تم حذفها من جهات الاتصال، والعمل على إخفاء حالة التسجيل الصوتي عند الدردشة، وتحميل حالات الواتس آب بطريقة سهلة وبسيطة دون مواجهة أي صعوبة فيها.

مضيفا أن التطبيق يوفر أفضل جودة للصورة، والتي تأتي بشكل رائع ومميز، كما يتيح تطبيق جي بي واتس ضد الحظر القدرة على تلقي الإشعارات عند قيام أي شخص لدى المستخدم على الواتس أب بتغيير صورة الملف الشخصي الخاص به، وأخيرا وجود إشعارات منبثقة، والتي يمكن من خلالها العمل على إخفاء الإشعارات المنبثة للتطبيق من الشاشة الرئيسية الخاصة بالمستخدم بشكل كبير.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى