شقق للبيع في التجمع الخامس داخل ماونتن فيو وزيد ايست

يقدم نظرا لارتفاع البحث عن أفضل شقق للبيع في التجمع الخامس داخل ماونتن فيو وزيد إيست قدمنا لكم أشهر موقع عقارات في مصر في هذا المقال أكبر مجموعة من التفاصيل المتعلقة بهذه الكمبوندات الرائعة، حيث يعد التجمع الخامس من أكبر المدن الجديدة، ويتميز بوجود مساحات خضراء شاسعة.

وتبلغ مساحة المدينة 70 ألف محدد منها 43.3 ألف متر للحدائق والشوارع، والباقي من المساحة مخصصة للمباني ذات طراز معماري فريد يجمع بين المميزات الغربية والشرقية والأوروبية الحديثة، وتتنوع وحداتها السكنية لتغطي الاحتياجات من جميع المستويات، وسنتعرف في هذا المقال على شقق للبيع في التجمع الخامس داخل ماونتن فيو وزيد إيست.

لماذا يبحث الناس عن شقق للبيع في التجمع الخامس داخل ماونتن فيو وزيد إيست؟

يعتبر كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس من أنجح وأرقى مشروعات ماونتن فيو، حيث أنه مبنى حديث الطراز الأوروبي ومجهز بعدد كبير من المرافق والخدمات والأنشطة الرياضية والترفيهية التي تحتاجها، بالإضافة إلى الإطلالات المثالية على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والكورنيش الذي يربط أجزاء المشروع بكل منها أخرى وتصاميم الشقق والفيلات الحديثة، وبفضل هذه المميزات يبحث الناس عن شقق للبيع في التجمع الخامس داخل ماونتن.

بينما يأتي كمبوند زيد إيست التجمع الخامس مقدم بوحدات مختلفة بمساحات مختلفة تناسب الجميع ما بين الشقق والفيلات والدوبلكس، وقد تم تقسيم المساحات بطريقة تناسب جميع الأذواق، بتصميمات حديثة وعصرية الديكورات ومتطلبات العمر الافتراضي كاملة مع تشطيبات كاملة على أعلى مستوى مع مكيفات ومعدات مطبخ، بالإضافة إلى أنظمة الصب التي تسهل شراء الوحدات لمدة تصل إلى 10 سنوات، وبفضل هذه المميزات يبحث الناس عن شقق للبيع في التجمع الخامس زيد إيست.

كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس

كمبوند ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة هو مشروع منفصل يقدم مفهوماً جديداً للوحدات السكنية الفاخرة في مصر، ضمن المشاريع الواسعة التي تقدمها شركة ماونتن فيو الشهيرة، والتي تقدم شقق وفيلات فاخرة مطلة على البحر.

موقع كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس

يوجد كمبوند ماونتن فيو أي سيتي في التجمع الخامس، في موقع استراتيجي مميز، بجانب كل الأماكن الهامة والخدمية في التجمع الخامس.

مميزات موقع كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس

  • يسهل الوصول من المجمع إلى شارع التسعين الذي يعد من أشهر شوارع المستعمرة الخامسة.
  • يقع كمبوند ماونتن فيو في المستعمرة الخامسة على بعد حوالي ربع ساعة من فاميلي بارك ومدينة نصر ومصر الجديدة.
  • يقع الكمبوند على بعد حوالي 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحة كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس

تبلغ مساحة كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس حوالي 500 فدان ولا تتخطى نسبة البناء فيه 20% من إجمالي مساحة المشروع، والباقي يمثل مساحات خضراء ولاند سكيب ومنطقة خدمية.

خدمات كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس

فيها يلي خدمات كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس:

  • مساحات خضراء شاسعة ومناظر طبيعية وحدائق كبيرة 2 وأماكن للترفيه والاسترخاء.
  • يوجد العديد من حمامات السباحة داخل الكمبوند لخدمة الكبار والصغار.
  • نظام أمني متكامل مع أنظمة مراقبة وكاميرات متطورة للحفاظ على سلامة وأمن السكان.
  • لعشاق الرياضة والترفيه، يضم المجمع ناديًا اجتماعيًا ورياضيًا وصالة ألعاب رياضية ومنتجعًا صحيًا وجاكوزي، بالإضافة إلى مناطق للشواء.
  • منطقة خاصة برعاية وترفيه الأطفال مع توفير كافة وسائل الأمان.
  • يضم المجمع عيادات طبية وحضانة وصيدليات ومدارس دولية ومبنى إداري كبير.

كمبوند زيد إيست

منتجع زيد إيست القاهرة الجديدة هو واحد من أرقى المنتجعات في التجمع الخامس والذي يقدم عالمًا خاصًا من الفخامة والترفيه والتسلية، والإقامة وسط أجواء طبيعية ومساحات خضراء شاسعة وأنشطة ترفيهية متنوعة ممتعة، بالإضافة إلى التنوع الكبير في المساحات والوحدات بين الشقق و البنتهاوس والتاون هاوس والفلل، وأيضا التصميم الجذاب.

موقع كمبوند زيد إيست

اختارت الشركة المنفذة للمشروع بعناية مشروع زيد المرفق الخامس على الطريق الدائري بنهاية تسعين شارع يتقاطع مع الدائري الثاني ويقع بالقرب من معظم المناطق الحيوية بالتجمع الخامس وحي القاهرة الجديدة.

مميزات موقع كمبوند زيد إيست

  • يقع زيد إيست على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الجامعة الأمريكية.
  • يبعد المشروع 15 دقيقة بالسيارة عن مطار القاهرة الدولي.
  • يقع مشروع زيد إيسا التجمع الخامس على بعد ربع ساعة من العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحة كمبوند زيد إيست

المساحة الإجمالية لكمبوند زيد إيست 373 فدانًا، لذا فإن حجز شقق زيد إيست سيوفر الخصوصية، الراحة والمتعة التي يسعى إليها الساكن.

خدمات زيد إيست القاهرة الجديدة

يأتي مشروع كمبوند زيد إيست بكمية هائلة من الخدمات والمرافق والمميزات، ليقدم منتجع متكامل الخدمات يحقق أقصى درجات الخصوصية والراحة والرفاهية، ونذكر أهمها:

  • توفير نظام أمن وحراسة بأحدث كاميرات المراقبة لضمان سلامة وأمن سكان المجمع.
  • مساحات خضراء شاسعة وحدائق، تزيد عن 70% من إجمالي مساحة المجمع، مع مسارات خاصة لركوب الدراجات والجري.
  • أماكن ترفيهية متنوعة مثل النادي وحمامات السباحة والجيم والساونا والجاكوزي والنادي الصحي المشترك لقضاء أمتع اللحظات مع عائلتك وأصدقائك.
  • أماكن خاصة للأطفال وملاهي وملاعب ودور حضانة.
  • منطقة تسوق تضم مجموعة متنوعة من الماركات العالمية لجميع الأذواق.
  • يحتوي كمبوند زيد إيست القاهرة الجديدة على جراج خاص تحت كل عمارة، مجهز وآمن.
  • شراء شقة في زيد إيست سيجعلك قريبًا من المدارس الدولية والجامعات الخاصة.
  • منطقة تضم مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات العالمية.

بذلك نكون تعرفنا في هذا المقال على أفضل الخدمات والشقق للبيع في التجمع الخامس داخل ماونتن فيو وزيد إيست، فيمكنك الاختيار من بينهم واحجز وحدتك للاستمتاع بخدماتها ومميزاتهم.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى