منوعات

دكان تحف للتحف والانتيكات.. لتتألق بأرقى استقبال وأكرم ضيافة

كرم الضيافة من أهم سمات البيوت السعودية، وعنوان تلك الضيافة الذي توارثته الأجيال هما التمر والقهوة العربية؛ لذا تشكل التمريات عمومًا – وبالأخص التمريات التراثية والمباخر أهم ملامح الضيافة التي تتصدر موائد التقديم وحفلات الاستقبال السعودية طوال العام، لا سيما في المناسبات الخاصة والاحتفالات وأيام الأعياد، كنوع من الحفاوة والترحاب.

لذا حرصنا في دكان تحف متجر لبيع التحف والأنتيكات على إضافة بصمة مميزة لمائدتك تضفي عليها روح الأصالة والبهجة، بتقديم تشكيلة مميزة من أفخم التمريات التي تتنوع بين الخشبية والأستيل والصدف؛ لتتألق بهم ضيافتك واستقبالك الراقي.

والآن لنلقي نظرة على بعض مميزات منتجات دكان تحف الرائعة التي يمكنك اقتنائها من خلال “دكان تحف” أفضل متجر إلكتروني لبيع التحف والأنتيكات بالسعودية مثل المباخر.

دكان تحف للتحف والانتيكات
دكان تحف للتحف والانتيكات

المباخر:
تحتوي على تشكيلة تتنوع بين التصميمات العصرية والتراثية الكلاسيكية تضم أطقم مباخر فاخرة، بألوان متعددة، وتزينها أشكال مباخر فخمه؛ لترضي جميع الأذواق وتناسب مختلف الديكورات.. وتضم:

التمريات:

  • أناقة وأصالة: التمرية من الخشب الطبيعي، ومزينة بزخارف نحاسية من الحروف العربية؛ مما يمنح تمرية الخشب الطبيعي طابع الأصالة والفخامة العربية.. لتصلح بجانب التقديم كتحفة أنيقة لديكور منزلك.
  • جودة مميزة: التمرية الخشبية المطعمة بالحروف العربية مُبطنة بالاستيل سهل التنظيف، والذي يثبت مستوى الحرارة؛ ليحفظ محتويات التمرية من تمور أو قطع الحلوى أو الفواكه المجففة لفترة طويلة، ويبقيها طازجة.
  • هدية قيمة: التمرية رائعة كهدية مميزة لمن تحب.

تتمتع تمرية الخشب الطبيعي تلك بجميع مزايا التمرية السابقة، بالإضافة إلى أنها:

  • ذات حجم أكبر قليلًا؛ يتسع لمزيد من التمور أو الحلوى.
  • ذات غطاء زجاجي بتصميم مميز؛ ليضفي لمسة جمالية رقيقة.

ويمكنك استكمال المظهر الجمالي الأنيق لمائدتك باقتناء قطع أخرى مميزة من تحف الضيافة تضم قائمة “دكان تحف” تشكيلة مميزة للغاية منها، وتتضمن:

  1. صواني الضيافة:
    التي تتنوع أشكالها بين العصرية والتراثية ذات النقوش اليدوية المميزة.. كذلك تتنوع خاماتها بين:
    *الخشبية: وتضم قطع تحف وأنتيكات خشبية فريدة من نوعها ومناسبة لجميع أنواع الديكورات المودرن والأستيل
    *الصدف: وتضم طقم صواني للتقديم قطعتين (الأكثر مبيعًا)
  2. صحون الضيافة:
    تمتاز صحون الضيافة بتصميمات متنوعة وغير تقليدية تمنح مائدتك طابعًا مختلفًا بامتياز؛ كذلك تتنوع خاماتها بين النحاسية والخشبية والمعدنية والفضية، بالإضافة للنحاسي الذهبي والنحاسي المطعم بالذهب.
  3.  زبديات ضيافة:
    حرصنا في مجموعة زبديات الضيافة على بساطة التصميم وأناقته، لإضافة لمسة رقيقة لمائدة التقديم.
    وتتوفر لدينا زبديات الضيافة المعدنية والنحاسية والخشبية بنقوش نحاسية والنحاسية المطعمة بالصدف.
  4. استاندات ضيافة:
    وفرنا لك بمتجرنا مختارات قيمة من استاندات الضيافة لتزين بها أوقات السهرات ولقاءات الأهل والأصدقاء وتقدم بها الحلويات والأطعمة الشهية، بلمسة أنيقة ومتألقة تتنوع بين الاستاندات النحاسية الأنيقة و النجاسية والفضية والذهبية والخشبية المزينة بحروف عربية ذهبية أو بيضاء 

ليس هناك أجمل من لقاءات الأهل والأحبة وضيافة الأصدقاء؛ ولهذا تعهدنا في دكان تحف بتوفير كل ما يلزمك من مقتنيات راقية لإضافة البهجة والأناقة لتلك الأوقات ومضاعفة استمتاعك بها.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى