منوعات

شركة نقل عفش بجدة وتغليف الأثاث والاغراض

قد يعتقد البعض أن نقل الأثاث من مكان إلى آخر لا يحتاج إلى شركة متخصصة للقيام بتلك المهمة، وهو اعتقاد خاطئ، فإن أردت الحفاظ على قطع الأثاث وجميع مقتنياتك وأغراضك ونقلها بأمان تام لابد أن تتواصل مع واحدة من أفضل شركات نقل الاثاث وهي شركة نقل عفش بجدة .

حيث تقدم الشركة جميع خدمات نقل العفش بكل أمان تام بدون أي فقد أو إصابة أثاثك بثمة خدش ولو بسيط، وذلك بفضل العمال الماهرين التي قد حرصت الشركة على اختيارهم وتدريبهم على أعلى مستوى.

دعونا نتعرف على أبرز المميزات التي جعلت شركتنا في صدارة شركات نقل الاثاث في المملكة العربية السعودية عامة وجدة على وجه الخصوص.

مميزات شركة نقل عفش بجدة

  • تضم الشركة مجموعة من أمهر العمال المتمرسين في نقل الأثاث بأمان تام دون أي فقد أو كسور.
  • كما وظفت الشركة مجموعة من النجارين من أجل عمل صيانة لجميع قطع الأثاث وتجديدها، كخدمة إضافية في حالة طلب العميل لذلك.
  • تمتلك الشركة مخازن ضخمة وآمنة تمامًا ضد حوادث السرقة أو هجوم الحشرات، من أجل تقديم خدمة تخزين الأثاث.
  • تضم شركة نقل عفش بجدة عدد ضخم من سيارات النقل الكبيرة والمغطاه، مع مجموعة كبيرة من السائقين الذين يتمتعون بالمهارة العالية في القيادة على الطرق الوعرة.
  • من بين فريق عمل الشركة هو فريق خدمة العملاء الأمهر على الإطلاق، حيث أنهم مدربين على استقبال عشرات الرسائل والمكالمات اليومية من العملاء والإجابة على جميع الاستفسارات الخاصة بهم.
  • وفرت الشركة أكثر من طريقة للتواصل معها، حرصًا منها على تسهيل الأمر على جميع العملاء سواء داخل جدة أو خارجه.

خدمات نقل عفش في جدة

واحدة من أبرز مميزات شركة نقل عفش بجدة كونها تقدم العديد من الخدمات المتنوعة، فلم تنحصر خدماتها على نقل العفش فحسب، دعونا نتعرف بمزيد من التفصيل على تلك الخدمات التي تقدمها شركتنا..

فك وتركيب العفش

هناك بعض قطع الأثاث تحتاج إلى عناية فائقة وخبرة كبيرة عند القيام بـ فكها وإعادة تركيبها، ولعل من أشهر وأصعب قطع الأثاث هي اثاث ايكيا.

لذلك قامت شركة نقل عفش بجدة بتوظيف فريق كامل من العمال المدربين ذوي الخبرة والمهارة على فك جميع قطع الأثاث وإعادة تركيبها بكل احتراف ومهنية وبدون أي احتمال لوجود أخطاء.

جدير بالذكر أن مرحلة فك وتركيب العفش تعد من أحد أهم مراحل النقل، ولابد أن تتم بصورة صحيحة حتى لا يتعرض الأثاث إلى فقد أي من مكوناته أو حتى وسائل إعادة تركيبه.

تغليف الأثاث والاغراض

يعتمد نقل العفش بأمان على الآلية المتبعة في مرحلة تغليف العفش ومدى جودة المواد المستخدمة، من أجل نقل وتوصيل جميع قطع الأثاث الخاصة بك، بالإضافة إلى جميع الأغراض والمقتنيات بأمان تام.

ومن أجل ذلك تقوم شركة نقل عفش في جدة باستخدام أفضل مواد التغليف، فضلًا عن من يقوم بذلك باقة من أمهر العمال والمدربة على أعلى مستوى، من أجل ضمان تقديم أفضل خدمة في وقت قياسي وبأعلى قدر من الأمان.

حيث تقوم الشركة باستخدام ما يلي في التغليف ..

تغليف الأثاث والاغراض
تغليف الأثاث والاغراض
  • توفر شركة نقل عفش بجدة كميات كبيرة من الورق المقوى من جل تغليف جميع الأخشاب والمقتنيات الزجاجية، فضلًا عن تغليف الأدوات الحادة به كذلك.
  • كما يقوم العمال باستخدام الفقاعات البلاستيكية من أجل توفير أقصى حماية وخاصة للمقتنيات والأغراض القابلة للكسر، كما يتم استخدامها من أجل تثبيت الورق المقوى كذلك.
  • يتم استخدام رول الاسترتش البلاستيك في عملية التغليف وخاصة في الأجزاء الخشبية الظاهرة من الأثاث.
  • يتم تغليف الأثاث المنجد بقماش سميك يشبه البطانية إلى حد كبير ويتم تثبيته باستخدام الرول البلاستيكى  الاسترتش.
  • كما يتم تغليف الأجهزة الكهربائية من خلال وضعها بحصر شديد في صناديق من الكرتون المقوي عالي الجودة، كما يتم تغليف الحواف من الداخل بالفلين الاصطناعي القوي السميك، حتى لا يتعرض أي من الأجهزة للصدمات مما يؤثر على آلية عمله.
  • جدير بالذكر أن الأدوات البلاستيكية وكذلك الملابس والمفروشات على اختلافها، يتم تنظيمها داخل مجموعة من الكراتين القوية عالية التحمل، حيث يتم وضعها بشكل منظم للغاية يبعد تمامًا عن العشوائية.

صيانة العفش وتجديده

من الخدمات الإضافية التي تقدمها الشركة هي صيانة العفش والقدرة على تجديده، حيث يتم ذلك داخل الورش الخاصة بالشركة، وعلى أيدي دد من النجارين الماهرين للغاية، ممن لديهم القدرة على التعامل مع مختلف قطع الأثاث وتجديدها.

يقدم فريق النجارين في شركة نقل عفش بجدة خدمة تنجيد الأثاث، كما يقدموا أيضًا خدمة إعادة دهان الأثاث وتجديد لونه ومعالجة كافة أنواع الخدوش الموجودة به جراء الاستخدام.

تخزين الأثاث

قد يحتاج العميل إلى مكان آمن من أجل تخزين الأثاث والأغراض الخاصة به، وخاصة في حالة عدم جاهزية المكان الجديد لاستقبال العفش، أو سفره إلى الخارج لفترة زمنية ويحتاج إلى الحفاظ على الأثاث.

لذلك تمتلك الشركة عدد من المخازن الضخمة المراقبة بالكاميرات فائقة الجودة من الداخل والخارج، فضلًا عن أن تلك المخازن محمية تمامًا من هجوم الحشرات والقوارض التي قد يلحق الضرر بالأثاث المخزن والصناديق الكرتونية الخاصة بحفظ الأغراض المختلفة.

اسعار شركة نقل عفش بجدة
اسعار شركة نقل عفش بجدة

يتم تقسيم تلك المخازن إلى غرف منعزلة عن بعضها البعض مختلفة المساحات والأبعاد، حتى تتوافق مع مختلف الأثاث، وكل غرفة مراقبة بكاميرا خاصة بها، فضلًا عن الكاميرات التي تغطي المكان بالكامل.

كل غرفة لها مفتاح واحد خاص بها، لا يملكه إلا العميل فحسب، من أجل توفير أقصى حماية وأمان للعميل، كما يتم تنظيم الأثاث بداخل الغرفة بشكل يسمح لها باستيعاب كل العفش مهما كان حجمه.

ارقام شركات نقل عفش بجدة

عملت الشركة على توفير أكثر من طريقة للتواصل مع شركة نقل عفش بجدة، ومن أبرز تلك الطرق ما يلي..

  1. لقد وفرت الشركة أكثر من رقم أرضي وأرقام هواتف محمولة، حتى يتسنى لجميع العملاء الوصول إلى شركتنا وطلب أي من الخدمات المتاحة.
  2. كما قامت بتوفير خط ساخن من أجل استقبال الشكاوى والطلبات الطارئة..
  3. فضلًا عن وجود صفحات خاصة بالشركة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل الفيس بوك وتويتر ولينكد إن.
  4. أنشأت الشركة موقع الكتروني خاص بها، وقد قامت بإضافة جميع الخدمات الي تقدمها عبر صفحاته، كما يمكنكم التواصل مع الإدارة نفسها من خلال الموقع نفسه.

اسعار شركة نقل عفش بجدة

الاسعار هي أكثر الأمور التي يتسائل عنها العملاء وتشغل بالهم، وخاصة مع زيادة عدد شركات الخدمات المنزلية ولا سيما خدمات نقل الأثاث، ولكن ينبغي على كل عميل ألا يركض وراء السعر القليل، ولكن ينبغي عليه أن يقارن خدمة مقابل سعر.

أما عن أسعار شركة نقل عفش بجدة فالأمر مختلف تمامًا، فعلى الرغم من استخدام الشركة باقة من أحدث الأوناش والروافع عند عملية النقل، وكذلك استخدامها لأفضل مواد التغليف وأكثره جودة، وذلك بالإضافة إلى تدريب العمال من وقت لآخر وتطوير الموارد البشرية العاملة بها.

إلا أنها تقدم أسعار لا تقبل المنافسة، وخاصة إذا قمت بمقارنتها بغيرها من الشركات الأخرى، فإذا قمت بعقد مقارنة بسيطة بين خدمة مقابل سعر، ستجد لدينا أداء للخدمة لا مثيل له، مقابل سعر مناسب، فضلًا عن التزام في المواعيد المحددة مع العميل شكل مسبق.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى