منوعات

مشاهدة جميع حلقات مسلسل الهيبة – جبل الجزء الخامس من خلال موقع برستيج

يمكن مشاهدة ومتابعة جميع حلقات مسلسل الهيبة – جبل الجزء الخامس من خلال موقع برستيج بأعلى جودة ممكنة، وسيتم عرض الجزء الخامس والأخير من مسلسل الهيبة خلال الأيام الحالية.

وقد حاز ذلك المسلسل على إعجاب الكثير من الأشخاص في العديد من الدول العربية المختلفة وذلك بسبب الأحداث الشيقة التي تدور أحداث المسلسل حولها، وخلال الجزء الخامس يقوم بطل المسلسل جبل والذي يجسد شخصيته الفنان تيم حسن بمواجهة جماعة داعش الإرهابية.

وقد قام الفنان تيم حسن بنشر فيديو ترويجي على الحساب الشخصي الخاص به على موقع انستجرام للجزء الخامس والأخير من المسلسل تبين من خلاله الأحداث الشيقة التي يدور المسلسل حولها والتي قامت بجذب الكثير من الأشخاص من أجل متابعة ذلك المسلسل، ويمكنك مشاهدة مسلسل الهيبة 5 – جبل الحلقة 1 الاولى HD من هنا.

الهيبة – جبل الجزء الخامس

ظهر خلال البرومو الخاص بمسلسل الهيبة – جبل الجزء الخامس لقطات يتم من خلالها مواجهة مقاتلين من جماعة داعش الإرهابية والتي كانت على صلة بالبطل الثاني بالمسلسل الفنان عبد المنعم عمايري.

الهيبة - جبل الجزء الخامس
الهيبة – جبل الجزء الخامس

كما ظهر خلال البرومو العديد من اللقطات الخاصة بالنجم تيم حسن والذي يتم من خلالها مواجهة العديد من المقاتلين كما لم نشاهدها من قبل، حيث أنه يتم عرض الجزء الخامس من المسلسل والأخير في بعض الأجواء المختلفة عن باقي الأجزاء الأخرى الخاصة بالمسلسل.

وحسب تصريحات المخرج سامر البرقاوي مخرج المسلسل الذي قال بأن المسلسل سيتم العمل على تصويره في أجواء مختلفة ومميزة للغاية. لذلك تم تأخير عرض المسلسل عن السباق الرمضاني.

بالإضافة إلى أنه أشار إلى الروح الكبيرة التي توجد بين جميع العاملين على المسلسل منذ الجزء الأول له مشيرًا إلى ضرورة الحفاظ على تلك الروح والعمل على تجديدها والحصول على حالات مختلفة خلال كل جزء.

ذلك الأمر هو سبب استمرارية العمل بالمسلسل لخمس أجزاء بصورة متتالية. كما أنه أشار أن الكثير من الجماهير طالبوا بان يكون عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني وذلك لأن الفكرة حازت على اعجابكم واستحسانكم.

فيلم الهيبة

أشار المخرج إلى أن فيلم الهيبة من المشاريع المستقلة عن المسلسل بصورة تامة والتي تم التفكير فيها منذ وقت طويل، حيث يتم العمل على وضع الخطوط الأساسية لها كما أن الفكرة اكتملت بشكل كبير إلى حد ما ومن المتوقع أن يتم العمل في ذلك الأمر بعد الانتهاء من تصوير الجزء الأخير من المسلسل.

ويعد ذلك العمل من الحالات السينمائية المميزة التي سوف تكون بعناصر الهيبة ولكنها تحتوي على معطيات إنتاجية مختلفة عن معطيات المسلسل بصورة تامة.

وتم سؤال المخرج عن سبب إطلاق اسم جبل على الجزء الأخير من المسلسل وأوضح ذلك الأمر بانه دائمًا يكون أحداث العمل مرتبطة بالعنوان الفرعي.

حيث أن الجزء الأخير مرتبط بشخصية البطل جبل وهو تيم حسن لذلك تم العمل على تسمية ذلك الجزء بهذا الاسم، وقد أشار إلى أنه الجزء الخامس من ذلك المسلسل سيكون الأخير أيضًا.

ويعد ذلك المسلسل من أبرز المسلسلات العربية التي تم العمل على إنتاجها عام 2017 م على العديد من القنوات المختلفة العربية والتي حازت على اعجاب واستحسان الكثير من الأشخاص.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى