منوعات

أرخص شركة عزل اسطح بالرياض 

شركة عزل اسطح بالرياض توفر لك كل ما تبحث عنه من خدمات العزل المائي والحراري وعزل الصوت، نحن نقوم باستخدام افضل المواد العازلة مع تقديم ضمان على الخدمة لضمان عدم حدوث التسريب المائي أو الحراري الذي يؤثر على جودة المبنى ويؤدي للكثير من المشكلات، نحن نستطيع تقديم طريقة العزل المناسبة للسطح ونقوم باستخدام افضل وأدق الطرق الحديثة المتبعة عالميًا في العزل.

شركة عزل فوم بالرياض

نحن نقوم بإتباع الطرق الحديثة في العزل بعيدًا عن الطرق التقليدية، ونحرص على إتباع الطرق العلمية الحديثة من أجل ضمان الحصول على أفضل النتائج.

نوفر لك فريق من العمالة المحترفة سواء المحلية أو الأجنبية التي تمتلك عامل الخبرة والاحترافية التامة، أما عن مواد العزل التي يتم استخدامها فهي مواد ذات كفاءة متميزة تضمن لك افضل النتائج.

شركة عزل مائي وحراري بالرياض

تقوم شركة عزل اسطح بالرياض باستخدام افضل مواد العزل سواء المائي أو الحراري ومن بين مواد العزل الحراري المستخدمة ما يلي: 

  1. الألياف الزجاجية العازلة، وتعد من أرخص المواد المستخدمة في العزل وغير قابل للاشتعال، لكن يجب أن يتم الحرص عن استخدامه فهو يؤدي إلى مشكلات الجلد والرئة والعين.
  2. مادة السليلوز وتعد من أكثر المواد صديقة البيئة، فهو يتكون من ورق معاد تدويره، كما أنه من أفضل المواد الآمنة ضد الحرائق.
  3. لوح البوليستيرين وهو من الأنواع المضادة للماء وتتميز بعزل الصوت والحرارة.
  4. مادة فوم البولي يوريثين و تتميز بالكثافة المنخفضة والتي تساعد في الوصول إلى أصعب الأماكن .
  5. استخدام الصوف المعدني وهي من المواد ذات القدرة العالية في تحمل النار وهو من الوسائل الفعالة.

أما عن المواد التي تستخدم في العزل المائي فهي: 

  1. الألواح المعدنية وهي أنواع عديدة مثل ” ألواح النحاس، ألواح الاستانلس، ألواح الرصاص والألومنيوم”، وتعمل هذه الألواح على حماية الأسطح من الرطوبة لكن ما يعيبها هو أنها قابلة للصدأ، لكن يمكن علاج هذه المشكلة عن طريق طلائها.
  2. مادة البيتومين السائل، وتتميز هذه المادة بالقدرة على عزل الأسطح المتعرجة فهو من المواد المرنة، وتتميز بأنها مقاومة للرطوبة والحشرات والفطريات.
  3. مادة البولي ايثيلين وهي عبارة عن مشمع باللون الأسود خفيف الوزن ولا يشكل عبء على السطح.
  4. القرميد وهو عبارة عن مادة مصنوعة من الطين أو الفخار ويصلح للاستخدام في الأسطح المائلة ولا يتأثر بالرطوبة.

أرخص شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض، فعزل الخزانات اصبح أحد ضروريات الحياة التي لا غني عنها، وذلك من أجل الحصول على كوب ماء نظيف خالي من الملوثات، لذلك نحن نقوم بفحص جميع أنواع الخزانات والعمل على عزلها من الداخل والخارج، بالإضافة إلى لحام الشقوق.

نقدم لك كافة خدمات عزل وتركيب وغسل وتعقيم الخزانات بأقل الأسعار، اتصل بنا الآن للحصول على عرض سعر مميز للغاية بتخفيض يصل إلى 50% على سعر الخدمة المقدمة.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى