منوعات

موقع دليل المتاجر العربية كوبون خصم باث اند بودي 2021 خصم 80% 

تسوق من موقعنا موقع دليل المتاجر العربية واحصل على اقوى الخصومات الحصرية من أفضل المتاجر والمواقع العالمية من خلال حصولك على أحدث كوبون خصم فعال، والتى تمكنك من توفير مالك ومجهودك أثناء التسوق عبر الانترنت، فموقع دليل المتاجر العربية هو المكان الوحيد الذي يضمن لك عملية تسوق سريعة وسهلة ومضمونة لا خلل فيها، كما يتيح لك الموقع حصولك على أفضل السلع والمنتجات بأقل سعر واعلى جودة يمكن أن تجده من ضمن المواقع الخاصة بعرض الكوبونات، لذلك ننصح بزيارة موقعنا موقع المتاجر العربية للاستفادة من أفضل العروض .

كوبون خصم باث & بودي وركس

يقدم باث اند بودي وركس أقوى المنتجات المختارة المصممة خصيصا لإرضاء عملائها بأسعار مخفضة لا مثيل لها، فإذا كنت تسعى لاستخدام أفضل منتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالجسم والمضمونه والمسجلة من وزارة الصحة والتي لا تضر بصحتك فكل ما عليك هو زيارة متجر باث اند بودي وركس والتصفح عبر صفحاته وأختيار ما تحتاجه، كما يتضمن عرض تشكيلة واسعة من اقوي العطور والصابون والفواحات ومعطرات الجسم ومعطرات الجو وسنعرض بالتفصيل احدث كوبونات الخصم التي يمكنك الاستفادة منها .

كود خصم باث اند بودي روكس الجديد 2021

كود خصم باث اند بودي 60 % على قسم منتجات باث اند بودي وركس الخاصة بالعناية بالجسم من لوشن وشاورات وكريمات مغذية ومرطبات لتجعل جسمك فائق النعومة ومقشرات للجلد الميت وملطفات ورذاذ معطر وأنظف وأقوي أنواع الغسول الخاص بالبشرة والتي تمنح البشرة ملمس ناعم ونضر، مع وجود كريمات خاصة للعناية بالقدم و كريمات خاصة للعناية باليدين الغنية بالجلسرين وزبدة الشيا بالاضافة إلى مزيلات العرق والبرفانات ذات الروائح المختلفة وجميعها تجعلك تشعر بالانتعاش والتي تجعل كل سيدة دلل من نفسها.

كود خصم 50% على قسم منتجات باث اند بودي وركس الخاصة بالعناية بالشعر من حمامات كريم وجل وكريم مصفف وصبغات التلوين الخاصة بالشعر بجميع انواعها والوانها والتي تساعد على نعومة الشعر وحيويته .

كود خصم 70 % على قسم منتجات باث اند بودي وركس الخاصة بالشمعات الفواحة بروائح جذابة وممتعة ومنها 3 فتلات و اتنين فتلة و فتلة واحدة، وحوامل الشموع والبخاخات المعطرة للغرف والمنازل والسيارات بروائح تدوم طويلا .

كود خصم 50% على منتجات معقمات اليدين والصابون المتميزة الأكثر انتعاشا وروجا وشهرتها بقضائها على البكتريا والجراثيم بنسبة 99,9 % لما تحتويه من الزيوت الأساسية والألوة والمكونات الطبيعية الأساسية لتطهير الأيدي

مزايا موقع باث & بودي وركس

يعتبر موقع باث اند بودي وركس من أفضل المواقع الإلكترونية في سوق التسوق عبر الإنترنت، حيث ينفرد الموقع بالكثير من المميزات التي تميزه عن غيره من المواقع الإلكترونية ومن مميزاته ما

  1. من أفضل المواقع التى تتيح للعميل التسوق من خلال الإنترنت وتسهل عليه عملية الشراء بضغطة واحدة فقط
  2. تمكن العميل من إيقاف عملية الشراء واستراد امواله مادام لم يستلم المنتج المطلوب .
  3. يسهل الموقع على العميل عملية الشحن والتوصيل للمنتجات فلا يحتاج العميل إلى البحث عن وسيط لتوصيل الطلبية .
  4. يهتم الموقع بتعويض العميل إذا وجد أي عيب في البضاعة المستلمة من الموقع .
  5. يوفر الموقع الوقت والمجهود للمتسوقين لاهتمامه بتوفير جميع السلع والمنتجات المختلفة و تقسيمة بفئات عامة وفرعية عبر صفحات الموقع .
  6. عروض باث اند بودي لا تنتهي من خلال الكوبونات المختلفة لكافة المنتجات، بجانب تقديم الموقع للكثير من الهدايا عند شراء العميل منتجات كثيرة .

شحن وتوصيل الطلبيات من باث اند بودي وركس

  • يتيح باث اند بودي خدمة التوصيل إلى باب المنزل وقد يستغرق وقت من 1 – 5 أيام حسب قرب أو بعد المكان المقصود .
  • كما يتوفر بالموقع خدمة التوصيل المجاني داخل نفس البلد .
  • يوفر الموقع خدمة الدفع نقدآ عند استلام الطلبية أو الدفع من خلال البطاقات الإئتمانية أو الدفع ببطاقات السحب الالى، كما طبق سياسة جديدة تسهيلا للعميل وهي الدفع من خلال الموقع نفسه وذلك أن يختار العميل المتجر القريب منه ليستلم الطلبية من خلاله .
  • يقدم الموقع خدمة الرسائل الإلكترونية أو الرسائل النصية لعملائه يفيد في هذه الرسالة بموعد وصول الطلبية .

شروط عملية إرجاع المنتج فى باث اند بودي وركس

إذا وجد العميل المنتجات المستلمة غير مطابقة لمواصفات ما طلبة أو وجدها منتجات تالفة أو متضررة أو خاطئة فيمكنه التواصل مع المتجر ومراجعته ويقدم موقع باث اند بودي مجموعة من الشروط التي لابد من توافرها إذا رغب العميل في إرجاع الطلب المستلم من التسوق عبر الموقع وهي:

  • -أن لا تتعدى المدة 14 يوم من فترة استلام المنتج المراد إرجاعه أو استبداله بمنتجات أخرى .
  • -لابد من إرجاع المنتج إلى المتجر بنفس حالته المستلم بها أي عدم أستخدامه أو أخراجه من غلافه .
  • -وجود الفاتورة المسجل بها المنتج .

إذا تخالف شرط من هذه الشروط السابقة من قبل العميل فيحق للمتجر عدم قبول إرجاع أو استبدال المنتج وعدم تحمله لأي خسائر أو مسئولية مع العلم أن هناك مجموعة من المنتجات لا يجوز أن ترجع او تستبدل وهذه المنتجات ( العطور والملابس الداخلية للرجال والنساء ومنتجات العناية بالبشرة مثل مستحضرات التجميل والمكياجات )

 

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى