تكنولوجيا

طريقة شراء جهاز Xbox 360 الجديد

متوافر الآن على لعيب جهاز Xbox 360 للبيع ويصلك حتى باب المنزل في خلال يومين وسوف نعرض عليك مميزات الجهاز وسعر الجهاز على موقع لعيب في السعودية وكيف يمكنك طلب الجهاز حتي باب المنزل ومميزات موقع لعيب والمنتجات المتوافرة على الموقع والخصومات الرائعة.

موقع لعيب هو متجر كامل يقدم منتجات مميزة وكل ما يخص الألعاب الإلكترونية وشحن بطاقات الهدايا والاشتراك في عدة مواقع وغيرهم من منتجات رائعة متوافرة فقط على لعيب ونوفر عدد كبير من المنتجات حتى تتمكن من طلب المنتج قبل انتهائه ولذلك كنت دائما علي تواصل دائم بالموقع للتعرف على أسعار المنتجات فور الإعلان عنها والاستفادة من الخصومات قبل انتهاء العروض.

سعر جهاز Xbox 360

سعر جهاز Xbox 360 للبيع على متجر لعيب ٢٢٩٩ ريال سعودي يمكنك طلب الجهاز الآن من متجر لعيب والاستفادة من الخصومات قبل انتهائها بسبب الإقبال الكبير على الموقع.

الجهاز رائع ويمتاز الجهاز بأنه يأتي بوحدة معالجة مركزية 7nm محسن، ذاكرة الجهاز ١٦ جيجا بايت مع وجود ناقل يأتي بعرض 320 بايت، نطاق ترددي للذاكرة ١٠ جيجا بايت.

سعر جهاز Xbox 360
سعر جهاز Xbox 360

يتميز الجهاز بوجود مخزن داخلي يصل إلى ١ تيرا بايت، مساحة تخزين الجهاز قابلة للتوزيع، وجود محرك أقراص خارجي، دقة الفيديو تصل إلى 4k ممتازة جدا، وجود مدى ديناميكي كبير، وجود محرك الأقراص الضوئية، قدرات صوتية وضوئية للجهاز رائعة وفريدة من نوعها مع وجود ثلاثة منافذ USB وغيرهم العديد من المميزات الرائعة المتوفرة في جهاز XBox 360 ولذلك يعتبر سعر الجهاز مناسب جدا للميزات المتوافرة فيه .

سعر شحن جهاز Xbox 360

أسعار الشحن على موقع لعيب هي مجانية في حال كان طلب من متجر لعيب تخطى مبلغ ١٠٠ ريال في تلك الحالة تصلك حتى باب المنزل بدون أي مصاريف شحن، استمتع بالتسوق من لعيب أينما كنت من التطبيق ولا تقلق من خدمة التوصيل فهي مجانية ونصلك أينما كنت .

يمكنك طلب جهاز Xbox 360 الآن من متجر لعيب مباشرة وإضافة الجهاز إلى سلة المشتريات ليصلك في اسرع وقت ممكن واستمتع بالمميزات التي يقدمها الموقع مثل التخفيضات الموجودة حاليا على الموقع وإمكانية الدفع أون لاين مع توفير خدمات توصيل مجاني والاهتمام بتوفير سياسة الاسترجاع العناصر القابلة للتغيير وبالإضافة إلى التواصل من خلال الواتس اب في أي وقت أو استخدام رقم الجوال للرد علي استفسارات العملاء نصلك في أي مكان داخل السعودية في اسرع وقت.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى