منوعات

عودة مسلسل المؤسس عثمان في الموسم الثاني

بدأ الموسم الثاني من المسلسل الدرامي التاريخي المؤسس عثمان الذي يعتبر من أقوى المسلسلات التركية التاريخية .

عثمان الموسم الثاني هو أحد اكثر المسلسلات المرتقبة التي سيكون لها صدى كبير في العالم العربي .

يتحدث المسلسل عن الدولة العثمانية وكيف بدات على يد مؤسسها عثمان ابن ارطغرل . انتهى الموسم الاول قبل مدة وشاهدنا كيف تطورت شخصيه عثمان بعد الصعوبات التي واجهها والتحديات خاصة من أقرب الناس اليه .

انتهى الموسم الاول تاركا الجمهور في ترقب للموسم الثاني الذي يبدو انه سيكون رائع جدا . الجدير بالذكر انه تم تغيير الممثل الذي يقوم بدور عثمان .

ماذا سيفعل عثمان في الموسم الثاني ؟ وما هو مصير بامسي وكل من حوله خاصه ان الاعداء ضيقوا الخناق عليهم كثيراً .

تابعو معنا أحداث الجزء الثاني الشيقة ولا تنسى أن تشاهد حلقات الموسم الثاني من قيامة عثمان مترجمة عربي على موقع قصة عشق تيوب .

الجدير بالذكر أن مسلسل عثمان حس بتصنيف أكبر شركات التصنيف للمسلسلات التركية في تركيا احتل المسلسل المركز الثاني للمره الثانية كأعلى مسلسل حاز على تقييم ومشاهدات في الوسط التركي .

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان امتداد لمسلسل قيامة ارطغرل الذي انتهى قبل سنة تقريبا وقد حاز على اعجاب معظم المشاهدين من كافة الدول العربية و الغير عربيه وتمت ترجمته الى أكثر من لغة . لذلك اكتسب مسلسل عثمان شهرة مسلسل ارطغرل فهما يتحدثان حول نفس الاحداث تقريبا فعثمان هو ابن ارطغرل .

توجد فترة زمنية بين الموسم الاول و الثاني من مسلسل عثمان وهي 7 سنوات حسب تصريح منتجي المسلسل بعد الحرب التي حدثت بين قبيلة الكاي و البيزنطيين التي انتهت بهزيمة قبيلة الكاي وأسر معظم محاربيها ومن هنا ستكون البداية القوية لأحداث الجزء الثاني من قيامة عثمان .

نتطرق الآن لبعض تصريحات مؤلف المسلسل الرائعة حول الموسم الثاني :

  • 1- سوف يتواجد شقيق عثمان سافجي .
  • 2- الشخصية المحبوبة بامسي ستكمل معنا في الموسم الثاني .
  • 3- تكين شقيق ارطغرل لن يتواجد في هذا المسلسل .
  • 4- شخصية تورغوت لن تكون موجوده للأسف رغم أنها من اكثر الشخصيات المحبوبة .
  • 5- شخصية ارطغرل ستكون متواجده في المسلسل لكن لن يقوم بآدائها الممثل انجين التان بل سيقوم بالدور الممثل إديز هن .

قرار استبدال الممثل انجين التان لاقى عتابا كبيرا من محبي المسلسل خاصة أن وجود نفس الممثل كان سيجعل الأمور مثيرة أكثر بكثير . لكن من الأفضل أن نعطي الممثل البديل فرصة فقد يبهرنا بآدائه في الموسم الثاني خاصة ان عمر شخصية أرطغرل سيكون أكثر من 80 سنة فيلزم شخص كبير بالعمر ليقوم بالدور .


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى