سيارات

صور حماسية من كيا لسيارة “أوبتيما 2021”

قامت شركة صناعة السيارات العالمية كيا بنشر أحدث صور تشويقية لسيارتها الجديدة “أوبتيما 2021” والمعدة للجيل القادم وبعد تحديثها كلياً، ويبدوا أن محبي سيارات كيا علي موعد مع سيارة ذات تصميم ثوري وجرئ رغم أن السيارة تكاد لا تبدوا في الصورة المنشورة.

ومن المقرر ان يتضمن تصميم أوبتيما 2021 تصميماً يمت بصلة للتصميم الحالي، وسيحتفظ بشكل أنف النمر في الواجهة الأمامية للسيارة، وخاصة في المنطقة الأمامية العريضة والذي تتداخل مع المصابيح الأمامية والتي تحتوي علي أضواء LED نهارية.

وتأتي المصابيح الأمامية علي شكل حرف Z شبيه بشقيقتها الأكبر كادينزا، وتحتوي السيارة الجديدة علي صدام أمامي عريض، وخطوط جانبية محدبة تمتد بطول السيارة.

وتحتوي أوبتيما 2021 علي سقف ينحدر إلي الخلف بشدة، وأيضا تلفت أغطية المرايا الجانبية للسيارة الأنظار إليها، وأصبحت أصغر حجماً ومثبته علي الأبواب لتحسين تدفق الهواء والحصول علي انسيابية أكثر من السابق.

وعند فحص خلفية السيارة، سنلاحظ إحتواءها علي مصابيح LED متصلة بتصميم عصري وجديد، وأيضاً خطوط التصميم الحادة والتي تأتي من سقف السيارة وحتي صندوق الأمتعة الخلفي.

وهناك شريط من الكروم يمتد علي طول الزجاج الخلفي للسيارة ومحيطاً به من الأسفل ليظهر تصميم عريض للسيارة.

أما داخل السيارة فيبدو من الصور أن السيارة حصلت علي تصميم فريد وأنيق وأيضاً عصري، فجاءت بلوحة عدادات رقمية متصلة بشاشة نظام الترفيه في الوسط، وتم استبدال عصا ناقل الحركة التقليدي بقرص دوار يتماشي مع فخامة السيارة.

أما ميكانيكيًا فمن المتوقع أن تُزود أوبتيما بنفس خيارات المحرك المتوفرة على هيونداي سوناتا 2020.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى