منوعات

تعلم كيفية تسجيل الحساب البنكي فى افلييت ماركتنج بكل سهولة عبر عرب كليكس

شبكة التسويق الأولى فى العالم العربى، فقد أثبتت جدارتها فى عالم التسويق الرقمى حيث تقدم حلول تقنية هامة فى مجال التسويق الإلكتروني، وتعتبر واحدة من الشبكات المتخصصة من الدول المسئولة عن تلك الشبكة المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات وبعض دول شمال إفريقيا

موقع عرب كليكس

  • إن كنت تبحث عن النجاح وجنى المال فأسرع بالدخول على الشبكة فهى تشجع المبتكر فى المقام الأول، ولأن الهدف من إنشاء الموقع هو تحقيق الربح لكل الأطراف فى عالم التواصل الإجتماعى.
  • لتعلم الكثير عن مميزات الشبكة الفريدة، إنضم لها الآن لتساعدك على الكسب بسهولة إذا كنت تمتلك موقع أو قناة يوتيوب.
  • نجحت الشبكة فى احتلال القمة فأصبحت واحدة من أفضل المنصات الرقمية التى تعمل فى مجال البيع بالعمولة وأصبح من الصعب اللحاق بها فهى تعتمد على خبرات تمتد لسنوات عديدة.
  • ويقدم فريق عمل الشركة العديد من النصائح للناشرين ونشر العديد من الفيديوهات التعليمية وذلك  لزيادة ربحهم من شبكة الإنترنت.
  • يمكن الإعتماد على نظام أفليت الرائع إن كنت تبحث عن طريقة مضمونة لزيادة أرباحك ويضمن لك عرب كليكس أنك ستصل أرباحك خلال وقت محدد.
  • ويمكن التعامل مع كل العلامات التجارية المرموقة مثل نون وسوق كوم وتستطيع كسب العروض التي تضاعف أرباحك, وكل ذلك من خلال موقع عرب كليكس للتسويق بالعمولة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • يهتم عرب كليكس بتقديم كل ما يتعلق بالدعم الفنى لرواده والدعم التقنى لحسابك، وبشكل خاص يتابعك من بداية التسجيل وحتى مرحلة إرسال الأرباح فريق عمل مدرب جيدا للرد على كل الإستفسارات واقتراح الحلول.

تطبيق عرب كليكس عبر جوجل بلاي

أول تطبيق لربح المال من الإنترنت فى العالم العربى فهو مبتكر, بسيط, سهل الاستخدام ويتوفر باللغة العربية والإنجليزية، وهو أسرع طريقة لكسب المال حيث يتم على ثلاث خطوات فقط هما اختيار المنتج ثم إنشاء رابط ثم مشاركة الرابط وسوف تربح عمولة على كل عملية بيع تتم عبر الرابط, مهمة التطبيق هي تحقيق الربح من المحتوى الذي تصنعه حيث يوفر لك أفضل المنتجات و العروض والكوبونات لتقديمها لجمهورك لإشباع رغباتهم وجعل حياتهم أفضل والحصول على خصومات.

يحدد التطبيق قواعد جديدة للتسويق ببضع نقرات فقط:

  • إختر المنتج وفقا للفئة العلامة التجارية الدولة والعمولة التى تناسبك أو إنتقل إلى صفحة الكوبونات لتختار الكوبون الذي يثير اهتمامك.
  • مع تطبيق كليكس يمكنك إنشاء الرابط الذكى الخاص بك بنقرة واحدة فقط حيث يحيل هذا الرابط متابعيك إلى صفحة المنتج مما يزيد من مبيعاتك بشكل مدهش, ثم قم بمشاركة رابطك فى جميع قنواتك.
  • كل ما تحتاجه لترتقي بأدائك مبيعاتك وتنطلق فى عالم التسويق تجده فى تطبيق عرب كليكس فهو تطبيق مجانى 100 %.
  • يوفر تطبيق عرب كليكس عروض متعددة للمعلنين, ولأجلك يقوم بالتفاوض مع العلامات التجارية والمعلنين لتحصل على أفضل العمولات التي تخدمك وترتقي بأدائك، ويقدم لك كوبونات حصرية عروض تخفيض على المنتجات.
  • وأيضا يساعدك التطبيق من تقييم إستراتيجية التسويق الخاصة بك لاستخلاص العبر التي تخدمك وتساعدك على الارتقاء ، من خلال تقارير لمراقبة أدائك بشكل يومى.
  • ويمكنك إختيار طريقة الدفع التى تريدها سواء شيك بنكى او تحويل مباشر للمال إلى حسابك.
  • ويمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي بكل سهوله وسرعة عاليه.
عرب كليكس
عرب كليكس

تسجيل الحساب البنكي فى افلييت ماركتنج

الأفلييت هو أسهل الطرق للربح السريع من الإنترنت للأشخاص الذين ليس لديهم منتج لتقديمه، وهو يتم بين صاحب المنتج والمسوق لتحقيق الربح للطرفين، الأمر بسيط حيث يقوم المسوق ببيع المنتج والحصول على عمولة قد تصل إلى 80% بالنسبة للمنتجات الرقمية.

ولكن يجب أن تعلم أن الربح الأكبر لصاحب المنتج لأن إمتلاك منتج أهم بالطبع من فقط التسويق له إذ أن هناك طرق مختلفة للربح فإما تمتلك موقع لعرض منتجاتك للجمهور، وإما تقوم فقط بتسويق منتج، وأيضا يمكنك التسويق من خلال قائمة بريدية فهى كنز لكل المسوقين، وسنتعرف الآن على تسجيل الحساب البنكي فى افلييت ماركتنج .

إذ أنه من الممكن أن تقوم ببناء موقع كامل ويتصدر نتائج البحث فتحصل على زوار مستهدفين لذا قم ببناء الموقع لتبعد عن المنافسات.

سارع بعمل إعلانات للحصول على الزوار المستهدفين، واحرص على إرسالهم لصفحة المنتج مباشرة، وبذلك ستحصل على إيميل الزائر وتستمر بالتسويق له.

للتسجيل مواقع الأفلييت لابد من الإختيار من بين أن تكون صاحب منتج أو مسوق أفلييت, فإذا كنت صاحب منتج ستبحث عن مسوقين, وإن كنت مسوق ستحصل على عمولة مقابل ما تسوق له ولكن قبل ذلك لابد من ملأ البيانات الخاصة بك من إسم وعنوان، ثم تأخذ لينك المنتج الذي اخترته وتبدأ بعملية التسويق.

وأخيرا لكى تقوم ب تسجيل الحساب البنكي فى افلييت ماركتنج عليك أولا بالتأكد من إختيار سوق مربح ومناسب لك تكون منافسته قليلة وزياراته كثيرة, وثانيا بكيفية تسويق منتجك لذا قم بالتخطيط جيدا له، وللتسجيل على عرب كليكس عليك إتباع الرابط التالي :-


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق