سيارات

مواصفات وسعر سيارات اودي A6 وهوندا اكورد 2019

اودي A6 إن السيارات الألمانية غنية عن التعريف وبشكل خاص سيارة اودي التي تعتبر على رأس السيارات الألمانية حيث توفر رفاهية عالية لمستخدميها بالمقارنة مع السيارات الأخرى، وتوفرها الشركة لفئة معينة من العملاء هم رجال الأعمال.

وقد أصدرت الشركة نوعين من سيارة a6 الأولى هي نوع اقتصادي عزم المحرك بها يبلغ 243 بقدرة 3250 لفة في الدقيقة فتصل إلى سرعة 100 كيلو  في الساعة في 6.8 ثانية أما وزنها فيبلغ 1820 كيلو جرام، وتحتوي السيارة على خاصية الدفع الرباعي اختيارياُ حيث أن المستخدم يستطيع تحديد آلات الجر أو الأعتماد على نظام الدفع الرباعي.

النوع الثاني هي سيارة رياضية يبلغ قوة المحرك بها 335 حصان وتستطيع الوصول إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة في 5.8 ثانية وتحتوي على محرك مع حركة نقل 6 سرعات وهو ناقل حركة يدوي، ويوجد بها شنطة خلفية كبيرة بالإضافة إلى كيس مخصوص لحفظ أدوات الهوكي والتزلج.

مواصفات ومميزات سيارة اودي a6

محرك 4 سلندر مع الاهتمام بإضافات كثيرة في قوة المحرك مقارنة مع الفئات السابقة لها، فقد تم إضافة خاصية صمامات ذات أبعاد ثنائية مشعة كما أن الهيكل الخارجي للسيارة ماص للصدمات بالإضافة إلى نظام يمنع غلق المكابح عند الضغط المفاجئ عليها.

اعتادت معظم الشركات على إضافة مرحلة أولى من نظام الأكياس الهوائية ، أما شركة أودي فقد اهتمت بإضافة مرحلة ثانية من هذا النظام بسبب اهتمامها بمعايير الأمن والسلامة فإن هذا الاصدار الجديد يحتوي على أكياس هوائية أمامية وجانبية إضافة إلى الأكياس الخلفية.

سيارات اودي a6

اسعار سيارة اودي a6

تعتبر سيارة اودي من السيارات ذات الرفاهية العالية والسعر القليل بالمقارنة مع السيارات الألمانية الصنع الأخرى.

  • سعر السيارة في مصر: 1.350.000 جنيه.
  • سعر السيارة في السعودية: 205.700 ريال.

سيارة هوندا اكورد 2019

تعرف شركة هوندا بسيارتها المميزة إضافة إلى الأمان والأداء والمميزات الفريدة فقد تم تزويدها بمجموعة رائعة من الأدوات، فهي سيارة متوسطة الحجم جديرة بالثقة.

مواصفات ومميزات سيارة هوندا اكورد 2019

مواصفات السيارة من الداخل : نظام صوتي متكامل حيث يوجد بالسيارة 4 سماعات داخلية إضافة إلى شاشة لمسية بقياس مثالي 7 بوصة ونظام ملاحة وواي فاي و NFC وبلوتوث، كما يوجد تكييف داخلي وشبكة تهوية ومقاعد قابلة للطي ومصابيح أرضية وحامل للأكواب أمامي وخلفي وقفل الابواب عن طريق أزرار تحكم بداخل السيارة وجهاز لقياس عدد الاميال المقطوعة والوقود ومثبت سرعة وشاشة لعرض درجات الحرارة وراديو، كما تبلغ السعة التخزينية للحقيبة الخلفية 473 سنتيمتر.

تتميز السيارة من الخارج بمصابيح أمامية كبيرة وخلفية بالإضافة إلى مرايا جانبية وضوء كمؤشر عند استخدام الفرامل.

تتميز السيارة بأنظمة الأمان فهي تحتوي على نظام فرامل ABS والذي يحافظ على السيارة من الانزلاق أثناء استخدام الفرامل والمحافظة على توجيه السيارة، قفل اتوماتيكي للباب وانذار ضد السرقة ومثبت لمقاعد الأطفال وحساسات الركن وغيرها من المميزات الأخرى.

تتميز السيارة بمحرك توربيني سعته 1.5 لتر يقوم بتوليد قوة 192 حصاناً، وأيضاً محرك سعته 2.0 يقوم بتوليد قوة 252 حصاناً، وخزان وقود تبلغ سعته 56.0 لتر ويتم استهلاك 5 لتر تقريباُ من الوقود لكل 100 كم، وطول السيارة يبلغ 489 سم وعرضها 186 سم وارتفاع السيارة 146 سم، وسرعة السيارة تصل إلى 200 كيلومتر في الساعة.

سيارة هوندا اكورد 2019

موقع اخبار السيارات

أسعار سيارة هوندا اكورد 2019

سعر السيارة نسخة EX بمحرك 1.5 لتر

  • سعر السيارة في السعودية 106.931 ريال.
  • سعر السيارة في الإمارات 94.900 درهم.

سعر السيارة نسخة EX بمحرك  2.0 لتر

  • سعر السيارة في السعودية 116.930 ريال.
  • سعر السيارة في الإمارات 129.900 درهم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق