تكنولوجيا

تحميل متصفح اوبرا علي جهاز الكمبيوتر

تحميل متصفح اوبرا من خلال زووم برامج هذا المتصفح الذي حصل على المركز الخامس كأكثر متصفح إنترنت مكتبي متاح في العالم، وهو متوافق مع أنظمة مايكروسوفت، ويندوزx، ولينوكس على أجهزة الكمبيوتر، وهذا المتصفح متاح أيضاً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى الإنترنت المتصل بالتليفزيون وأجهزة فك التشفير، يسمح لك بتصفح الإنترنت بسرعة ودون عرقلة كبيرة لأداء الجهاز، ويستخدم لضغط صفحات الويب.

فمن خلال تحميل متصفح اوبرا تستطيع تحميل صفحات الويب بشكل أسرع، فبالتالي يعمل على توفير الوقت والمال، كما أن واجهة هذا المتصفح رائعة ولها لمسة أنيقة، كما يمكن تكبير واجهته بسهولة، ولديه لمسات اختصار متعددة للتنقل، مما يجعل التنقل فيه مريح مقارنة بأدوات التصفح الأخرى، يمكن من خلاله مزامنة المواقع المفضلة لديك، وهذا المتصفح مفيد للمستخدمين الذين يتنقلون باستمرار.

متصفح اوبرا والشبكات الاجتماعية

تحميل متصفح اوبرا
تحميل متصفح اوبرا

يوجد في هذا التطبيق دعم تلقائي للشبكات الاجتماعية كالفيس بوك وتويتر، وتستطيع تنزيل أي ملفات بسهولة، ويمكنك أيضاً تخزينها في ذاكرة جهازك لتلجأ إليها عن الحاجة إليها، ويمكن من خلاله أيضاً تصفح الإنترنت من خلال الهاتف المحمول أو اللوحة الإلكترونية؛ لأنه سهل جداً في الاستخدام، فبالتالي لا تواجه الكثير من المشاكل عند تحميل متصفح اوبرا و عند استخدامه والتعامل معه.

مميزات تحميل متصفح اوبرا

  • ١- يحتوي هذا المتصفح على واجهة مستخدم جذابة وشيقة.
  • ٢- من خلال تحميل متصفح اوبرا تستطيع الوصول إلى تاريخ التصفح الخاص بك بشكل أسرع.
  • ٣- كما أنه يحتوي على قسم الطلبات السريعة الذكية.
  • ٤- من خلال تحميل متصفح اوبرا تجد أنه يقدم محتوى موصى به في صفحة البداية.
  • ٥- من خلال تحميل متصفح اوبرا أيضاً يمكنك تحميل أي صفحة بسرعة كبيرة في وضع off-road.
  • ٦- هو أسرع المتصفحات المتاحة، ويحتوي على العديد من المميزات التي تميزه عن أى متصفح آخر.
  • ٧- يمتاز بإمكانية تكبير الصفحة لمساعدة ضعاف البصر.
  • ٨- سهولة استخدامه على كافة أنواع الأجهزة، وليس لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب فقط.

متصفح اوبرا ميني

هو محرك بحث على الإنترنت يعمل على ضغط صفحات الويب من خلال أوبرا، فيجعلها خفيفة في تحميلها، ويجعل صفحات الويب تعمل بشكل أسرع، كما أن واجهته مميزة ورائعة تظهر على شاشة الأندرويد فتعطي مظهر رائع، فهو يعطي تجربة بحث أفضل ويمكن من خلاله التكبير والتصغير بكل سهولة ويسر، يعطي تجربة بحث أفضل، وهو مفيد عندما تستخدم عدة أجهزة مختلفة.

خصائص متصفح اوبرا ميني

كما أن تطبيق أوبرا يسمح لك بتصفح الإنترنت بسرعة كبيرة، ودون التأثير على أداء جهازك، كما أنه عملي بصورة كبيرة، ويمكن أيضاً تكبير واجهته بسهولة ويسر، ويحتوي على لمسات اختصار متعددة وكثيرة  تسمح بالتنقل بطريقة مريحة وسهلة مقارنة بغيره من أدوات التصفح الأخرى، كما أنه يحذر المستخدم من أي مواقع بها أخطار محتملة، فبهذه المميزات الرائعة نجد أن أوبرا يستحق التجربة.

نجد أن متصفح اوبرا يجعل صندوق البحث وصندوق الانتقال صندوقًا واحداً، لذا يمكنك إما كتابة العنوان أو البحث عن مصطلح وستصل في أي من الحالتين، وهي ميزة رائعة يبحث عنها كل متصفح، ويوجد به علامات التبويب والعلامات المميزة، كذلك يعمل على معاينة لعلامات التبويب المفتوحة من خلال المرور عليها فقط، ويوجد به خاصية الاتصال السريع.

لذا هو أكثر متصفح إنترنت متاح في العالم، ويسمح بتصفح الإنترنت بسرعة كبيرة، ويعمل على كافة أنواع الأجهزة، ليس أجهزة الكمبيوتر فقط، ويستخدم لضغط صفحات الويب، ولها واجهة رائعة وفعالة ومميزة، وهو مفيد للمستخدم الذي ينتقل باستمرار، ويوجد فيه دعم فيس بوك وتويتر.

تحميل متصفح اوبرا

بسهولة يمكنك تحميل المتصفح من الموقع الرسمي من خلال الضغط علي الرابط التالي (متصفح أوبرا مجانا) .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق