سيارات

أفضل أنواع إطارات السيارات وما تريد معرفته عنها

إطارات السيارات هي من أهم الأجزاء الموجودة داخل السيارة، الإطارات تقوم بدور هائل في السيارة حيث أنها تحمل السيارة بالكامل وهي أكثر الأجزاء استهلاكًا في السيارات، لذلك تتعرض للتلف مبكرًا وحتى تتجنب ذلك عليك القيام بإختيار نوع إطارات مميز يمكنك إستخدامه لأكثر وقت ممكن دون ان يتعرض للتلف المبكر.

جودة هذه الإطارات تختلف من ماركة لماركة حيث ينتج هذا الاختلاف عن اختلاف الشركات المصنعة لها لأن كل شركة من هذه الشركات تحاول بقدر الإمكان إنتاج أفضل نوع من الإطارات لكي تنافس به باقي الماركات، لذلك يتوجب علينا عند القيام بإختيار نوع ماركة معينة للسيارة أن نقوم بإختيار أفضل هذه الأنواع لتلائم وتتأقلم مع البيئة التي نعيش فيها والطرق التي تسير عليها السيارة .

الآن سنوفر لكم أهم أنواع ماركات إطارات السيارات التي يمكنك الإختيار من بينها لضمان أفضل سلامة لك ولمن معك في السيارة أثناء السير على الطريق.

ماركة إطارات بريدجستون

هذه الشركة أُنشئت في اليابان وهي شركة متعددة الجنسيات، كانت هذه الشركة أكبر مصنع للإطارات في العالم حتى عام 2015 وكانت متفوقة على شركة ميشلان، حيث يوجد لهذه الشركة 141 منشأة إنتاج في 24 بلد وكان ذلك إعتبارًا منذ عام 2005، حيث تمتاز إطارات هذه الشركة بالجودة العالية وتعتبر من أقوى أنواع الإطارات.

يتم تحسين جودة هذه الإطارات كل مرة عن المرة التي تسبقها لضمان تقديم أفضل منتج بأعلى جودة، حيث تُستخدم هذه الماركة لكل أنواع السيارات سواء كانت سيارات خفيفة أو سيارات ثقيلة، هذه الماركة توفر لك الثبات على الطرقات أثناء السير مما يدل على إمكانياتها الهائلة والمتميزة وبسبب ذلك يأتي سعرها مرتفع.

ماركة إطارات ميشلان

شركة ميشلان واحدة من أفضل شركات صُنع الإطارات في العالم، حيث أنها شركة فرنسية وهي الشركة الثانية في قطاع صناعة الإطارات المطاطية في العالم، هذه الشركة تزيد شعبيتها في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط، هذه الماركة تضيف للسيارة المزيد من الثبات بسبب جودة إنتاجها المتميزة.

ويوجد الكثير من الأحجام المختلفة من هذه الإطارات لكي تناسب جميع السيارات، حيث تم إستخدام هذه الماركة في الكثير من السباقات العالمية، بسبب جودة الإطارات تعتبر هذه الشركة الأكثر سعرًا في الإطارات من بين الشركات الأخرى المنافسة.

ماركة إطارات بيريللي

النوع الثالث هو إطارات بيريللي الشركة التي يعتبر مقر في مدينة ميلانو في إيطاليا وهي شركة متعددة الجنسيات، حيث توجد هذه الشركة في 160 دولة عبر 10000 موزع ووكيل، بيريللي هي الراعي الرسمي لنادي إنتر ميلان الإيطالي.

وتعتبر هذه الماركة من أفضل الماركات في العالم حيث تناسب جميع أنواع السيارات سواء كانت الكبيرة أو الصغيرة أو الدرجات النارية أو الشاحنات وأيضًا سيارات الدفع الرباعي، من المحتمل أن يتم عمل إطارات من هذه الشركة للطائرات بالإضافة إلى ذلك سعر ماركة بريللي مناسب وليش مرتفع كما هو الحال في ماركات ميشلان وبريدجستون.

هذه هي أفضل ثلاث ماركات إطارات في العالم، إذا كنت تريد الحفاظ على سلامتك وسلامة من بالسيارة عليك القيام بإستخدام أي من هذه الماركات الثلاثة.

مصدر المقال : gearkhana.com


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق