منوعات

هل تبحث عن وظيفة ؟ وظيفتك حسب لغتك


يٌمكنك JobLang من الوصول الى جميع الوظائف المتاحة عبر الانترنت، وهو سهل الاستخدام حيث انه يمتاز بواجهة المستخدم المصممة لتتناسب مع مهارات وخبرات الجميع، كذلك فهو يمتاز بالعديد من النقاط المحورية والمثيرة للاهتمام أهمها امكانية البحث عن الوظيفة المناسبة حسب لغة الباحث عن العمل.

يحتوي Joblang  على ما يقارب 240.000 وظيفة يومياً مما يضمن للباحث ايجاد الوظيفة التي تتناسب مع مهاراته وخبراته. يفتخر موقع JobLang بامكانية البحث عن الوظائف حسب اللغة، حيث انه يخدم أكثر من 20 لغة: العربية، البنغالية، الهولندية، الانجليزية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، الهندية، المجرية، الايطالية، اليابانية، الكردية، الماردينية، البولندية، البرتغالية، البنجالية، الروسية، الاسبانية، التركية والأردية.

ونحن نخدم اثنا عشرة دولة جديرة بذكرمن أوروبا والشرق الأوسط وأمريكيا الشمالية وأكثر من 950 مدينة رئيسية في كل مكان من جميع أنحاء العالم، اما عن الدول التي يمكنك الوصول اليها من خلال موقعنا فهي تشمل: أُسراليا، البحرين، كندا، مصر، أيرلندا، الأردن، الكويت، قطر، المملكة العربية السعودية، الامارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الامريكية.

كما وانه يتم تحديث أكثر من 20.000 مهنة كل يوم على الموقع حتى يتمكن الباحث من تحديد أفضل  فرص العمل .

كما أنه يمكنك الاستفادة من الاشعارات التي يتم ارسالها عبر البريد الالكتروني والتي تحتوى على الوظائف المناسبة لك بحسب اختيارك وتناسبها مع بحثك. يمكنك الوصول الى موقعنا دائما للرد على اي من الاستفسارات التي تواجهك في ما يتعلق بالوظائف والمهن، او زيارة المدونة الخاصة بالموقع لتتبع المقالات اليومية ذات الصلة، وذلك لهدف واحد وهو ضمان حصولك على المعلومات التي تبحث عنها وتحتاجها.



شاهد هذه المقالات :

الوسوم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق