تكنولوجيا

مميزات برنامج فيس بوك للكمبيوتر تصفح أسرع وأخطاء أقل

هل تتوقع أن تتخلي عن متصفحات الانترنت مثل جوجل كروم وفايرفوكس عند دخولك الى مواقع التواصل الاجتماعي وتستغني عن استهلاك البيانات وبطئ الخوادم واخطاء الاتصال، بالطبع للوهلة الأولى يظهر الامر انه صعب التحقيق، ولكن مع برنامج فيس بوك للكمبيوتر لم يعد الامر صعب بل هو أمر واقع ومتاح للجميع وبشكل مجاني.

فيس بوك أقوي منصة تواصل اجتماعي

الفيس بوك لا يخفى على أحد كونه أحد منصات التواصل الاجتماعي بل أنه الأفضل حسب الاحصائيات والارقام التي تبرزها التقارير، فبجانب باقي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تويتر وانستجرام وجوجل بلس يأتي الفيس بوك على القمة، وتربع فيس بوك على قمة مواقع التواصل الاجتماعي لم يأتي من فراغ بل بسبب توفير الفيس بوك كافة التسهيلات ووسائل التواصل والتفاعل بين مستخدميه وسهولة النشر والتعليق ومشاركة المواقف والقصص بين افراده كل هذا جعل الفيس بوك أفضل منصات التواصل الاجتماعي.

التعريف ببرنامج فيس بوك للكمبيوتر FACEBOOK

برنامج فيس بوك للكومبيوتر هو بمثابة مدخل وطريق جديد للدخول الى الفيس بوك، ولكنه برنامج وتطبيق لا يحتاج لمتصفح انترنت مثل المتصفحات المتعارف عليها ولكنه برنامج بمجرد تنزيله على جهازك الشخصي يسمح لك الدخول الى الفيس بوك بشكل سريع وبسيط ويمكنك من خلاله القيام بنفس الأشياء التي كنت تمارسها من خلال دخولك الى الفيس بوك من خلال أحد المتصفحات، وبرنامج فيس بوك للكمبيوتر يتلاءم مع نظام تشغيل ويندوز ونظام تشغيل آندرويد، وهو خفيف الحجم وسهل الاستخدام ومجاني.

مميزات برنامج فيس بوك للكمبيوتر

ولبرنامج فيس بوك للكمبيوتر عدة مميزات تجعله الأفضل والأقوى بين كافة برامج التواصل الاجتماعي الاخرى ومن تلك المميزات:

  1. برنامج فيسبوك للكمبيوتر هو برنامج مجاني بشكل كامل، حيث يمكن لأي مستخدم الدخول الى الموقع الرسمي للبرنامج وتحميل البرنامج بشكل مجاني وبسيط.
  2. يتوافق البرنامج مع نظام ويندوز وكذلك نظام تشغيل آندرويد وجاري تطويره ليلائم كافة أنظمة التشغيل الاخرى، حيث لا يتطلب تشغيل البرنامج إلى اكثر من ان تملك منصة تشغيل تعمل بنظام ويندوز على الجهاز الشخصي، أو نظام الآندرويد على الهاتف الخاص بك.
  3. يسمج لك برنامج فيسبوك للكمبيوتر الدخول الى الفيس بوك دون الحاجة الى برامج تصفح الانترنت مثل جوجل كروم وفايرفوكس وغيرها من متصفحات، وهذه ميزه كبيرة حيث تعمل تلك المتصفحات على استهلاك البيانات وبطئ جهازك وحدوث اخطاء في الاتصال بشكل مستمر ولكن برنامج فيس بوك للكمبيوتر سيغنيك عن كل هذا.
  4. افضل مميزات برنامج فيسبوك للكمبيوتر هو أنه خفيف حيث حجم البرنامج بسيط للغاية مما يسهل عملية تحميله وتنصيبه على جهازك الخاص دون أي مشكلة.
  5. يمكن من خلال البرنامج إجراء المكالمات وإرسال الاشعارات وكل الاشياء التي كنت تقوم بها من الموقع نفسه، فالبرنامج لا يقتصر على تصفح الفيس بوك فقط بل يمكنك من خلاله ممارسة نفس الامور التي كنت تمارسها عند دخول الى الفيس بوك من خلال المتصفحات، فيمكنك اجراء المكالمات الصوتية وتبادل الرسائل النصية ومشاركة الصور والمواقف الخاصة بك مع اصدقائك.
  6. يغنيك عن استخدام برنامج فيس بوك ماسنجر حيث ان برنامج فيسبوك للكمبيوتر مدمج بداخله برنامج فيس بوك ماسنجر وبالتالي فالبرنامج يحتوي على كل شيء خاص بالفيس بوك، فقد كان أمر مزعج وجود تطبيق خاص بالماسنجر والرسائل، ولكن جاء برنامج فيس بوك للكمبيوتر ليتغلب على هذا الأمر حيث اصبح مدمج بداخل البرنامج تطبيق فيس بوك ماسنجر.
  7. يوفر البرنامج كافة العلميات والانشطة التي تمارسها من خلال متصفحات المواقع للدخول على الفيس بوك مثل الشات النصي والمكالمات الصوتية وتبادل ومشاركة الصور والاحداث.

احصل على نسختك المناسبة لنظام تشغيلك من برنامج فيس بوك للكمبيوتر

ويظهر اهتمام مطورين برنامج فيس بوك للكمبيوتر في تخصيص نسخ الاستخدام الشخصي، سواء كانت على لاب توب او جهاز كمبيوتر او هاتف، بل والأكثر تخصيص نسخة من البرنامج لكل نظام ويندوز حيث تتوافق مع متطلبات تشغيله، فنجد ان هناك نسخه خاصة بويندوز 7 ونسخة خاصة بويندوز 8 ونسخة خاصة بويندوز 10، ولسهولة تحميل النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك وفر الموقع الرسمي للبرنامج كافة النسخ للتحميل برابط مباشر وبشكل مجاني بالكامل.

البدء في استخدام برنامج فيس بوك للكمبيوتر FACEBOOK COMPUTER

وبمجرد تنزيل برنامج فيس بوك للكمبيوتر لم يتبقى سوى تسجيل الدخول الى البرنامج للدخول الى الفيس بوك، ولكن يتطلب ذلك امتلاكك حساب شخصي أو القيام بإنشاء حساب جديد وهو أمر يسير لا يحتاج سوى انشاء بريد الكتروني والتسجيل به.

ويعرف الاسم الرسمي للبرنامج باسم FACEBOOK PC ويعتبر خفيف الحجم حيث يصل حجمه الى 34 ميجا بايت فقط، ويتوافق مع نظام تشغيل ويندوز.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق