جورجيا جولة على بعض الوجهات الشهيرة بها

هل تريد السفر بأرخص الأسعار؟ احجز رحلتك وفندقك الآن إلى جورجيا, إلى دولة ذات الوديان الخضراء والجبال والمناظر العميقة التي لا يمكن وصفها بالكلمات.

دولة ذات كنائس وأبراج مراقبة قديمة لا تزال تقف لتخبر التاريخ الذي مرت به. جنة المغامرين، والمتسابقين، للمتزلجين والمستكشفين الذين سيجدون ما يحبونه. يتمتع الناس بدرجة عالية من الحيوية والثقافة والاهتمام بالبلد حيث يعتبر الضيوف نعمه في ثقافتهم.

دعونا نجري جولة على بعض الوجهات الشهيرة وبرنامج شهر العسل جورجيا.

تبليسي

تبليسي هي عاصمة جورجيا وهي مدينة حديثة شابة ، قطعت شوطا طويلا منذ الثورة الوردية. الوادي  مع النهر السريع ، الهندسة المعمارية التاريخية ، و الفن والثقافة ترحب بالثقافة الغربية ووسائل الراحة ، تقدم بيئة أكثر رحبة للمسافرين.

المناطق الجذابة في تبليسي

ناريكالا، روستافيلي أفينيو، القطار الجبلي المائل، شارع أغماشينيبيلي، متحف سيمون جاناشيا، مسرح غابريادزه، وكاتدرائية الثالوث القدوس .

بورجومي

بورجومي هي مدينة منتجعيه في وادي اخضر جميل ذات مناظر خلابة. تحتوي على ينابيع تتلألأ في الوادي . تشتهر بالمياه المعدنية لدرجة أنها أصبحت سلع التصدير الرئيسية في البلاد.

بورجومي
بورجومي

المناطق الجذابة في بورجومي

فيروزا، الحديقة المائية المعدنية، متحف بورجومي، قلعة جوغيا، قلعة بيتر، حديقة خاراغولي الوطنية، دير تيميوتسوباني، قصر رومانوف.

متسخيتا

متسخيتا هي واحدة من أقدم المدن في جورجيا. تقع بالقرب من العاصمة تبليسي. المدينة لديها العديد من المعالم التاريخية الهامة. وهي العاصمة الروحية للبلاد.

متسخيتا
متسخيتا

المناطق الجذابة في متسختا

كاتدرائية سفيتيتيسخوفيلي، دير سينت نينو، متحف متسخيتا الحكومي الأثري، دير جفاري، قلعة أرمازي، زيدازيني، قلعة Bebris-Tsikhe، دير Shio Mgvime

غوري

تعتبر مدينة غوري في شرق جورجيا معقلًا عسكريًا في منتصف العمر وتحافظ على أهمية إستراتيجية بسبب موقعها. إنها مدينه جميله بتراثها القديم

غوري
غوري

المناطق الجذابة في غوري

قلعة غوري، كاتدرائية العذراء مريم، متحف سفانيتي، غوريجفاري، بلدة أبليسيكي كيف، أتينى غورغ، كاتدرائية التجلي، كاتدرائية أنبريزي

جودوري

مدينه جودوري، مكان المغامره في جورجيا. إنها منتجع للتزلج يقع فى قلب جبال القوقاز فى دولة جورجيا ، جنة للتزلج مع أفضل التضاريس وأفضل الثلوج المسحوقة على ارتفاع 2200 متر فوق مستوى سطح البحر. الجمال الخلاب الذي يفتن القلوب .

جودوري 
جودوري

الأنشطة في غودوري

التزلج على الانحدار ، الطيران  بالمظلات ، طائرات الهليكوبتر ، والتزلج الحر

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى