الجمعة السوداء في السعودية 2018 – هدايا والكترونيات وعروض مذهلة

مع بدء موسم الجمعة السوداء في السعودية 2018 ليلة الجمعة 30 نوفمبر، إليك مجموعة من المنتجات التي تعتبر مرتفعة الثمن و التي ننصحك باقتنائها خلال البلاك فرايداي .

بداية من العطور العربية الملكية الفاخرة والماركات العالمية الأصلية، الإكسسوارات، الملابس و الأزياء خاصة ملابس السيدات من ماركات عالمية ومحلية فاخرة وانيقة.

وإليك أيضاً بعض الإلكترونيات مثل، اجهزة الجوال، و الأجهزة اللوحية واللاب توب، والكاميرات الاحترافية، والالعاب و مستلزمات الأطفال وألعاب الأطفال مثل البازل، والمكعبات أو السيارات و الدراجات الهوائية.

من أشهر المتاجر التي تقدم عروض و خصومات حقيقية خلال موسم البلاك فرايداي 2018 هي : سوق و نمشي و قولدن سنت وتستهدف السوق الخليجي في الأساس وخاصة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية.

تخفيضات الجمعة السوداء

لتحصل أيضا على كوبونات حصرية بأعلى خصم متاح يمكنك استخدام الكوبونات والتي تجدها أول بأول، وتوفر خصومات حصرية تفعل عن طريق روابط الكوبونات.

نفس الميزة متوفرة أيضا في أطلب كوبون و كوبون يلا.

موقع نمشي دوت كوم

  1. الجمعة السوداء في السعودية 2018 تعتبر فرصة رائعة لمحبي اقتناء الماركات العالمية الأصلية، خاصة السيدات، من الملابس والحقائب و الأحذية، حيث تنخفض أسعارها لأكثر من 70% .
  2. العطور وأدوات المكياج الأصلية من أكثر المنتجات مبيعا في السعودية ودول الخليج العربي، وهي فرصة رائعة لشرائها خلال البلاك فرايداي.

من أشهر المواقع التي توفر الماركات العالمية الأصلية في مجال الملابس : موقع نمشي دوت كوم، ويوفر شحن لكلا من السعودية والإمارات وكل دول الخليج العربي، وتوفير شحن دولى لمصر، ويمكنك استخدام : كود خصم نمشي من الكوبونات..

موقع قولدن سنت

وهو متخصص فقط في العطور وأدوات المكياج من ماركات عالمية أصلية، ويقدم شحن داخل السعودية فقط عبر شركة ارامكس، و قريبا سيتوفر شحن لجميع دول الخليج العربي.

يضم أكثر من 50 ماركة عالمية، مثل: جيفنشي، ديور، جينجر، كالفن كلاين و غيرهم .

خلال الجمعة السوداء في السعودية يقدم قولدن سنت للعطور كوبونات خصم و عروض تصل حتى 70%، تابعنا على الكوبونات من خلال كود خصم قولدن سنت .

موقع سوق دوت كوم

سوق دوت كوم احد شركات أمازون العالمية، وهو أكبر سوق للبيع بالتجزئة في مصر والسعودية والكويت والإمارات وقطر والبحرين، يتميز بتقديم منتجات رائعة في مجالات مختلفة منها:

  • الأزياء والملابس: عند شراء الملابس والأزياء والعطور وادوات الماكياج من سوق دوت كوم تأكد من صندوق الوصف هل المنتجات اورجينال ام لا .
  • العطور: يوفر سوق دوت كوم العطور ومعطرات الجو والجسم والشعر من ماركات أصلية و محلية او مقلدة، والأبرز هذا العام في الجمعة البيضاء في سوق دوت كوم : هي عطور عبد الصمد القرشي الملكية الفاخرة.
  • الالكترونيات و الكاميرات الإحترافية والساعات الرياضية الذكية: وهي الأكثر مبيعا طوال العام، واستمتع بخصومات هائلة عند الشراء في خلال موسم البلاك فرايداي، ولكن تأكد من سعر المنتج قبل موعد البلاك فرايداي واختيار البائع صاحب السعر الأفضل.
  • مستلزمات الأطفال والألعاب: يقدم سوق كوم ركن خاص بالاطفال واحتياجاتهم من الاغذية وأدوات الرضاعة و تناول الطعام، وأسرة الأطفال و الألعاب لمختلف الأعمار، وعربات الأطفال وغيرها الكثير.
  • مستلزمات الرحلات والسفر والسياحة : في فصل الشتاء تكثر الرحلات البرية، ستجد على سوق دوت كوم تشكيله منوعة من مستلزمات الرحلات و الخيم و المواتير الكهربائية ومصابيح الإضاءة وغيرها، بجانب الحقائب و شنط السفر.

إذا كانت أحد المنتجات التي قمت بشرائها محددة في الوصف بأنها أصلية، ولم تكن كذلك، يمكنك استرجاع المنتج او استبداله، وينطبق ذلك على جميع المنتجات سواء تالفة أو غير مطابقة للمواصفات.

استخدم كوبون خصم سوق كوم من الكوبونات، لتستفيد من خصم سوق كوم السعودية. وتستمتع بأفضل توفير على مشترياتك.

موقع نون دوت كوم

وهو مماثل لموقع سوق دوت كوم، ولكن ما يميزه أنه يمنح ضمان لمدة عام على المنتجات التي يكون نون دوت كوم هو البائع الرئيسي لها، داخل الامارات.

يقتصر موقع نون دوت كوم على البيع داخل دولة الإمارات و السعودية فقط، و بإمكانك شراء مايلي:

  • الملابس للنساء والرجال والاطفال
  • العطور والإكسسوارات
  • مستلزمات المنزل
  • الالكترونيات

استخدم كوبون خصم نون من الكوبونات، وخاصة خلال موسم الجمعة السوداء في السعودية لتستمتع بأفضل توفير متاح على مشترياتك.

موقع الكوبونات يمنحك الكثير من كوبونات واكواد الخصم لأكثر من 250 متجر الكتروني، تستطيع الحصول على منتجاتها في الوطن العربي وخاصة دول الخليج العربي : السعودية والإمارات والكويت والبحرين و عمان و قطر.

استعد أيضا للجمعة السوداء في السعودية للمتاجر السابق ذكرها وأكثر من 250 متجر، نوفر على موقع الكوبونات أحدث عروض و التخفيضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى