أفضل عروض مواقع تسوق مصرية و عربية لرمضان 2018

ما رأيك ان تستمتع بتصفح المتاجر الالكترونية و وضع ما تحتاج إليه في سلة المشتريات و إنهاء عملية التسوق في بضع دقائق، بعد جولة في أكثر من موقع الكتروني و المقارنة بين أكثر من منتج و إختيار الأفضل بالنسبة لك.

ليس ذلك فقط بل أنك ستستمتع بتوفير الكثير من الاموال في حال استخدام كوبونات خصم المتاجر الإلكترونية ومتابعة عروض التسوق من أفضل مواقع عروض وكوبونات و اكواد خصم متاجر التسوق العربية :

  1. كوبون يلا
  2. اطلب كوبون
  3. الكوبونات

و الي تقدم لك عروض مميزة و احدث كوبونات خصم مواقع التسوق المصرية و الخليجية و العالمية ، في أكثر من 15 تصنيف تضم أكثر من 200 متجر، تتمتع بثقة آلاف المستخدمين في الوطن العربي.

إليك أبرز المتاجر الالكترونية في أكثر 3 تصنيفات مبيعا في الشرق الأوسط ، وهي الإلكترونيات ، الأزياء ، السياحة و السفر و حجوزات الفنادق و تذاكر الطيران المخفضة:

أولا : أفضل مواقع بيع الالكترونيات والجوالات :

أكثر المنتجات مبيعا على الإنترنت في الوطن العربي هي الإلكترونيات من : اجهزة اللاب توب و قطع غيار الالكترونيات ، و الهواتف الذكية ، و الكاميرات الإحترافية ، و الساعات الرياضية الذكية.

يرجع ذلك إلى انخفاض درجة المخاطرة بالنسبة للإلكترونيات عن غيرها من المنتجات ، حيث كل منتج أصلي له نفس المواصفات التي تسهل عملية اتخاذ القرار بالشراء ، ويتبقى التحدي الأكبر أي المتاجر الإلكترونية تمثل ثقة أكبر بالنسبة للمتسوق.

ولذلك نقدم لك أفضل 4 مواقع لشراء الأجهزة الإلكترونية و الهواتف الذكية :

أفضل عروض مواقع تسوق مصرية
أفضل عروض مواقع تسوق مصرية

1- موقع سوق دوت كوم :

هو أشهر وأقدم المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي ، يحظى بثقة مئات الألاف من المستخدمين سنويا ، وأصبح مؤخرا أحد الشركات التابعة لموقع أمازون العالمي Amazon.com.

يغطي سوق دوت كوم سوق مصر و السعودية و الكويت و الإمارات ، يتميز بتقديم فترة ضمان ارجاع المنتجات في خلال 14 يوم من تاريخ الشراء.

بعض البائعين يقدم شهادة ضمان على الإلكترونيات و الأجهزة الكهربائية ، وستجد ذلك موضح في خانة مواصفات المنتج.

احدث اكواد خصم سوق كوم السعودية 2018 من اطلب كوبون

2- موقع جوميا للتسوق :

موقع جوميا المنافس الأول لموقع سوق دوت كوم في مصر ، و يقدم منتجاته المغرب و الكاميرون و نيجيريا بجانب مصر ، يتميز بثقة مئات الألاف من المستخدمين .

يتيح موقع جوميا فترة لإستبدال و إسترجاع المنتجات في خلال 14 يوم ، بإمكانك تجربة شراء الالكترونيات و الأجهزة الكهربائية بأمان .

كوبونات خصم جوميا 2018 من الكوبونات

3- موقع نون دوت كوم :

موقع حديث انطلق في 2017 ، يقدم منتجاته لدولة الإمارات و السعودية فقط ، أفضل ما يميز موقع نون دوت كوم ، هو تقديم ضمان لمدة 12 شهر ضد عيوب الصناعه إذا كان البائع هو موقع نون دوت كوم نفسه ، أو تأكد من توفر الضمان ومدة صلاحيته إذا كان المنتج معروض لبائع آخر.

احدث اكواد خصم نون دوت كوم 2018 من كوبون يلا

4- موقع وادي دوت كوم :

وهو موقع متخصص في الإلكترونيات والكاميرات الاحترافية والساعات الرياضية والهواتف الذكية ، يقدم منتجاته للسعودية و الإمارات.

يعرض بعض البائعين الضمان على منتجاتهم ، ويوفر موقع وادي دوت كوم خدمة الدفع الكترونيا او عند الإستلام.

احدث اكواد خصم وادي دوت كوم السعودية والإمارات 2018 من اطلب كوبون

ثانيا : أفضل تسوق ملابس نسائية والعطور

يعتبر كلا من سوق و جوميا ونون مواقع موثوقة لشراء الملابس و الأزياء ، ولكن أفضل المواقع المتخصصة لبيع ملابس نسائية و بيع ملابس محجبات هي :

1- موقع مودانيسا Modanisa :

وهو أفضل موقع لـ  شراء ملابس من تركيا للمحجبات والملابس الرسمية وملابس المنزل والبوركيني ، يتميز بالجودة و التصاميم الأنيقة .

مودانيسا متجر في تركيا ويقدم من خلال الموقع الإلكتروني منتجاتها لأكثر من 30 وجهة حول العالم تشمل كلا من : مصر الأردن و السعودية و الكويت و قطر و البحرين و الامارات و عمان و غيرها من الدول العربية .

احدث اكواد خصم مودانيسا 2018 من الكوبونات

2- موقع أناس Ounass:

موقع اناس الاماراتي متخصص في ملابس السيدات و التي تجمع بين التراث العربي الأصيل مع خطوط الموضة الحديثة ، في تصاميم مقدمة للمرأة العربية الخليجية خاصة .

يقدم أناس بمناسبة رمضان مجموعة من تصاميم العبايات للاستقبال والخروج ، لتلائم جو التجمعات العائلية في رمضان.

بجانب الأزياء النسائية يقدم موقع أناس الإكسسوارات و الحقائب و الأحذية مع ركن خاص بمستلزمات الضيافة و الإكسسوارات المنزلية.

احدث اكواد خصم اناس 2018 من كوبون يلا

3- موقع نمشي Namshi:

موقع نمشي اردني متخصص في تقديم الأزياء للسيدات و الرجال و الأطفال ، يحتوى على أكثر من 300 ماركة عالمية ومحلية مثل : جينجر و نايكي و اديداس و غيرهم .

يحتوى الموقع على الملابس الرسمية والكاجوال وملابس المنزل و الحقائب و الأحذية و الإكسسوارات و العطور.

يقدم موقع نمشي منتجاتها في السوق الخليجي فقط : السعودية ، الكويت ، الامارات ، عمان ، قطر ، البحرين.

احدث اكواد خصم نمشي 2018 من اطلب كوبون

4- موقع قولدن سنت للعطور:

قولدن سنت للعطور موقع سعودي فقط ، يقدم عطور أصلية ومضمونة ، عطور قولدن سنت من ماركات عالمية مثل كالفن كلاين و جيفنشي وديور و غيرهم.

عند التسوق من قولدن سنت ستحصل على العديد من الهدايا و كوبونات خصم قولدن سنت.

و لتحصل على أفضل توفير ممكن على مشترياتك من قولدن سنت أحصل على كوبونات خصم قولدن سنت و تعرف على أقوى عروض قولدن سنت و التي تجدها على مواقع : اطلب كوبون و كوبون يلا والكوبونات.

احدث اكواد خصم قولدن سنت 2018 من الكوبونات

ثالثا : مواقع حجز الفنادق و تذاكر الطيران المخفضة :

من افضل مواقع حجز تذاكر الطيران المخفضة و حجوزات الفنادق ، نرشح لكم كلا من :

1- موقع فلاي ان لحجوزات الفنادق و تذاكر الطيران المخفضة استخدم أكواد خصم فلاي ان 2018 من كوبون يلا

2- موقع تجول لحجز الرحلات السياحية و تذاكر الطيران السياحية و المخفضة و حجوزات الفنادق ، إستخدم اكواد خصم تجول 2018 واستمتع بأفضل توفير متاح على مشترياتك من كوبون يلا.

3- موقع المسافر لحجز رحلات الطيران والغرف الفندقية حول العالم إستخدم اكواد خصم المسافر 2018 من اطلب كوبون

لتحصل على أفضل العروض لوجهتك على أي من المواقع السابقة تابع كوبون يلا او اطلب كوبون أو الكوبونات ، لتحصل على أفضل عرض متاح للحجز لوجهتك ، أو الحصول على اكواد خصم تساعدك في توفير أكبر قدر من الأموال لرحلتك القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى