مواصفات سيارة SUV أرخص سيارة 2018 في مصر

صور سيارة SUV الجديدة في مصر 2018


سيارة SUV الجديدة 2018 من أجدد السيارات التي تدخل السوق المصري، وشهد سوق السيارات المصري ارتفاعات كبيرة خلال العام الماضي، وزادت اسعار السيارات في مصر في السوق المحلي وفي الطرازات المتاحة بأكثر من الضعف تأثراً بتحرير سعر صرف الدولار في مصر .

ومع ذلك يبحث الكثير من الأشخاص في مصر عن سيارة جديدة تجمع العديد من المزايا والمواصفات الرياضية والعائلية في آن واحد، وتنتمي إلي فئة السيارات الرياضية ومتعددة الإستخدامات سيارة SUV .

وأيضاً تكون سعرها مناسب جداً ويتماشي مع الإمكانيات المادية وكذلك تحقق لهم حلم إمتلاك سياراة جديدة رياضية ومتعددة الإستخدامات .

سيارة SUV أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر 2018

نستعرض لكم متابيعنا عبر موقع فسفس نيوز أخبار السيارات الجديدة في مصر 2018، ونستعرض لكم اليوم أرخص سيارة أوتوماتيكمن فئة سيارات SUV جاك S2، وبسعر يبدأ من 219 ألف جنيه مصري .

وبهذا السعر تصبح هذه السيارة هي أرخص سيارة في مصر أوتوماتيك من فئة SUV، ويمكن لهذه الأسعار التغير حسب الوكيل أو حسب تغيير سعر العملة، فقد يزيد السعر أو ينخفض قليلاً .

سيارة SUV أجدد السيارات في مصر 2018

مميزات سيارة SUV الجديدة 2018



تتميز سيارة S2 بالعديد من المميزات والمواصفات والتي تجعلها أفضل الخيارات للباحثين عن سياراة SUV بسعر جيد .

وتتميز السيارة بمحرك من 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر بقوة 113 حصان، ومرتبط بناقل حركة أوتوماتيك بـ 5 سرعات مختلفة .

اقرأ أيضاً :  أسعار السيارات المستعملة في مصر بدءاً من 10 آلاف جنيه

وتتمتع السيارة الصينية الجديدة بأحدث سبل الأمان الأساسية، وبوسائد هوائية للسائق، والراكب الأمامي، وبها نظام فرامل ABS، ونظام إيموبليزر للحمياة ضد السرقة .

وتأتي سيارة SUV بعدد من وسائل الترفيه المختلفة التي تجعلها متميزة في فئتها، وأبرز هذه الوسائل مشغل الأقراص المدمجة، مدخل AUX، مدخل USB، بلوتوث، كمبيوتر رحلات، تكييف هواء يدوي .

صور سيارة SUV أرخص سيارة رياضية في مصر


السابق
ألعاب بنات جديدة ألعاب قص الشعر و مك أب للبنات 2018
التالي
مشاكل التدخين وأفضل طرق الإقلاع عنه

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..