أفضل موقع لشراء سيارة مستعملة في قطرموقع لشراء سيارة مستعملة

يعتبر اتخاذ قرار شراء سيارة مستعملة من القرارات الكبيرة التي من الممكن ان تتخذها، نظراً لحالة المخاطرة التي تدخل بها خصوصا اذا لم يمكن لديك الخبرة أو المعرفة الكافية في شراء السيارات المستعملة، ولكن يوجد العديد من المواقع الموثوقة التي تقدم خدمة بيع وشراء شراء السيارات المستعملة بكل سهولة، حيث سنتحدث اليوم عن موقع كيو موتور أفضل موقع لشراء السيارات المستعملة في قطر حيث يمثل هذا الموقع سوق السيارات المستعملة في قطر بكل ما تحمل الكلمة من معني.

ما هو موقع كيو موتور ؟

يعتبر موقع qmotor الموقع الأول في قطر لبيع وشراء السيارات المستعملة، حيث يقوم هذا الموقع بالجمع بين البائعين والمشترين، فاذا كنت تريد بيع سياراتك يمكنك الدخول الى الموقع وعرض سياراتك للبيع مقابل مبلغ بسيط تدفعه، حيث تحصل على مميزات اعلانية هائلة، فيقوم الموقع بعرض سياراتك على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به وعمل الإعلانات المطلوبة حتى تتم عملية البيع.

اقرأ أيضاً :  ما هي قواعد أولويات المرور عند تقاطع الطرق ؟

واذا كنت مشتري تريد الحصول على سيارة مستعملة، يمكنك أيضاً استخدام الموقع بكل سهولة ومجاناً، عن طريق معاينة السيارات التي قام أصحابها بطرحها للبيع، حيث يمكنك التواصل معهم عن طريق الهاتف.

خطوات شراء سيارة مستعملة من موقع qmotor.com

تحديد الميزانية

الخطوة الاولى التي يجب أن تفكر بها، هي تحديد الميزانية المتوفرة، حيث عليك أن تقرر اذا كانت لديك ميزانية متوفرة أم ستأخذ قرضاً ما، حيث تقوم معظم البنوك في قطر بتقديم القروض لشراء السيارات للموظفين مقابل اقتطاع مبلغ معين من الراتب الشهري للموظف.

اختيار نوع السيارة

هل تفضل نوع معين من السيارات؟ فسوق السيارات معروف بتواجد كم هائل من الأنواع المختلفة بالأسعار المختلفة أيضاً، الكثير من المعلومات تجبرك على شراء سيارة معينة، مثل الفترة التي تريد أن تخدمك السيارة، وتكلفة الصيانة وكم ستنقص قيمة السيارة سنوياً، كل هذه الأمور يجب أن تأخذها بعين الاعتبار في تحديد نوع السيارة التي تريد شرائها.

الاتصال بالبائع

بعد قيامك بتحديد السيارة التي تريد شرائها على موقع كيو موتر، يجب أن تقوم الآن بالاتصال بالبائع، وتحديد موعد للمقابل ولمعاينة السيارة، واذا لم تكن لديك الخبرة الكافية يفضل أن يعاينها أحد المختصين.

اقرأ أيضاً :  جهاز حماية المستهلك.. يحذر المواطنين من سيارات "نانو إيجيبت" الجديدة

تجربة السيارة بنفسك

نوصي بشدة أن تقوم بتجربة السيارة عن طريق قيادتها لتفرة لا تقل عن عشرين دقيقة، حيث يمكنك اختبارها على الطرقات السريعة والطرقات الداخلية وتجربة المكابح وغيره، ويمكنك تحديد اذا ما كانت هذه السيارة هي المناسبة لك أم لا.

الاتفاق على السعر

قبل أن تبدأ المساومة على السعر يجب أن تعرف معدل أسعار السيارات في قطر للسيارة التي تريد أن تشتريها، ويمكنك بعد ذلك المساومة مع البائع على السعر، للوصول الى السعر الذي تريد، واذا لم تتمكن من الاتفاق مع البائع على سعر معين، تذكر أنه لديك الكثير من الفرص بشراء سيارات أخرى من موقع كيو موتر فلا تستعجل في الشراء أبداً.

التعليقات

    صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..