منوعات

الفنانة جنات في ثوب زفافها المغربي

نشرت  المطربة المغربية حكمت وأثارت فضول محبيها ومتابعيها بصور وفيديو لزفاف صديقتها المغنية  جنات، كان الأمر في البداية يأخذ شكل التشويق لجمهورها بصور كثيره ومختلفه لعروس ترتدي القفطان الأخضر  المغربي ولكن بوجود غطاء على الوجه.

ردود فعل جماهير  جنات علي صورها

وواصل الجمهور تخمينه فمنهم من  كانت توقعاته صحيحة بينما هناك من أخطأ ، ولم تمر سوى دقائق حتى أعلنت حكمت عن من تكون هي العروس.

ونشرت علي حسابها على موقع Instagram، فيديو للفنانه المغنية جنات وهي ترتدي قفطان مغربي باللون الأخضر ويحملها البعض على طريقة الزفاف المغربية.

ووضعت المطربة المغربية جنات جمهورها في حيرة من أمرهم، بعد حديثها عن مواصفات فارس أحلامها.

مواصفات فتي أحلام الفنانة جنات

وخلال استضافة جنات ضيفه في برنامج “تعشب شاي” من تقديم غادة عادل على قناة “dmc”، وجهت غادة لجنات سؤال حول مواصفات فارس أحلامها والشخص الذي تتمنى الارتباط به.

وكانت إجابة جنات هي أن تكون تحب الشخص الذي سترتبط به وتقبله كما هو بكل عيوبه ومميزاته، وأن يكون شخص عقلاني ويستوعب عملها ويدفعها إلى الأمام، وأن يكون برج “الثور”.

لتقاطعها غادة وتسألها إن كان هذا الشخص موجود بالفعل طالما حددت البرج الفلكي له، لتخجل جنات كثيرا، وبعدها طلبت غادة من جنات أن تغني له أغنية، فاختارت جنات أغنية “شباك وشمس”.

وهو ما جعل جمهورها يسأل هل ستدخل جنات القفص الذهبي قريبا، أم أنه مجرد حديث عام ولا يوجد شخص في حياتها ؟

برنامج “تعشب شاي” من إنتاج شركة “ليو ميديا”، وهو برنامج منوعات أسبوعي، تستضيف غادة عادل فيه عدد من النجوم، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية يتضمّنها البرنامج، ويُذاع على جزأين، يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

أما عن ممارستها لرياضة “البوكس” فقالت إنها تتمرن لأنها لا تضمن الظروف فمن الممكن أن تتزوج، وتحتاج لهذه الرياضة، لتقول لها غادة إن كانت ستتزوج قريبا، فتصمت قليلا وترد قائله “الله أعلم”.

من المعروف أن جنات فنانه اشتهرت منذ غنائها بمصر وتتميز بانتقائها لكلمات أغانيها التي لاقت أعجاب محبيها

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى