منوعات

أنواع ساعات حريمي مميزة بأسعار أقل من 500 جنيه

تهتم السيدات بأناقتهن بشكل دائم، لذا يعتبرن الساعة قطعة أساسية تكمل إطلالتهن الأنيقة، التي طالما حاولوا الوصول لها بطرق عديدة ومختلفة، لذا نقدم لك مجموعة ساعات حريمي عالمية أنيقة تناسب إطلالة المرأة العاملة، لتتألق بها خلال حياتها اليومية.

ساعات RADO WITH CERAMIC BELT

إن كنت تبحثين عن إكسسوار يمنحك لمسات إضافية من المتانة والأنوثة في آن واحد، فقد تمنحك هذه الساعة المدهشة أفضل خيار، حيث تتميز هذه الساعة بخاماتها المصنوعة من السراميك المضاد للخدوش، كذلك الشكل الأنثوي المميز والمثير، بأرقامها المرصعة بقطع الكريستال، وألوانها الهادئة اللامعة.

كما يوجد هناك ميزة أخرى تتمتع بها هذه القطعة، وهي السعر الجيد، فتأتي بسعر 550 جنيهًا فقط، كما يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من موقع  “watchesprime.، والذي يعتبر في الوقت الحالي من أهم المواقع التي تمتلك افضل الماركات العالمية ل الساعات الهاي كوبي في مصر.

ساعات CHOPARD WITH LEATHER BELT

تتميز هذه الساعة بتصميم أنثوي راق، بسوار جلدي يضفي لصاحبتها أناقة وتميزًا، وإطار مرصع بالكريستال، لتصبح الساعة أيقونة أنثوية بطابع فخم، ويعطي مظهرًا جذابًا.

ويمكنك اقتناء تلك القطعة المميزة بسعر جيد من موقع “watchesprime”، الذي يقدم خصومات تصل إلى 10%.، ومفاجأت آخرى عند شراءك.

ساعات CALVIN KLEIN WITH LEATHER BELT

ومن ضمن الساعات النسائية المتواجد على موقعنا توجد الساعة العالمية الأكثر جاذبية ” CALVIN KLEIN WITH LEATHER BELT”

والتي تتمتع هذه الساعة بتصميمها الفريد والعملي أيضًا، فيدمج المصنّع بين السوار الجلدي الأنيق والإطار الذهبي، ليتخر قطعة مميزة تليق تزيد صاحبتها أناقة وتميزًا.

ويمكن الحصول على هذا القطعة بعدة ألوان رائعة من خلال موقع “watchesprime“، بسعر أقل من 500 جنيه.

ساعات DIOR WITH CERAMIC BELT

بألوان أنثوية تتنوع بين البينك والأزرق والأصفر، تأتي هذه القطعة المميزة بميناء مرصعة بالكريستار وسوار من السيراميك المضاد للخدش، ما يمنحك أناقة وأنثوية تليق بالمرأة العاملة.

موقع “watchesprime” يمنحك فرصة الحصول على هذه الساعة المميزة بسعر رائع، من خلال الرابط التالي.

ساعات ROLEX DATEJUST WITH STAINLESS STEEL BELT

إن كنت من هواة الفخامة، فقد تمنحك هذه الساعة تجربة مميزة، بإطارها وأرقامها المرصعة بالكريستال، وسوار من ستانلس ستيل اللامع، والمج بين اللون الذهبي والفضي.

ويمكنك الحصول على هذه القطعة بسعر مميز من “watchesprime” بخصم يصل إلى 10%.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى