أفكار ديكورات حمامات مودرن فخمه 2017

أفكار ديكورات حمامات مودرن فخمه 2017 اروع تصاميم وأفكار للحمامات مودرن وفخمه جدا اصبح عالم التصميمات لا يخلو  من كل جديد في عالم الابتكار والفخامة وأيضا لاننسي أن المودرن اصبح سمه من سمات ديكور هذا اليوم فدخل الزوق المودرن بمزيج من الديكورات الكلاسيكية القديمة بتناغم مثمر اجمل ديكورات للحمامات عصريه مودرن ورائعه .

مميزات الديكورات المودرن في الحمامات

يتميز الديكور المودرن في الحمامات بما يتوافر من أشكال وألوان جديده في السيراميك وأيضا الأشكال الحديثة الانسيابية للبانيو والحوض والاكسسورات المصاحبة للديكورات الحمامات لتضيف أليها لمسه خاصه تنم عن تناغم الديكور وألوانه مع بعضها محدثه سيمفونيه ديكوريه رائعه تجمع بين الشياكه والمودرن والعصري أيضا .

نصائح مفيده في اختيار أفكار ديكورات حمامات

يجب أن تختاري الألوان المناسبة للقطع الديكورية ويجب أن تكوني رسمتي فكرة متناغمه مع بعضها مثل ألوان السيراميك يجب أن تتماشي مع ألوان الحوض والأرضيات والبانيو؛ كما يجب أن تأخذي في الاعتبار الإضاءة فيجب الاهتمام باستخدام الإضاءة الصناعية والطبيعية التي تساعدك علي الراحة والاسترخاء داخل حمامك.

أصافات ساحرة إلي ديكورات حمامك

نعم لا يخلو حمامك من اللمسات الساحرة المتثله في أكسسوارات المضافة ألي حمامك مثل خلطات المياه يفضل أن تكون مودرن وعمليه ؛وأيضا النوافذ يفضل أن تكون من ألومنيوم لتحمل المياه وتعطي شكلا رائعا وجذابا والأبواب العصرية التي تعطي منظرا رائعا وجذابا أيضا .

أفكار ديكورات حمامات مودرن فخمه 2017 1
ديكورات حمامات مودرن
أفكار ديكورات حمامات مودرن فخمه 2017 2
ديكورات حمامات مودرن
أفكار ديكورات حمامات مودرن فخمه 2017 3
ديكورات حمامات مودرن
أفكار ديكورات حمامات مودرن فخمه 2017 4
ديكورات حمامات مودرن
أفكار ديكورات حمامات مودرن فخمه 2017 5
ديكورات حمامات مودرن
أفكار ديكورات حمامات مودرن فخمه 2017 6
ديكورات حمامات مودرن
أفكار ديكورات حمامات
أفكار ديكورات حمامات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى