غير مصنفمنوعات

بالصور زفاف حسن الرداد وأيمي سمير غانم في مدينة الغردقة اليوم

907شهد المنتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة المطلة على الساحل للبحر الأحمر اليوم الجمعة حفل الزفاف الفنان المصري حسن الرداد وأيضا الفنانة أيمي سمير غانم ابنة الفنان سمير غانم بحضور لمعظم أهل الفن.

وفي حين حرص عدد من قبل أصدقاء العروسين على تهنئتهما من خلال الحفل البسيط أقيم أمس في مدينة الجونة استعدادا لحفل الزفاف كما حرصوا على التقاط صور تذكارية مع العروسين وأيضا سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز ونشرها على صفحاتهم على المواقع للتواصل.

فقد نشر حسن الرداد صورة له على صفحته الشخصية لدي الموقع للتواصل الاجتماعي فيسبوك يظهر فيها للمرة الأولى مرتدياً خاتم لخطوبته.

بالصور زفاف حسن الرداد وأيمي سمير غانم في مدينة الغردقة اليوم

وكانت قصة حب قد نشأت بين الرداد وأيمي منذ حوالي  7 سنوات، فلقد انتشرت القصة وراجت بوسط أصدقائهما المقربين في الوسط الفني إلا أن الاثنين بالفعل كانا ينفيان ذلك، حتى خرج أعلن سمير غانم والد أيمي باعترف برغبة الاثنين في الزواج تتويجا لقصة الحب بينهما قائلا بدعابة للرداد “في انتظارك للتقدم لأبنتي أيمي” وفقد خرج الأمر للعلن منذ أسابيع قليلة وتقدم الرداد بالفعل لخطبة  أيمي وفي حين تحدد موعد الزفاف اليوم.

يذكر أن أيمى وحسن الرداد فقد تعاونا في أكثر من عمل فني خلال السنوات الأخيرة أبرزها فيلم “زنقة ستات”، وأيضا مسلسل “حق ميت” وكذلك مؤخراً فيلم “عشان خارجين” المعروض حالياً.

حسن الرداد من مواليد 1 شهر مايو 1984 فهو ابن الفنان المصري نبيل الرداد ولد في مدينة دمياط بشمال مصر وأيضا تخرج من كلية التجارة، وكذلك من معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل فقد شارك في أكثر من عمل سينمائي وأيضا تلفزيوني.

أما أيمي فهي من مواليد 11 شهر مارس 1987 وكان اسمها وقت الولادة أمل ثم التعديل لأيمي وفي حين ظهرت لأول مرة في التليفزيون عام 2005 في المسلسل الرسوم المتحركة وكانت انطلاقتها الحقيقية في فيلم لسمير وشهير وبهير وايضا عسل أسود عام 2010 وهي ابنة الفنان سمير غانم من زوجته الفنانة دلال عبد العزيز وأيضا شقيقة الفنانة دنيا سمير غانم.

908

909

910

911

912

914

915

916

917

918

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى