غير مصنفمنوعات

يكشف الحقيقة نجل الفنان محمود عبد العزيز لوفاة والده في المستشفى

محمود عبد العزيز فنان مخضرم وله الكثير من الإعمال الجميلة لدي السينما المصرية وخصوصا علي مدار عقود كاملة فقد أمتعنا من خلالها بأجمل وأيضا أروع الأفلام السينمائية في فترة تخص الثمانينات والتسعينات كشاب ورجل ناضج ، فلقد بزر وتألق وبالأخص في فترة الكبر والنضوج الفني الكامل ، فلقد تميز محمود عبد العزيز بموهبة تمثيلية فذة أستطاع أن يسطر باسمه بأحرف من النور من خلال مشواره الفني الحافل الذي أمتد لسنوات طويلة فكان في تألق مستمر في أعمال السينما وأيضا أفلامها الرائعة وفي أعمال الدرامية الرائعة أيضا منها مثلا ” باب الخلق ” والمسلسل ” رأفت الهجان ” وغيرها من الأعمال درامية التي بارزت وبشكل فعال والتي لا يمكن نسيانها أبدا .

يكشف الحقيقة نجل الفنان محمود عبد العزيز لوفاة والده في المستشفى

وقد تعرض الفنان الكبير محمود عبد العزيز بالفعل فى الفترة الأخيرة بالأزمة الصحية التي ألمت به فرقد على إثرها لدي إحدى المستشفيات الخاصة ليتم تلقى العلاج اللازم لحالته التي تدهورت يوما بعد يوم . وقد نفى الفنان إيهاب فهو عضو مجلس نقابة الممثلين خبر الذي أشيع في الساعات الأخيرة عن الوفاة للفنان القدير محمود عبد العزيز . وفي حين أكد أن الفنان الكبير محمود عبد العزيز يتلقى العلاج اللازم لحالته حاليا لدي المستشفى مؤكدا أن حالته الصحية بالفعل في طريقها للاستقرار بحمد الله .

وقد أكد الفنان القدير محمد محمود عبد العزيز عبر صفحته التي تخص مواقع التواصل الاجتماعي حيث تأثرا بحالة من الغضب التي انتابته ثم تم توجيه رسالة غاضبة وأيضا قاسية للجمهور : ” شكرا لكل واحد نشر خبر الغير صحيح بالمرة عن والدي. وكما شكرا لكل واحد لم يتحرى الدقة لدي نشر الأكاذيب . ولم يكلف نفسه بالتحري والدقة عن صحة الخبر . في حين أكدا أيضا أن حالته الصحية بالفعل في طريقها للاستقرار طالبا المزيد من الدعاء لوالده . .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى