تكنولوجيارياضة

تعرف علي القناة المصرية المجانية الناقلة لمباراة مصر وغانا القادمة بتصفيات كأس العالم 2018 حصرياً وتردد القناة

مباراة مصر وغانا ، يترقب الشعب المصري أجمع المباراة المرتقبة بين المنتخب المصري والمنتخب الغاني القادمة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 .

وتعتبر مواجهة المنتخب المصري نظيره الغاني من أصعب المباريات في مشوار الفراعنة في تصفيات المونديال، ويُعتبر فوز المنتخب المصري علي نظيره الغاني في المباراة المقبلة تعني الكثير لأن المنتخب المصري بذلك يكون متصدراً لمجموعته بفارق كبير عن المنتخب الغاني، وخاصة بعد تعادل غانا في المباراة الأخيرة لها .

شاهد أيضاً : نتيجة قرعة كأس الأمم الإفريقية 2017 مجموعة مصر

ومن المقرر أن تقام المواجهة المقبل بين مصر وغانا في مصر بإستاد برج العرب في الثالث عشر من شهر نوفمبر 2016 وسط حضور جماهيري كبير يفوق 50 ألف مشجع مصري .

والجميع يعلم أن جميع مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا حصرياً علي شاشة بي إن سبورتس القطرية المشفرة، ولاكن هناك قناة مصرية عربية علي النايل سات ستقوم بنقل هذا اللقاء مجانا علي النايل سات لجميع متابعيها .

القناة الناقلة لمباراة مصر وغانا بتصفيات كأس العالم :

أعلن الإعلامي سيف زاهر، من خلال برنامجه التلفزيوني الرياضي برنامج “خاص مع سيف“، عن أقوي مفاجأة للشعب المصري، والتي أسعدت الكثير من محبي الكرة المصرية والمنتخب المصري .

وأكد سيف زاهر أن مباراة مصر وغانا سوف تُذاع علي شاشة قناة أون سبورت الرياضية التابعة لشبكة قنوات أون تي في الفضائية .

وأضاف زاهر أن مباراة مصر وغانا ستُذاع علي قناة ON SPORT حصرياً علي نايل سات، وسوف يُصاحب المباراة أستوديو تحليلي واسع قبل المباراة وبعدها للحديث عن أداء المنتخب المصري .

تردد القناة الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم :

تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا بصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، تردد قناة ON SPORTS الجديد، وتمتاز القناة بصورتها عالية الجودة HD.

  • اسم القناة : أون سبورت (ON SPORTS ) .
  • القمر الصناعي :  نايل سات .
  • تردد القناة :   10853
  • معدل ترميز :  27500
  • معامل تصحيح الخطأ :  5/6
  • جودة القناة : عالية الجودة SD – HD

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى